افضل مواقع ملابس عرايس داخل السعودية ، لجميع العرايس المستقباليات الذين يقومون في المملكة العربية السعودية أو ترغب في القيام بإقامة حفل زفافها في المملكة العربية السعودية ، سوف نقوم بالسطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة بتعريفكم على افضل7 متاجر تقدّم لكِ فساتين عرايس في السعودية من اجل ان تتالقي في يومكِ الكبير بها ،وهذه المتاجر من الرياض إلى جدة وصولاً إلى الخبر، أينما كنتِ في المملكة العربية السعودية سوف تجدين متجراً يبيع فساتين أعراس، ويتناسب مع شخصيّتكِ ويلبي ذوقك.

7 متاجر تقدّم لكِ فساتين عرايس في السعودية

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم قائمة تحتوي على7 متاجر تقدّم لكِ فساتين عرايس في السعودية:

  1. متجر ديمتريوس Demetrios في السعودية
    متجر ديمتريوسيوجد في مدينة جدّة في مول جدة بالتحديد، يحتوي هذا المتجر على فساتين زفاف بالألوان والقصات المختلفة التي تناسب أيّة عروسه، بالإضافة إلى ذلك، يقوم بعرض أروع و أجمل فساتين سهرة تلائم حفل الزفاف أيضاً.
  2. متجر برونوفياس Pronovias في السعودية
    متجر برونوفياس يوجد في مدينة الرياض في شارع العليا والخبرعلى كرنيش الخبر وجدة في مول Red Sea Mall، هذا البوتيك يحتوي على أروع فساتين الأعراس التي تلائم شكل جسم كلّ عروس، إضافة إلى ذلك، متجر برونوفياس يقوم بتقديم استشارة خاصة للعروس من ناحية تسريحة الشعر والمكياج، والأكسسوارات التي قد تليق بها في يومها الكبير.
  3. متجر روزا كلارا Rosa Clara في السعودية
    متجر روزا كلارا يقع على طريق الملك عبدالعزيز الخدمة، الزهراء في مدينة جدة، البوتيك هذا يحتوي على اروع فساتين أعراس من توقيع المصمّمة الإسبانية Rosa Clara، المتميّزة بالنفحة العصرية والشيك في الوقت عينه.
  4. متجر بسمة الجزائري Basma Al Jazaery في السعودية
    متجر بسمة الجزائري يوجد في مدينة الرياض في فرع طريق العنقري، ويحتوي على أروع فساتين زفاف من توقيع أبرز المصمّمين العالميين، حيث حتماً سوف تجدين التصميم الذي يليق بذوقكِ ويتماشى مع شكل جسمكِ.
  5. متجر أزياء الأعراس Bridal Couture Boutique في السعودية
    بوتيك أزياء الأعراس يقع في مدينة الرياض في شارع العليا، المتجر هذا يحتوي على اروع فساتين زفاف من توقيع مصمّمين أوروبيّين، بالإضافة الى انه يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من
  6. الاكسسورات والطرحات الملائمة للعروس.
    متجر إي إند إي بوتيك A and A boutiques في السعودية
    متجر إي أند إي بوتيك يوجد في مدينة جدة في شارع الأمير سلطان، البوتيك هذا يحتوي على أكبر تشكيلة من فساتين الأعراس التي تلائم ذوق كلّ عروس، إضافة إلى ذالك، يقوم بتوفير قسماً خاصاً للمقاسات الكبيرة.
  7. متجر دار الهنوف Dar al hanouf في السعودية
    متجر دار الهنوف يوجد في مدينة جدة، ويحتوي على اروع فساتين أعراس تلائم ذوق كلّ عروس، الدانتيل المخرّم، والقصّات المنتفخة… تفصيلان يميّزان تصاميم دار الهنوف.

الى هنا ونكون بذلك وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بعرض لكم قائمة تحتوي على7 متاجر تقدّم لكِ فساتين عرايس في المملكة العربية السعودية.