القنوات الناقلة لمباراة المغرب و اسبانيا بمونديال كأس العالم 2023، استطاع منتخب أسود الأطلس في الحصول على الانتصار والصعود إلى دور 16 في بطولة العالم 2023 بعد منافسة كندا في مباراة قوية وشديدة ليواجه الفريق الوطني إسبانيا الذي تأهل للقسم الـ16 بعد فوز كندا عليه بهدفين لهدف تصدر الفريق الوطني المغربي المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط بعد انتصارين وتعادل لتصعد للدور الـ 16 للمرة الأولى في تاريخ المغرب بعد أن تأهلوا سنة 1986، بينما جاء الفريق الوطني الإسباني في المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط نتجت عن توافق وفوز وهزيمة، نتعرف معكم احبائنا على توقيت مباراة المغرب وإسبانيا الدور 16 في كأس العالم 2023 والقنوات العارضة لهذا المباراة في موقع الجنينة .

موعد مباراة المغرب وإسبانيا

تقام مباراة مملكة المغرب و إسبانيا الدور 16 في كأس العالم 2023 يوم الأربعاء المقبل 6 يوليو 2023 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة وقطر الساعة السادسة بتوقيت مصر على ستاد المدينة القطرية وتعد مباراة المملكة المغربية ضد ايطاليا مباراة مصيرية للناديين وذلك لأن المنتصر سيتأهل للدور السادس عشر والخاسر سيغادر اللقاء، وفي حال تأهل الفريق الوطني المغربي للدور 8 فتعد هذه أول مرة في وقته.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأسبانيا كأس العالم 2023

تنقل شبكة بي إن سبورت الرياضية beIN Sports Max لقاء المغرب وإسبانيا في الدور الـ 16 كاس العالم قطر 2023 كما سيتم إذاعة اللقاء على شبكة المغربية الأرضية، وعلى شبكة الكأس اكسترا السعودية Alkass EXTRA HD .

العائدون والمستبعدون من تشكيلة المغرب للمونديال

وضمت الفريق الوطني جل الأسماء الرئيسية التي حملت فانيلة المغرب الفترة السابقة، وعلى رأسها نجومه المعروفين والمشهورين بأوروبا مثل مدافع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي، والقائد رومان سايس (بشيكتاش التركي) وحارس مرمى إشبيلية الإيطالي ياسين بونو، وصديقه يوسف النصيري، ونجم وسط نادي مرسيليا الفرنسي أمين حارث.

وشهدت الطاقم عودة قطب دفاع ويستهام يونايتد البريطاني نايف أكرد المعروف إلى النجمة الأسبوع قبل السابق عقب تعافيه من الإصابة، واستدعاء النجم وسط جنك البلجيكي المعروف بلال القنوس (18 عاما) للمرة الثانية.

واستبعد المدرب المغربي الركراكي الثلاثي الهجومي اللاعب النجم أيوب الكعبي (هاتاي سبور التركي) و اللاعب النجم ريان مايي (فيرينتسفاروش المجري) و النجم منير الحدادي (خيتافي الإسباني).

تشكيلة المنتخب الاسباني

أعلن المدرب فيرناندو فييرو، المدير الفني للفريق الوطني الإسباني، عن التشكيل الرئيسي لمنتخب اسبانيا الذى يخوض به مباراة  أمام المنتخب المغربي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنافسة كأس العالم في قطر

  • حراسة المرمى: النجم الكروي دافيد دى خيا
  • خط الدفاع: اللاعب كارفخال – راموس – بيكيه – البا
  • خط: الوسط: بوسكيتش – اللاعب النجم انييستا – النجم تياجو – إيسكو
  • خط الهجوم: اللاعب النجم دافيد سيلفا – النجم دييجو كوستا

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان القنوات الناقلة لمباراة المغرب و اسبانيا بمونديال كأس العالم 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الأمور.