اهداف مباراة برشلونة وانتر ميلان ,سيسعى برشلونة إلى إعطاء آماله في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا دفعة قوية عندما يرحب بإنتر ميلان في كامب نو لمواجهة مهمة مساء الأربعاء ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث في المجموعة الثالثة ، بفارق ثلاث نقاط عن إنتر صاحب المركز الثاني ، حيث حقق العملاق الإيطالي انتصارا 1-0 عندما التقى الفريقان في سان سيرو الأسبوع الماضي.

اهداف مباراة برشلونة وانتر ميلان

فشل برشلونة في التقدم خلال دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، ويواجه النادي هذا الاحتمال مرة أخرى هذا الموسم ، بمجموع ثلاث نقاط من ثلاث مباريات تاركينه في المركز الثالث في المجموعة C ، بفارق ثلاث نقاط عن إنتر صاحب المركز الثاني ، و ستة من بايرن ميونيخ المتصدر.

افتتح فريق تشافي مشواره في دور المجموعات بفوزه 5-1 على فيكتوريا بلزن في 7 سبتمبر ، لكنه خسر آخر مباراتين له في المسابقة ، حيث خسر 2-0 أمام بايرن قبل الخسارة أمام إنتر في سان سيرو ، وسجل هاكان كالهان أوغلو هدفًا الهدف الوحيد من المسابقة في وقت متأخر من الشوط الأول.

برشلونة ضد انتر ميلان

يدرك برشلونة أهمية الفوز في مباراة الأربعاء ، وسيكون من دواعي سروره العودة إلى أرض الوطن ، بعد أن لم يخسر في كامب نو في أي مسابقة منذ مايو.

على الرغم من أنه كان صراعًا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، إلا أن الفريق الكتالوني كان ممتازًا في الدوري الإسباني ، حيث حقق سبعة انتصارات متتالية ليلة الأحد بفضل فوزه 1-0 على سيلتا فيجو ، حيث سجل بيدري الهدف الوحيد للبطولة مسابقة في الدقيقة 17.

برشلونة والانتر مباشر

يتصدر برشلونة مرة أخرى الدوري الإسباني ، بالتساوي في النقاط (22) مع ريال مدريد ، قبل الكلاسيكو نهاية الأسبوع في برنابيو ، لكن فريق تشافي لا يمكنه تحمل تكاليف مباراة يوم الأربعاء الضخمة الأوروبية.

ودخل إنتر المواجهة مع برشلونة الأسبوع الماضي بعد هزيمتين متتاليتين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أمام أودينيزي وروما ، لكن الأداء الهائل سمح لهما بالحصول على النقاط الثلاث.

يلا شوت مباراة برشلونة وانتر ميلان

عانى فريق سيموني إنزاجي من الخسارة 2-0 أمام بايرن في المباراة الافتتاحية للقسم يوم 7 سبتمبر ، لكنه سجل فوزًا 2-0 خارج ملعبه على بلزن قبل الفوز على برشلونة ، وبمجموع ست نقاط تركهم في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط بايرن ، المرشح الأوفر حظاً لتصدر المجموعة.

وسيدخل إنتر أيضا هذه المباراة بعد انتصار مهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بعد فوزه على ساسولو 2-1 ، حيث سجل إيدن دزيكو هدفين لعملاق ميلان ، الذي يحتل المركز السابع في جدوله المحلي برصيد 15 نقطة.

وتقدم العملاق الإيطالي خلال دور المجموعات في كأس أوروبا الموسم الماضي ، لكنه خسر أمام ليفربول في دور الـ16 ، ولم يتخطى دور خروج المغلوب الأول من البطولة منذ بلوغه دور الثمانية في 2010-11.

مباراة انتر ميلان وبرشلونة

عانى الأسود والبلوز من هزيمة 2-1 عندما سافروا آخر مرة إلى كامب نو في مرحلة المجموعات من مسابقة 2019-20 ، لكن برشلونة خسر ثلاث من آخر ست مباريات في دوري أبطال أوروبا أمام جماهيرهم ، وهي مباراة سجل يجب أن يعطي ثقة الزوار.

استقبل برشلونة عودة فرينكي دي يونج من الإصابة أمام سيلتا نهاية الأسبوع ، لكن أندرياس كريستنسن ، هيكتور بيليرين ، رونالد أروجو ، ممفيس ديباي وجولز كوندي ظلوا على الهامش.

مباراة برشلونة اليوم

سيجري المدرب الرئيسي تشافي تغييرات من الفريق الذي بدأ ضد سيلتا ، حيث سيبدأ عثمان ديمبيلي وأنسو فاتي وسيرجي روبرتو وإريك جارسيا في بداية المناصب مساء الأربعاء.

يمكن لماركوس ألونسو الحصول على إيماءة في مركز الظهير الأيسر ، مع انضمام جيرارد بيكيه إلى جارسيا في الوسط ، لكن من غير المرجح أن تكون هناك تغييرات في خط الوسط ، حيث من المقرر أن يبدأ جافي وبيدري وسيرجيو بوسكيتس مرة أخرى هنا.

تعرض فرانك كيسي مؤخرًا لمشكلة في الفخذ لكنه عاد إلى الفريق لهذه المباراة.

أما إنتر ، ودالبرت ، ومارسيلو بروزوفيتش ، وأليكس كورداز ، وخواكين كوريا ، وغابرييل برازاو ، فلا يزالون على الهامش بالنسبة للعمالقة الإيطاليين.

روميلو لوكاكو لديه فرصة ليكون متاحًا للاختيار ، حيث يتعافى الدولي البلجيكي من مشكلة العضلات التي أبقته على الهامش منذ نهاية أغسطس ، على الرغم من أنه لن يتم اعتباره كبداية.

مباراة برشلونة وانتر ميلان بث مباشر

تشكيلة برشلونة اليوم

من المقرر أن يظهر دزيكو إلى جانب لاوتارو مارتينيز في الثلث الأخير من الملعب ، بينما يمكن أن يحصل دينزل دومفريس على مركز الظهير الأيمن ، مع اصطفاف فيديريكو ديماركو في الجانب الآخر.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لبرشلونة:
    تير شتيجن روبرتو ، بيكيه ، إي جارسيا ، ألونسو ؛ جافي ، بوسكيتس ، بدري ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فاتي
  • تشكيلة إنتر ميلان المحتملة:
    أونانا سكرينيار ، دي فريج ، باستوني ؛ دومفريز ، باريلا ، كالهانوغلو ، مخيتاريان ، ديماركو ؛ ل مارتينيز ، دزيكو

الآآآآن … رابط مباراة برشلونة وانتر ميلان بث مباشر يلا شوت بجودة نار ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .