مراسم تشيع شيرين ابو عاقلة ، جنازة شيرين ابو عاقلة ،وتم نقل بعض الصور واللقطات من تلفزيون فلسطين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الترتيبات الاخيرة الوداعية الرسمية من اجل تشيع الشهيدة الصحفية شيرين ابو عاقلة التي توفت على يد قوات الاحتلال صباح يوم امس الاربعاء في مدينة جينين ، ومن خلال مقالنا سوف نضعكم في صورة الخبر .

مراسم تشييع جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة

جنازة شيرين ابو عاقلة ، حيث بدأ الحضور الشعبي الكبير من صباح اليوم من اجل توديع موكب المتوفية شيرين ابو عاقلة من مستشفى الاستشاري في مدينة رام الله ، واثارة قصة وفاة شيرين ابو عاقلة عاطفة كبيرة في الوطن العربي حيث تحدث عنها الكثير وطالب بمعاقبة الاحتلال الذي لا يهتم لأي معاير صحفية او اخلاقية طوال اعوامه الماضية .

تشييع جثمان الشهيدة الزميلة شيرين أبو عاقلة

تشييع شيرين أبو عاقلة ، حيث تحدث تلفزيون فلسطين عبر الفيس بوك قائلاً ” “عند ساعة 11:00 صباحا يتوقع وصول الموكب الجنائزي لمقر الرئاسة لتبدأ مراسم وداعها بحضور الرئيس محمود عباس وأعضاء القيادة وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية وأبناء شعبنا”.

من هي شيرين ابو عاقله

هي الصحفية والصحفية الفلسطينية شيرين أبو عقله ، عملت في شبكة الجزيرة الإعلامية ، حيث غطت العديد من الفعاليات العامة. عملت في قناة الجزيرة الفضائية قرابة 25 عامًا في عام 1997 م حتى وفاتها في 11 مايو 2023 م ، الأمر الذي أحزن أيضًا وصدم العديد من أنصار الشعب الفلسطيني.

قصه وفاة الصحفية شيرين ابو عاقلة بالتفصيل

صُدم العالم العربي بأسره ، وخاصة الشعب الفلسطيني ، بوفاة الإعلامي الكبير شيرين أبو عقله ، صباح الأربعاء 11 مايو / أيار 2023. أدى ذلك إلى إصابة رأسها بضربة مباشرة ، مما جعلها في موقف حرج وصعب. ثم ماتت على الفور. ونقلت بعد ذلك إلى مستشفى ابن سينا ​​التخصصي في جنين حيث اندلعت اشتباكات عديدة بين مقاتلين فلسطينيين وقوات شرطة الاحتلال واقتحام المعسكرات ودخول المنازل – أصيب مراسل قدس نيوز وإصابة الصمودي برصاصة في ظهره.

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على التفاصيل التي تريدونها حول مراسم تشييع جثمان شيرين أبو عاقلة مراسلة الجزيرة في رام الله من خلال موقع الجنينة الاخباري .