أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن افضل مكتب استقدام من بنجلاديش ، هناك العديد من مكاتب الاستقدام المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والتي تعمل على توفير العمالة المنزلية والسائقين من مختلف الجنسيات من جميع أنحاء العالم ، ولكن في هذه المقالة ، اخترنا أفضل هذه المكاتب وأكثرها موثوقية وجدارة بالثقة ، تابع لتنال ما وجدنا لك ، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم، وأن تجدون ما تبحثون عنه.

افضل مكتب استقدام من بنجلاديش

هناك الكثير من مكاتب الاستقدام المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ولكن في هذه المقالة سوف نسلط الضوء على أفضل وأكثر هذه المكاتب موثوقية في بنغلاديش مثل:

  1. مكتب عمالة الأمم للاستقدام : هذا المكتب مرخص من وزارة العمل متخصص في استقدام العمالة المنزلية من دول مرخصة من قبل وزارة العمل مثل الفلبين وبنغلاديش وفيتنام وسريلانكا ومصر والهند و البادية القديمة على شارع الشيخ ابن باز بالرياض.
  2. مكتب الصفوة للاستقدام: يعمل المكتب على استقدام العمالة من الدول المعتمدة وفق مجموعة من الشروط الرسمية التي تحددها وزارة العمل ،  هذه الدول هي أيضًا الفلبين والهند ومصر وباكستان واليمن والسودان وبنغلاديش ويمكنك الاتصال والاستفسار مع هذا المكتب من خلال رقم هاتف خاص : 966114234777
  3. مكتب عبدالله التميمي للاستقدام: المكتب تابع لمالكه عبدالله الموسى التميمي المختص باستقدام العمالة المنزلية والسائقين ومهن أخرى من مختلف الجنسيات مرخصة من وزارة العمل اعمل على تقديم خدمة ، تقع مكاتب التوظيف في مصر وباكستان وسريلانكا وليبيا والهند والسودان وبنغلاديش مقابل البنك الأهلي عند تقاطع شارعي التخصصي وشارع سلطان بن عبد العزيز في مدينة الرياض.
  4. مكتب سامى المشرف: هذا المكتب هو واحد من عدة مكاتب مخصصة لاستقدام العمالة المنزلية من جنسيات مثل الفلبين والهند وبنغلادش ، والمرخصة من قبل وزارة العمل ، وتقع في حي الأرض بطريق العليا ، مقابل مدرسة نجد الوطنية ، يمكنك التواصل معنا على رقم هاتف الرياض 966114554080.
  5. المكتب العالمي لاستقدام الأيدي العاملة: المكتب مرخص من وزارة العمل ويقدم معظم خدماته في استقدام العمالة المنزلية والمهنية من مختلف الجنسيات المرخصة من وزارة العمل في الفلبين والهند والسودان وبنغلاديش ، يمكن الوصول إلى شارع الضباب بالرياض عن طريق رقم الهاتف: 966920006225

ارقام مكاتب استقدام بنجلاديش

  • مكتب النقير للاستقدام: من أكثر المكاتب ابتكاراً والأفضل في مجال التوظيف حيث نعمل على توفير العمالة من جميع الدول المعتمدة كما أنه من أفضل مكاتب الاستقدام في الرياض ويقدم خدمات وساطة التوظيف والتدريب ، العمال المنزليون والمديرين التنفيذيين للشركات والمؤسسات ، عنوان المكتب : البحتري – الزهراء – الرياض ، رقم الهاتف : 9661147780000.
  • مكتب المهيدب للاستقدام: يلتزم هذا المكتب بتوظيف العاملات من سريلانكا والفلبين وبنغلاديش اللواتي يبرزن في حل جميع المشاكل التي يواجها العملاء وتوفير أفضل القوى العاملة مع خبرة ممتازة ، عنوان المكتب : الرحمانية – الرياض ، رقم الهاتف : 920008836.

مكتب محمد بخيت العجمي للاستقدام

يعتبر هذا المكتب من أكثر المكاتب الموثوقة التي تعمل على استقدام العمالة من العديد من الدول ومدة استقدام العمالة من خلاله تتراوح من 45 إلى 60 يوم فقط  ، 4000 ريال من الهند و 4000 ريال من الفلبين 13000 ريال تقدر بـ 20000 ريال من ممرضات المنازل:

  • عنوان المكتب : الخبر – العقربية – الشارع الرابع
  • رقم الهاتف : 0504588833

مكتب حريملاء للاستقدام

يضم هذا المكتب مجموعة متنوعة من العمالة المنزلية من جنسيات مختلفة ، ويمكننا اختيار الموظف المثالي ، لذلك اكتسبنا مستوى عالٍ من الثقة من العديد من الأشخاص :

  1. العنوان : حي العليا – شارع العروبة مقابل مستوصف الشيلان
  2. رقم الهاتف : 966114167766

مكتب المتخصص للاستقدام

لا يقدم هذا المكتب أفضل العمال الإندونيسيين فحسب ، بل يقدم أيضًا العديد من الجنسيات الأخرى ، وتساعدهم خبرتهم في هذا المجال:

  • عنوان المكتب : عمارة الشافي – الطابق الثالث – الرفاعة بن رافع العليا – الرياض
  • رقم الهاتف : 966114640544

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الرائع الذي ذكرنا لكم فيه عن افضل مكتب استقدام من بنجلاديش ، كما سردنا لكم عن ارقام مكاتب استقدام بنجلاديش ، كما تكلمنا عن مكتب محمد بخيت العجمي للاستقدام ، كما تحدثنا لكم عن  مكتب حريملاء للاستقدام ، وأيضا عن مكتب المتخصص للاستقدام.