اكتب موضوعا اتحدث فيه عن حديقة زرتها موظفا النمط الوصفي ,في هذه المقالة حديثنا سوف يكون عن مقال مميز ونتحدث فيه عن الحديقة ,حيث يأتيكم الحل هذا من خلال تغطية موقع الجنينة الإخباري .

اكتب موضوعا اتحدث فيه عن حديقة زرتها موظفا النمط الوصفي

إليكم فقرة بخصوص الحديقة وفيها استخدام للنمط المصفوفي :

إن الحديقة هي المنطقة الخضراء الجميلة التي ترسل الأمل والتفاؤل في خبايا القلب وتجعل الناظرين اليها مرتاحين وتسعدهم بالجلوس في أحضانها وترسل لهم الأمل والراحة والسعادة
وخلال أحد الأيام كنت في دمشق فكان قراري هو أن ازور حديقة تشرين التي تعتبر من أكبر الحدائق مساحة ومن أكثرهم جمالا فهي للناظرين سحر وللفؤاد مسرة ما اجملها من حديقة فالأشجار تغطيها وتحفها من بعيد رأيتها تتميز بجمال فريد  فالأرض الخضراء قد لبسة ثوبا من الزهور الجميل الملونة من كل شكل ونوع ، فقد تلونة طبيعتها ومنظرها بأنواع الاشجار وشجيرات الزينة والزهور المتنوعة في تناسق بديع يتسم عن فن وتصميم رائع . ورأية العصافير وكأنها تعبر عن إعجابها بالزهور بغنائها الجميل وزغاريدها وما زاد الحديقة جمالا هي تلك المداخل الاربعة التي ازدادت بالورود التي تشبة اللوحة لقد فتن هذا المنظر نفوس وأفئدة الزائرين وانا منهم فقد كانت تلك الحديقة اشبه بعالم من الخيال ووصفها بالكلمات لن يكفي ابدا

كلام عن الحديثة

هل تحب الحديقة؟ فيما يلي بعض الكلمات والعبارات للحديث عن البستنة باللغة الإنجليزية:

هناك عدة أنواع مختلفة من الحدائق:

حدائق الخضروات ، حيث تزرع الخضار والفواكه لتناولها ,حدائق الزهور التي تحتوي على أزهار جميلة ,حدائق الزينة ، والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من الزهور والأعشاب والشجيرات والأشجار

قبل أن تبدأ في زراعة الأشياء في الحديقة ، يمكنك حرث التربة. هذا يعني خلط التربة باستخدام آلة مثل المحراث (آلة كبيرة تقودها حولها) أو آلة حرث (آلة تدفعها) ، أو بأداة محمولة تسمى مجرفة. في هذه المرحلة ، يمكنك المزج بين أشياء لتحسين التربة ، مثل السماد الطبيعي (فضلات الحيوانات) أو السماد العضوي (الأطعمة والنباتات المتحللة).

بمجرد حرث التربة ، يمكنك تشكيلها على شكل أسِرَّة أو صفوف مرتفعة. هذا يحسن تصريف التربة ، بحيث عندما تمطر ، فإن الماء يستنزف. هذا يمنع جذور النباتات من التعفن.

إن زرع محصول يعني زراعة مجموعة من الخضار أو الفاكهة. يجب زرع بعض البذور في الأرض على عمق معين. يمكن أن يتناثر البعض الآخر (يُلقى برفق) على الأرض.

بعد أن تزرع بذورك ، نأمل أن تتجذر (تبدأ في نمو الجذور) وتنبت (تبدأ في نمو الأوراق). ستحتاج بعض المحاصيل إلى التخفيف (الانتقاء الانتقائي) بحيث يكون لكل نبات ما يكفي من الماء والمغذيات للنمو.

قصيدة عن الحديقة

من المحتمل أن تتعامل مع الأعشاب الضارة (النباتات البرية التي تنافسك). يمكنك إزالة الأعشاب الضارة من حديقتك ، لكن تأكد من سحبها من جذورها حتى لا تنمو مرة أخرى. ستتعامل أيضًا مع الآفات ، بما في ذلك الحشرات والقوارض (الفئران والأرانب وما إلى ذلك). بعض البستانيين يرشون المبيدات الحشرية لقتل الحشرات ، لكن البعض الآخر يفضل الحفاظ على حدائقهم خالية من المواد الكيميائية والعضوية.

إذا كنت تزرع حديقة نباتية ، يمكنك البدء في حصاد محاصيلك عندما تكون جاهزة. نسمي فاكهة جاهزة “ناضجة”. يمكن تسمية الخضروات الجاهزة للقطف بأنها “ناضجة”.

هناك مكان حيث الحب في الهواء
حيث يمكنك التقليب على مقعد
أو اسحب كرسي هزاز
حيث يمكنك أن تكون نشيطًا أو مجرد الجلوس والتحديق
أنا أتحدث عن حديقة

حيث ينمو الطعام لإطعام البطون الصغيرة
وتتفتح الزهور لإرضاء أمهاتنا
حيث تصنع الطبيعة الرجال الأذكياء من الدمى
أنا أتحدث عن حديقة

حيث يمكن للصغار اللعب بأمان
ويمكن لكبار السن أن يقولوا البعض
حيث يتحول البرق من الليل إلى النهار
أنا أتحدث عن حديقة

حيث تتمايل السناجب وكأنها تطير
وزيارة البق في يونيو حتى يوليو
حيث يرتفع الخيال من الأرض إلى السماء
انا اتحدث عن حديقة

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

اكتب موضوعا اتحدث فيه عن حديقة زرتها موظفا النمط الوصفي,لهنا نصل لنهاية مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة الإخباري .