افضل عيادات نسائية وولادة دبي الامارات، النساء تمر باختلافات هرمونية، وعذا منذ لحظة بدء مرحلة البلوغ الى ان تصل مرحلة اليأس، والمرأة قد تتعرض في المرحلة هذه بعدد من الاضطرابات الهرمونية، وقد تواجه عدد من المشاكل في الحمل عقب الزواج، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم افضل عيادات نسائية وولادة دبي الامارات، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذ واكثر أعزائي المتابعين.

افضل عيادات نسائية وولادة في دبي

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم عدد من افضل العيادات النسائية وولادة التي توجد في امارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة:

الدكتورة مروة البغدادي

الدكتورة مروة البغداديتتميز بانها لديها خبرة تتعدا الثمانية عشر عامًا في اختصاص النسائية والتوليد، بالإضافة الى أنها تختص في علاج الأمراض التناسلية عند المرأة، بالإضافة الى انها تتميز بخبرتها في المجالات الاتية: الحمل عالي الخطورة، والجراحة بالمنظار ، والحمل قليل الخطورة، وأمراض النساء، وانقطاع الطمث، وجراحات تنظير الرحم.

الدكتورة رجالاكشمي سرينفاسان

الدكتورة رجالاكشمي سرينفاسان تميز بقدرتها على الحديث بعدد من لغات بطلاقة، إذ تتحدث كل من اللغة البنغالية واللغة الإنجليزية، والتاميلية، والمالايالامية، والمهاراتية، والهندية بطلاقة، بالإضافة الى خبرتها في مجال النسائية والتوليد التي تتعدا الثلاثة وعشرون عامًا، فهي تتمتع بعدد من المجالات أهمها استئصال الرحم من خلال المهبل، واستئصال الرحم من خلال البطن، والتنظير المهبلي، والجراحة بالمنظار، والحمل عالي المخاطر، والولادة الطبيعية، والولادة القيصرية.

الدكتورة شانيثا فاطمة

شانيثا فاطمة أخصائية النسائيةوالتوليد تتميز بانها تتحدث أربع لغات بطلاقة إذ تتحدث كل من اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والمالايالامية، والهندية بطلاقة، بالإضافة الى انها تتميز بالمجالات الاتية: استئصال الرحم من خلال المهبل، واستئصال الرحم من خلال البطن ، واستئصال المثانة المبيضية، والحمل عالي المخاطر، والحمل خارج الرحم، وأمراض النساء، وبطانة الرحم.

يمكنك القيام الان بالحجز عند الدكتورة شانيثا من خلال موقع ميدي في عيادتها التي توجد في مستشفى زليخة دبي، إذ نالت على تقييم ⅘ على موقع ميدي.

الدكتورة ديزي كوه

عيادة الدكتورة ديزي كوه توجد في المستشفى الأمريكي في امارة دبي، بالإضافة الى ان خبرة الدكتورة ديزي كوه تتعدا العشرين سنة في مجال النساء والتوليد وفي عددد من المجالات أخرى مثل: الحمل الطبيعي، و الأورام الليفية الرحمية، الحمل خارج الرحم، الحمل قليل الخطورة، الحمل عالي المخاطر، انقطاع الطمث، تكيس المبايض، سلس البول عند النساء، حالات الحمل المتعددة، صحة المرأة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم افضل العيادات النسائية وولادة التي توجد في امارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة.