الحلقه السادسه من مسلسل house of the dragon مترجمة ,أهمية القلوب البيضاء – في عالم House of the Dragon ، تعتبر القارت البيضاء مخلوقات سحرية ونادرة في لعبة العروش ، الجزء الأول من سلسلة كتب جورج آر.مارتن ، شوهد هارت أبيض خلال إحدى عمليات الصيد الملكية للملك روبرت باراثيون ، لكن روبرت لم يكتشف الوحش إلا بعد أن التهمته الذئاب.

الحلقه السادسه من مسلسل house of the dragon مترجمة

تنذر وفاة هارت الأبيض بالنتيجة الكارثية لحكم روبرت باراثيون ومدى عدم ملاءمة “ابنه” جوفري للعرش الحديدي تستخدم House of the Dragon Episode 3 أيضًا هارتًا أبيض لأغراض رمزية وترى الحلقة Viserys وصياديه يأسرون ويذبحون الأيل البني بدلاً من القارت الأبيض الذي كانوا يتتبعونه ، والذي يبدو أنه يثني مؤقتًا Viserys عن بعض الأفكار الخرافية التي كان ينغمس فيها بعد لحظات ، تلحق الحلقة 3 مع Rhaenyra Targaryen الملطخة بالدماء بينما هي وحارسها الشخصي ، Ser Criston Cole (Fabien Frankel) ، يقابلان وجهًا لوجه مع هارت أبيض كان Viserys وحاشيته يصطادون.

  • من الواضح أن اعتراف القارت الأبيض لراهينيرا يرمز إلى أنها الخيار الصحيح لتأخذ مكان Viserys على العرش الحديدي.
  • ومع ذلك ، تصبح الأمور أكثر غموضًا قليلاً عندما تقوم بتشريح قرار Rhaenyra بالسماح لهارت الأبيض بالذهاب دون محاولة ذبحه.

مسلسل house of the dragon ويكيبيديا

هل من المفترض أن ترمز اللحظة إلى أنه على الرغم من كونها وريثة Viserys للعرش الحديدي ، إلا أن Rhaenyra ليست قادرة على أن تكون قاسية كما يجب أن تكون لتأمين مكانها؟ أم يقصد بها الإيحاء بأنها تتمتع بقدر كبير من ضبط النفس والرحمة؟ أو بدلاً من ذلك ، هل قرار راينيرا بترك القارت الأبيض يذهب فقط لمنحها الحرية التي تتمنى أن تتمتع بها؟

التحليل العكسي – لا توجد إجابة واحدة صحيحة لهذه الأسئلة قد يعني قرار راينيرا ترك هارت الأبيض كل هذه الأشياء أو لا تعني شيئًا ومع ذلك ، هناك احتمالات للتفكير فيها وأنت تنتظر الحلقة 4.

في النهاية ، ومع ذلك ، سنضطر على الأرجح إلى الانتظار لنرى قصة Rhaenrya كاملة تتكشف قبل أن نكتشف في الواقع جميع الآثار غير المعلنة لتفاعلها مع هارت الأبيض في “Second of His Name”.

قصة مسلسل house of the dragon

تحدثت الأميرة الجديدة والملكة عن دورهما في House of the Dragon الممثلة أوليفيا كوك ، التي تصور نسخة أقدم من أليسينت هايتاور ، والممثلة غير الثنائية إيما دارسي ، التي تصور راينيرا تارجارين ، جلست مؤخرًا وناقشت أساليبهم في فهم شخصياتهم.

بينما قضى House of the Dragon نصف موسمه مع Emily Carey في دور Alicent و Milly Alcock في دور Rhaenyra ، سيتم الآن المضي قدمًا بعشر سنوات في الوقت المناسب ، حيث سيشاهدون Alicent بالمرارة و Rhaenyra الذي يغضب أكثر من أي وقت مضى في توقعات المحكمة بينما جسّد Alcock و Carey سذاجة هاتين الشابتين عندما أخذتا مكانهما أخيرًا في المحكمة ، أثارت لقطات House of the Dragon الجديدة تغيير فريق التمثيل يصور دارسي وكوك الاثنين على أنهما من قدامى المحاربين في لعبة العروش ، الأصدقاء الذين كانوا قريبين مثل الأخوات تحولوا إلى أعداء لدودين بسبب تطلعاتهم السياسية.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

حلقات مسلسل house of the dragon

أثناء جلوسهما مع Entertainment Weekly ، ناقش الاثنان على نطاق واسع كيف يشعران أن شخصياتهما قد تغيرت في السنوات الفاصلة منذ الحلقة الخامسة من House of the Dragon ، “We Light the Way” ، وذكروا أنه تم توجيههم على وجه التحديد بعدم استشارة Carey و Alcock بشأن تصويرهم في لحظة مفيدة ، أوضحت دارسي رأيها في راينيرا ، التي يشعرون أنها تحاول دفع حدود الأنوثة ، والتي تدرك تمامًا أن امتيازها يفتقر إلى القوة تقول دارسي: “أنا مهتمة بجميع الأسئلة المتعلقة بالجنس” أعتقد أن التشكيك في نوع الجنس سيكون متطرفًا للغاية لأن اللغة غير موجودة لكنني أعتقد أنها شخص يدفع باتجاه الأنوثة ولديه عين استفهام حاسمة حقًا لكيفية تأثير الجنس على السلطة ، ويؤثر على كيفية احتلال المرء للمساحة ، ويؤثر حتى على الحق في بناء حياة المرء بشكل أساسي ، ربما يكون التفاعل أو التعزيز المستمر لقوة الذكور والنظام الأبوي هو ما أثارني حقًا النص عندما قرأته لأول مرة “.

الحلقه السادسه من مسلسل house of the dragon مترجمة,هنا ختام المقالة هذه .