الان نزلت .. أسعار البترول في الإمارات لشهر ديسمبر 2023، من بين أسعار النفط التي يبحث عنها الكثير من المواطنين و الذين يقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الإعلانات الرسمية عن عروض النفط الخاصة التي مطلع شهر ديسمبر، وكل شهر يتم التأكيد على الأسعار، وهذا يتغير أحيانا بين زيادة أو نقصان، و في مقالنا هذا سوف نتعرف على: الان نزلت .. أسعار البترول في الإمارات لشهر ديسمبر 2023، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

الان نزلت .. أسعار البترول في الإمارات لشهر ديسمبر 2023

في شهر ديسمبر من العام 2023 م، يرغب عدد كبير من الناس في معرفة سعر النفط، فهو واحد من مصادر الطاقة المستخدمة في كثير من مجالات الحياة، و قد تعمل وزارة الوقود والطاقة على عرض أسعار جميع مشتقات الوقود، و ذلك سواء كانت نفطية أو غازية، و أسعار البترول في الإمارات لشهر ديسمبر 2023 هي:

  • سعر النفط قد ارتفع أكثر من قبل، و قد وصل إلى نحو 103 دولارات ل برميل النفط الواحد.
  • لقد ارتفعت أسعار النفط ب نسبة 5٪.
  • سعر البنزين وصل إلى أربعة دراهم و أربعون فلس.
  • و سعر لتر الديزل سوف يكلف ما يقارب من أربعة دراهم و سبعة و ثمانين فلس.

سعر البترول في دولة الإمارات 2023

إن البنزين هو واحد من مشتقات الوقود المهمة بشكل كبير،  و قد يستخدم لتشغيل المثير من أنواع المركبات المختلفة،  و سعر البترول لشهر ديسمبر في الامارات العربية المتحدة هو :

السعر الخاص ب البنزين الفاخر، قد بلغ ثمانية و تسعون درهم و أربعة و عشرون فلس في التر، و لكن سعر البنزين الخاص يبلغ خمسة و تسعين درهم، و يبلغ نحو درهمين و ما يصل ل اثني عشر فلس في اللتر، و سعر البنزين يصل ل91 حوالي 2 درهم و 5 فلس في اللتر، و سعر لتر المازوت بلغ درهمان وةثمانية و ثلاثون فلس، و هذا بالإضافة إلى أن يبلغ سعر الطبل 25 جنيه، أي حوالي 60 درهم فقط.

أسعار شركات الامارات العربية المتحدة

سوف يتم الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة يوجد بها عدد من شركات النفط الخاصة، و الموجودة في الكثير من مناطق ومدن الدولة، و ذلك من اجل توفير موارد مهمة للعديد من المواطنين، و الاشخاص الذين يقيمون فيها، و منها، إمداد للخدمات ذ، شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، زيت التنين PLC، الإمارات، مؤسسة دبي للبترول، المسعود للنفط والغاز.

ما هو أسعار الوقود في الإمارات لشهر ديسمبر 2023

 

و في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن الان نزلت .. أسعار البترول في الإمارات لشهر ديسمبر 2023، و سعر البترول في دولة الإمارات 2023، و عن أسعار شركات الامارات العربية المتحدة، و إلى هنا نكون قد أنهينا المقال عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.