الحلقة 1 مسلسل طائر الرفراف | Yalıçapkını Serisi 1. Bölüm ,أقامت الفنانة الشهيرة إبرو غوندس ، التي طلق رضا زراف بطريقة مثيرة للجدل العام الماضي ، علاقة مع رجل الأعمال العراقي رسان خوشناو منذ فترة ، وزعم أنهما تزوجا ظهرت تفاصيل جديدة حول هذا الموضوع يُزعم أن رجل الأعمال رسان خوشناو أنفق مليوني دولار بينما كان يقترح على Ebru Gündeş.

الحلقة 1 مسلسل طائر الرفراف | Yalıçapkını Serisi 1. Bölüm

وفقًا للأخبار الواردة في Posta ، قطع رسان خوشناو الأموال من أجل Gündeş أنفق رسان مليوني دولار ، بما في ذلك خاتم سوليتير بقيمة 1.8 مليون دولار ، على العرض في الجناح الملكي في فندق برج العرب في دبي وقالت جونديس “نعم” لعشيقها مصحوبة بألحان عازف البيانو الإيطالي المشهور عالميا الذي أحضر إلى دبي بطائرة هليكوبتر.

بدأ مشروع Kingfisher ، المسلسل التلفزيوني لشاشات Star TV في الموسم الجديد ، رحلته على الشاشة يوم الجمعة 23 سبتمبر جذبت السلسلة التي وقعتها شركة OGM Pictures ، التي تنتمي قصتها إلى Gülseren Budaıcıoğlu ، الانتباه إلى طاقمها وموضوعها المسلسل الذي يجمع عفراء سراج أوغلو وميرت رمضان دمير وجيتين تيكيندور ، يدور حول الأحداث التي ستتطور عندما يقرر هاليس آغا ، أحد أعمدة عائلة كورهان من غازي عنتاب ، الزواج من فريد ، حفيده ، الذي نشأ مع طفل ارتفع حسنًا ، ما هو موضوع Kingfisher ، من هم لاعبيه؟ إليكم كل الغريب حول مسلسل The Kingfisher الجديد من Star TV .

مترجم مسلسل طائر الرفراف

فيما يتولى أفرا سراك أوغلو وميرت رمضان دمير وجيتين تيكيندور الأدوار القيادية ؛ شريف سيزر ، جولشين شانتيرجي أوغلو ، إيمري ألتوغ ، جوزده كانسو ، إرسين أريتشي ، بيريل بوزام ، دوغان بولات ، إرم ألتوج ، أوزنور سيرسلر ، هوليا ديار ، ديرين بولاتوغولاري ، سيزين بوزيت ، ديرين بولاتوغولاري ، سيزين بوزيت هناك أيضًا أسماء مثل Gezer.

فريت ، الذي أغضب عائلته – وخاصة جده – هاليس آغا ، بسبب عدم مسؤوليته ، قرر الزواج من فتاة مناسبة من غازي عنتاب على الرغم من أن فيريت لا يريد الزواج ، إلا أنه لا يستطيع تجاوز كلمة جده مهمة العثور على العروس المناسبة هي مهمة عروس خاليس آغا .

  • إيفاكات (Gülçin Şantırcıoğlu) المفاجأة التي ستختبرها في حفل طلب سونا (بيريل بوزام) .
  • المناسبة لتكون عروسة من عائلة كورهان في غازي عنتاب .
  • ستؤثر على سونا وشقيقتها سيران (عفرا سراج أوغلو).

مسلسل Yalıçapkını التركي

ابنة كاظم وعصمي الصغيرة مثل أختها الكبرى ، هي واحدة من فتيات أنتيب الصغيرات اللائي يتم توجيههن إليه إنها على الأقل جميلة ومتعلمة مثل أختها الكبرى إنها تحلم بأن تكون قادرة على القراءة والوقوف على قدميها ، فهي فتاة عطوفة ومحبة يمكن أن تصبح عصبية عندما يكون ذلك مناسبًا مع عنادها ومثابرتها ، لم تتوقف عن القتال للسيطرة على حياتها.

حفيد هاليس آغا ، الابن الأصغر لأورهان وغولغون الفريت مريض بالسكر بسبب مرضه وكونه الابن الأصغر في المنزل ، فقد تم تدليله منذ الطفولة وتم الرد على معظم رغباته بنعم منذ أن درس في الجامعة في الخارج ، لم يستطع استيعاب قواعد الأسرة كثيرًا إنه يتعارض مع القواعد إنه وسيم ، تافه ، مجنون ، مضحك ومغازل ، لكنه لم يكن في حالة حب بعد.

Yalıçapkını Serisi

رب عائلة كورهان جد فريد بينما كان أحد أفضل سادة البلاد المخلصين ، فقد تراجع بسبب الأمراض التي جلبتها الشيخوخة وسلم العمل إلى ابنه أورهان ومع ذلك ، لا يزال Halis Ağa يتخذ جميع القرارات المهمة إنه رجل استبدادي وصفي وعنيف المزاج بينما يتحدى جسده من خلال محاولة تطريز المجوهرات في غرفته ، فإنه يكشف أيضًا عن صراعاته الداخلية مع اليوميات التي يحتفظ بها.

الحلقة 1 مسلسل طائر الرفراف | Yalıçapkını Serisi 1. Bölüm ,هو عمة كاظم كما يتصل كل من إسمي وسونا وسيران بخالتها إنها امرأة موثوقة ، قاسية المزاج بينما كانت واحدة من بنات أنتيب اللواتي تمت الإشارة إليهن في ذلك الوقت ، لم يتزوجها والدها لأي شخص تعرض والده للعنف النفسي والجسدي حتى وفاته واستوعب هذا العنف لهذا السبب يدعم موقف كاظم القاسي تجاه بناته.