يبحث العديد من الأشخاص عن افضل 50 عبارة عيد الفطر 2023 للعائلة والاصدقاء ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان افضل 50 عبارة عيد الفطر 2023 للعائلة والاصدقاء تابعوا معنا. 

عيد الفطر

تعد مناسبة عيد الفطر هي واحدة من المناسبات الإسلامية التي تأتي وتجيء في اليوم الأول من شهر شوال من كل عام هجري، حيث يقوم المسلمات والمسلمون بالإفطار فيه محتفلين بإتمام واكمال فريضة الصيام في شهر رمضان الكريم المبارك، و عيد الفطر يعتبر من الشعائر الإسلامية التي قام الرسول محمد عليه افضل الصلوات والسلام بالحث على القيام بالمشاركة فيها وإحياءها، وعيد الفطر هو واحد من العيدين الإسلاميين مع عيد الأضحى المبارك، ويقوم بالمشاركة فيه بكل عام الملايين من المسلمات والمسلمين من جميع ارجاء العالم المختلفة ويتم إقامة الفعاليات والأنشطة التي يتم عن طريقها التعبير عن مدى فرحهم وابتهاجهم بمناسبة عيد الفطر المناسبة العظيمة الإسلامية ، ومما يجب ذكره ان يوم واحد فقط هي فترة و مدة عيد الفطر في الإسلام ، حيث عيد الفطر يبدأ منذ غروب الشمس اليوم الأخير من شهر رمضان الكريم المبارك، ومن ثم ينتهي منذ غروب الشمس اليوم الأول من شهر شوال وفق الدين الإسلامي.
أول أيام عيد الفطر 2023 م يوافق اول يوم الاثنين أي بتاريخ الثاني من شهر مايو في عام 2023 الحالي، وهذا ما قد ورد وذكر من قبل الجهات الفلكية التي تم تخويلها من قبل الكثير من الدول الإسلامية والعربية المختلفة.

افضل 50 عبارة عيد الفطر 2023 للعائلة والاصدقاء

  1. في عيد الفطر أسأل الله أن ينير حياتك ، وأن يتقبل الله صيامك وطاعتك ، ويخبرك بالعيد وأنت سعيد ويرفع مكانتك.
  2. تقبل الله طاعتك ، ولا تفارقك فرحة العيد حياتك ، سنة جديدة سعيدة.
  3. عيد مبارك وسعيد ، عسى أن لا تغادر الفرحة وجهك ، وكل أيامك عيد.
  4. في عيد الفطر أود أن أكون أول مهني لكم وأقول لكم تقبل الله صيامك وصلواتك وكل أعمالك وقد وصلك العيد وأنت من سالمين ، ويرتفع الى السماء مقياسك.
  5. قبل أن يبدأ العيد ، كنت أرغب في إلغاء دفتر المواعيد الخاص بي ، وآمل أن يكون لديك عام جديد سعيد.
  6. جاء عيد الفطر بعد شهر الصوم ، جعلنا الله ثابتين على نعمة الإسلام ، ونجمعك وإنا يوم القيامة مع خير الناس.
  7. تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى كل من له معزة في قلبي من أصدقاء أسأل الله العلي المقتدر أن يمن عليكم بعافية ما بعدها ضرر، وأن يرزقكم نعيمًا ما بعده كدَر وأن يجعل صدوركم بالفرحة غامرة ووجوهكم بالخير مستبشرة، وأيامكم بالبشر عاطرة وكل عام وقلوبكم بالإيمان عامرة وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح الأعمال وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية أنتم ومن تحبون جميعًا بإذن الله تعالى.
  8. كل عام وصديقي الغالي بألف خير بمناسبة حلول عيد الفطر، أدام الله عليكم الأعياد لدهور عديدة بالصحة والعافية والخير.
  9. يسرني أن أتقدم إلى أصدقائي الأعزاء بأحر التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وكل عام وأنتم بألف خير.
  10. أصدقائي الأعزاء، لقد جاء العيد وأتمنى بأن يديم المولى -عز وجل- الفرحة والسعادة والسرور لأبد الدهر.
  11. إلى الصديق القريب العزيز “الاسم” من كل قلبي بمناسبة عيد الفطر السعيد أرسل إليك هذه الرسالة وأنا مليء بالحب والود والأمنيات الطيبة لك بعام أفضل وحياة أكثر سعادة، كل عام وأنت بألف خير يا غالي.
  12. بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أقدم لكم أخلص التهاني و أطيب الأماني، جعلنا الله وإياكم من المباركين والمهنئين لهذا الشهر ونسأل الله تعالى لنا جميعًا صيامًا مقبولًا، وكل عام و أنتم بألف خير، أعاده الله عليكم باليمن والبركات.
  13. في عيد الفطر المبارك،  إلى صديقتي التي أفتخر بها، كل عام وانت على أحسن حال، ربّما لم أخبركِ سابقًا بفخري، أنا صديقتك الغَالية أشعر بكلِّ الفخر أنّكِ غاليتي وصديقة عمري، لم اعد بحاجة لعدد كبير من الأصدقاء، فقربك يكفيني.
  14. بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، “الاسم” يتقدم إليكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات داعيًا الله العلي القدير أن يعيده عليكم وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.
  15. مني أنا “الاسم” إلى صديقي الغالي على القلب “الاسم” تقف الكلمات عاجزة كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الفطر، سائلًا المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد، كل عام وأنت بألف خير.
  16. بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، “الاسم” يتقدم إليكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات داعيًا الله العلي القدير أن يعيده عليكم وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.
  17. أرسل إليك باقة تهنئة لأهنئك بحلول عيد الفطر المبارك يا أمير قلبي أعاد الله الأيام عليك بالصحة والعافية والسعادة.
  18. زوجي الحبيب أشاركك أجمل التهاني بقدوم عيد الفطر المبارك يا من لا تكمل سعادتي إلا بوجوده.
  19. كل عام وأنت بألف خير زوجي الحبيب، كل عام وأنت الحياة لقلبي، كل عام وأنت العيد لروحي.
  20. زوجي حبيبي وجودك هو الشيء الوحيد الذي أدعو الله أن لا يحرمني منه في كل عيد كل عام وأنت بخير.
  21. بكل الحب وكل الود أقول لصديقتي حبيبة القلب والفؤاد: أحببت تلك الصديقة الغالية التي علمتني المعنى الحقيقي للصداقة، وغرست في قلبي معنى الوفاء، وكيف أقدم عطائي بدون حدود ومن دون انتظار مقابل، أحببتها كصديقة وكأخت، أحببتها كإنسانة، علمتني الحياة في الحب والوفاء بين الأصدقاء، فأعلن للعالم بأني أحبها حب مطوق بالحب الإلهي البحت، الحب الذي يجعل الإنسان بكل معنى الكلمة، فإليك يا صديقتي الحبيبة ورفيقتي الغالية أقدم أسمى أيات الشكر وأعذب الكلمات وأرق المعاني، كل عام وأنت بخير يا عزيزة.
  22. إلى الرجل الكبير: أنت لست حبيبي فقط، أنت أيضًا أفضل معلّم ومرشد يمكن أن أحصل عليه على الإطلاق، أنا حقاً لا أتمنى لك شيئًا سوى جميع الأشياء الجيدة في هذا العيد، كل عام وأنت الخير.
  23. إلى الرجل الذي أهيم فيه حبّا: دعنا نحتفل بهذه المناسبة العظيمة والمباركة بقضاء سنة أخرى رائعة من المودّة والحب، موافق، أحبك وكل عام وانت بخير.
  24. أعلم أنّه من الصعب العثور على رفيق الرّوح المثالي في الوقت الحاضر، لذا فأنا حقا محظوظة جدًا لأنني وجدت رفيقًا مثاليًا وحبًا حقيقيًا في نفس الشخص، كل عام وانت قلبي الذي ينبض.
  25. إلى الحب الذي انتظرته لسنوات، لم أتوقع أبدًا أن أجد شخص يحبّني بهذه الطريقة، حفظك الله لي دائماً بصحة جيدة، وأدام الابتسامة الصادقة على وجهك، مبارك عليك العيد.
  26. إلى الحبيب: شكرا لك لإضافة الكثير من الألوان المبهجة إلى حياتي، أنت من تجعلني أشعر بجمال وروعة الحياة معك طوال الوقت، كل عام وأنت سندي في هذه الدنيا، كل عام وأنت بخير.
  27. إلى مهجة القلب وحبيب الروح: أتمنّى أن يغيّر هذا العيد حياتنا بشكل إيجابي ويبقينا معًا إلى الأبد، فأنا حقاً ممتنة لله -عز وجل بأنه قد رزقني بك، عيد مبارك حبيبي.
  28. في عيد الفطر أسأل الله أن ينير حياتك ، وأن يتقبل الله صيامك وطاعتك ، ويخبرك بالعيد وأنت سعيد ويرفع مكانتك.
  29. تقبل الله طاعتك ، ولا تفارقك فرحة العيد حياتك ، سنة جديدة سعيدة.
  30. عيد مبارك وسعيد ، عسى أن لا تغادر الفرحة وجهك ، وكل أيامك عيد.
  31. إلى السند الجميل والفارس النبيل: عيد مبارك عليك يا نور القلب، كم أرجو من الله -عز وجل- أن نبقى جميعًا دائمًا مخلصين للصراط المستقيم حتى يجمعنا الله في جناته.
  32. أجمل تهنئة لقلبك في عيد الفطر المبارك أدعو لك ربي يسعدك، ويديمك تاج فوق رأسي.
  33. زوجي حبيبي بأرق الهمسات أهنئك بحلول عيد الفطر المبارك، وأتمنى أن تكون معي في كل عيد.
  34. أجمل رسالة لأرق قلب تقول له كل عام وأنت داخل القلب، عيد سعيد عليك، وكل عيد وأنت معي.
  35. زوجي وحبيبي وروحي، الضلع الثابت في حياتي الذي لا أتخلى عنه، كل عام وأنت بخير أدامك الله في حياتي كل عيد.
  36. باقة ورود أرسلها إليك لأهنئك بعيد الفطر المبارك وأتمنى لك السعادة بعدد ألوان الورود في الكون.
  37. في عيد الفطر أود أن أكون أول مهني لكم وأقول لكم تقبل الله صيامك وصلواتك وكل أعمالك وقد وصلك العيد وأنت من سالمين ، ويرتفع الى السماء مقياسك.
  38. قبل أن يبدأ العيد ، كنت أرغب في إلغاء دفتر المواعيد الخاص بي ، وآمل أن يكون لديك عام جديد سعيد.
  39. قبل أن يبدأ العيد ، كنت أرغب في إلغاء دفتر المواعيد الخاص بي ، وآمل أن يكون لديك عام جديد سعيد.
  40. جاء عيد الفطر بعد شهر الصوم ، جعلنا الله ثابتين على نعمة الإسلام ، ونجمعك وإنا يوم القيامة مع خير الناس
  41. كل عام وأنتي بألف خير يا أغلى الأصدقاء، أسأل الله تعالى لك قبول الطاعة والرحمة والمغفرة، وأن يتقبل منك صيام رمضان، عيد سعيد.
  42. مع اقتراب عيد الفطر المبارك، أرسل أجمل المعاني والكلمات إلى حبيبة قلبي وصديقتي الغالية أجمل التهاني، وأقول لها كل عام وأنتي بألف خير.
  43. في عيد الفطر المبارك أسأل الله تعالى يا صديقتي الغالية أن يبلغك أعياده، ويمد في عمرك وعمر من تحبين وكل عام وأنتي بخير وسعادة.
  44. بمناسبة عيد الفطر المبارك أهنئ صديقتي الغالية التي افتخر بقربها، كل عام وأنتي في أتم صحة وحال، كل عام وأنتي بألف خير.
  45. في عيد الفطر المبارك أهنئ صديقتي الغالية التي أشعر بالفخر لوجودها في حياتي، أسأل الله أن يجعل أيامك كلها سعيدة، وأن يسعدك في كل مكان.
  46. رسائل تهنئة عيد الفطر كما أدعو لكي تحققي كل امنياتك كل عام وانتي اغلى البشر على قلبي انتي النجوم الجميلة في السماء.
  47. ولكل أفراد عائلتك عيد فطر سعيد عليكم اتمنى لهم الصحة والسلامة.
  48. رسائل تهنئة عيد الفطر عيد سعيد عليكي يا صديقة دربي يا نجمتي يا قمري الذي ينير حياتي. بأكملها انتي مثل اللؤلؤة التي تلمع في الظلام.
  49. انتي يا صديقتي قريبه لقلبي ومريحه لي في حياتي اتمنى لك عيد سعيد كله راحه وتوفيق وصحة والسلامة والعمر الطويل
  50. كما يسعدني ويسرني ان اقدم لكي يا اغله صديقه بأصدق التهاني والتبريكات إليك.

 

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان افضل 50 عبارة عيد الفطر 2023 للعائلة والاصدقاء وكل عام وأنتم بخير.