القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم للناشئين .. موعد مباراة العراق وعمان القادمة ,في يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر سيلتقي كلاً من العراق وعمان في تصفيات بطولة كأس أسيا تحت عام 23 سنة .

منتخب العراق ويكيبيديا

استطاع العراق أن يقدم نفسه بشكل لا تشوبه شائبة خلال ظهوره الأول في كأس الخليج “الدورة الرابعة” في قطر عام 1976 ، عندما تنافس بقوة على لقب البطولة ، وصعد إلى مباراة فاصلة مع الكويت ، حامل اللقب ، بعد تعادل الفريقين نقاط ، فقط ليخسر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ووضعت ثلاث بطولات عراقية على منصة التتويج خلال النسخة الخامسة من المسابقة التي أقيمت في بغداد بعد اعتذار الإمارات عن استضافتها.

فاز العراق في المنافسة بأغلبية مبارياته بهامش كبير ثم عاد وفاز بالبطولة في النسخة السابعة لعمان عام 1984 ثم كرر الإنجاز في المملكة العربية السعودية ، لا سيما في استاد الملك فهد بالرياض ، حيث فاز ببطولة الدورة التاسعة عام 1988 منذ أن استضافت السعودية الدورة عام 1988 الذي كان قبل 32 عاما ، فشل العراق في المطالبة باللقب غاب منتخب العراق عن البطولات الخليجية لست نسخات كاملة ، من 1992 إلى 2003 ، حتى عودته في البطولة الخليجية السابعة عشرة في قطر ، والتي تمثل أكبر فجوة بين الفريق واللقب الخليجي طوال تاريخ البطولة الطويل.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم للناشئين

لم يتم الكشف عن القنوات الناقلة للمواجهة حتى الان .

ونافست الأردن وقطر أمام العراق في التصفيات التمهيدية برصيد ست نقاط بعد ذلك ، فاز العراق بالمجموعة وتقدم إلى المرحلة التالية في الداخل والخارج ، تنافس العراق مع الإمارات العربية المتحدة في دبي ، هزم العراق الإمارات العربية المتحدة 3-2 في مباراة العودة ، سقط العراق أمام الإمارات العربية المتحدة 2-1 تعادل العراق 4-4 وتقدم إلى الدور التالي على أساس الأهداف خارج أرضه وتعادلت سوريا والعراق 0-0 في الجولة السابقة في دمشق في مباراة العودة التي أقيمت في الطائف ، هزم العراق سوريا 3-1 انتصر العراق بنتيجة 3-1 إجمالاً ، وتأهل إلى نهائيات كأس العالم 1986.

موعد مباراة العراق وعمان القادمة

ستكون المواجهة في يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر .

تنافس العراق بشكل مثير للإعجاب ضد باراجواي في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية ، لكنه فشل في النهاية 1-0 ومن خلال اللاعب أحمد راضي سجل الهدف الافتتاحي للعراق في نهائيات المونديال خلال المباراة الثانية التي خسرها منتخب العراق بنتيجة 1-2 أمام بلجيكا أقصي منتخب العراق من نهائيات المونديال بعد الخسارة أمام بلجيكا في المباراة الثالثة ، واجه العراق المكسيك.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم للناشئين .. موعد مباراة العراق وعمان القادمة ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .