الأهلي السعودي وسبيولدي يحسمان مصيرهما , الخبر المتعلق بمدرب نادي الأهلي السعودي سبيولدي نقدمه لكم من خلال قسم الرياضة في موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن مصير المدرب الأوروجوياني لنادي الأهلي السعودي سبيولدي هل سيبقى مع نادي الأهلي في السنة القادمة بعد هبوط النادي الأهلي السعودي لدوري الدرجة الأولى السعودي في أن أتى في المركز الرابع عشر في دوري الموسم الماضي , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

الأهلي السعودي يحسم مصير سبيولدي

يسعى جمهور وعشاق النادي الأهلي في الفترة الماضية في معرفة مصير مدرب سبيولدي هل سيبقى مع النادي الأهلي أم يرحل بعد هبوط النادي الأهلي في الموسم السابق .

  • أكدت الكثير من التقارير الصحفية السعودية المقرب من نادي الأهلي السعودي وموثوقة المصدر على أن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي والمدرب الأوروغوياني للنادي الأهلي روبرت سيبولدي قاما بالاتفاق على كافة شروط توقيع عقد جديد لسيبولدي ليكون مدرب الفريق للموسم الأول في الدرجة الأولى من الدوري السعودي بعد هبوط النادي الأهلي في الموسم السابق .
  • بعض التقارير الصحفية والإعلامية الصادرة اليوم الخميس الرابع عشر من شهر يوليو الجاري زعمت أن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي ومدرب الأوروغواي اتفقا بالفعل على توقيع عقد لموسم واحد بعد اتفاقهما على القضايا الخلافية.
  • وقالت المصادر نفسها إن المناقشات بشأن تجديد السبيولدي بدأت بعد فترة وجيزة من هبوط الأهلي إلى الدوري الدرجة الأولى من بطولة الدوري السعودي .

رأي جماهير الأهلي في المدرب

جماهير النادي الأهلي تثق في هذا المدرب الأوروغوياني سبيولدي وتأمل أن يعود النادي الأهلي للمسار الصحيح في الموسم المقبل بعد الهبوط وأن يستطيع العودة للدرجة الممتازة من الدوري السعودي .

يذكر أن نادي الأهلي السعودي في دوري الموسم السابق من الدوري السعودي الممتاز قد حل في المركز الرابع عشر وهو من أكثر اللحظات صدمة في تاريخ النادي الأهلي السعودي حيث أنه كل عام يعتبر الأهلي السعودي من الأندية المرشحة للفوز في بطولة الدوري , ولكن هذا الموسم قد هبط النادي لدوري الدرجة الأولى .

نقلنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية وخاصة السعودية , الكثير من جماهير النادي الأهلي السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل تبحث عن مصير هذا المدرب مع النادي الأهلي في الفترة الماضية , حيث أنه من خلال هذا المقال وضحنا مصير المدرب سبيولدي مع النادي الأهلي في الموسم القادم وأنه تم توقيع العقود بين النادي الأهلي والمدرب لاستكمال مرحلته في النادي على أمل العودة للدوري الممتاز .