القناة الناقلة لمباراة الهلال السوداني اليوم امام يانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا ,حيث يتطلع فريق الهلال السوداني إلى اتخاذ الخطوة الأولى نحو دور المجموعات في النسخة الحالية من خلال الظهور كضيف من العيار الثقيل في البطولة ملعب بنجامين مكابا على الأراضي التنزانية من أجل مواجهة مضيفه التنزاني الأفريقي فريق يانغ ظهر يوم السبت 8 أكتوبر 2023.

القناة الناقلة لمباراة الهلال السوداني اليوم امام يانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

قبل المواجهة المرتقبة بين الهلال ويونغ أفريكانز ، أنهى الهلال بطولة الدوري السوداني الموسم الماضي في المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد 77 نقطة من 30 جولة ، بعد فوزه في 24 مباراة وخسارة واحدة فقط في خمس مباريات أخرى ، تلقى أيضًا التعادل ، ومن حيث الأهداف ، سجل 59 هدفًا ضد خصومه مقابل 13 هدفًا لنفسه.

برصيد 13 نقطة من خمس جولات ، يحتل يانغ أفريكان حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري التنزاني دون الشعور بألم الخسارة ، تمكن من الفوز بأربع مباريات بينما خسر واحدة فقط ، ومن حيث الأهداف ، تمكن من تسجيل 11 هدفًا ضد خصومه مقارنة بأربعة أهداف فقط في مرماه.

موعد مباراة الهلال السوداني اليوم

سيلعب الهلال ضد يونغ أفريكانز يوم السبت 8 أكتوبر 2023 على ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا:

  • بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة الثالثة عصرا.
  • كانت الرابعة بتوقيت السعودية.
  • الوقت في دولة الإمارات العربية المتحدة هو 5:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ويانغ افريكانز

وستقوم قناة السودان الرياضية المجانية على القمر الصناعي نايل سات ببث مباراة الهلال ويونغ أفريكانز لما لها من حق حصري في نقل جميع مباريات الأندية السودانية في جولات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التمهيدية للمسابقات الأفريقية حتى الآن ، لم يتم تعليق مباراة الهلال ويونغ أفريكانز.

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

آخر أخبار الهلال قبل مواجهته يانج أفريكانز في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا الحالي ، تغلب الهلال على توقف الدور التمهيدي الأول بعد فوزه على منافسه فريق سان جورج ، حيث تعرض لأول مرة لضربة قاضية الخسارة خارج أرضه في مباراة الذهاب بهدفين لواحد ، ثم فازت بمباراة الإياب السودانية على أرض الواقع بهدف واحد.

تشكيلة الهلال السوداني اليوم

ومن المتوقع أن يضم فريق الهلال اللاعبين التالية أسماؤهم: الطيب عبد الرازق ، عبد الرازق عمر ، ليزا ، محمد المنذر القذافي ، عيسى فوفانا ، لامين دياديو ، توسيتا كلودي ، إبراهيم إمورو ، محمد عبد الرحمن يوسف ، وفيكتور بدري سيقود الهلال المدرب فلوران إيبينج ماكابي ليليبو ، نانكي

وكانت أحدث المعلومات عن يانج أفريكانز قبل مواجهة الهلال في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا يانغ أفريكان ، من جانبهم ، قد نجحوا في هزيمة مضيفهم روفو شوتينج بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في أنشطة الدوري التنزاني.

القناة الناقلة لمباراة الهلال السوداني اليوم

القناة الناقلة لمباراة الهلال السوداني اليوم امام يانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري .