افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية، التي باتت موجودة بشكل كبير في مناطق المملكة المختلفة وذلك بعد ثقافة البيوت الجاهزة المنتشرة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، و من خلال السطور التالية من هذا المقال سنتعرف على أفضل شركة للبيوت الجاهزة بالسعودية.

ما هي البيوت الجاهزة

إن البيوت الجاهزة هي بيوت سابقة الصنع وهي أنواع متخصصة من المساكن سابقة التجهيز يتم تصنيعها خارج الموقع في الفترة المبكرة أي قبل بدء تنفيذ المشروع ، وعادة ما يتم ذلك بأقسام يمكن يتم شحنها بكل بساطة وتجميعها بالموقع بسهولة، فضلاً عن بعض تصميمات المنازل الجاهزة تتضمن تفاصيل معمارية مستوحاة من العمارة ما بعد الحداثة أو ما تسمى بالعمارة المستقبلية.

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

بينت عدد من الشركات البارزة في مجال البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية والتي قامت بالنجاح في استقطاب ثقة العملاء ، نظرا لجودة ورفاهية المنازل ، ومن أهم الشركات الحاضرة ما يلي:

شركة تركيا كافكس

إحدى الشركات المتميزة في مجال بناء البيوت الجاهزة في مناطق السعودية المختلفة، و لدى الشركة عدد من الفروع في جميع مناطق المملكة ، وتوفر أفضل التصميمات الجديدة بأسعار معقولة مناسبة لكافة الفئات ، و تتضمن الشركة مجموعة من المهندسين والمصممين الداخليين ، عن طريق تقديم وابتكار وتصميم منازل عالمية المستوى.

شركة هاوس ديزاين للبيوت الجاهزة

هاوس ديزاين ، التي تختص بالبناء الجاهز و تقوم بتصنيع وبناء كافة أنواع البيوت الجاهزة من المطابخ والمجلس والفيلات والحمامات والمكاتب والمساجد ومكاتب العمل وسكن العمال ، إلى جانب الأعمال الحديدية والمباني الخشبية، كما تقوم الشركة بتسليم المبنى للعميل باستثناء الديكورات الداخلية والتكييف والتوصيلات الخارجية، بالإضافة إلى تسليمها للمبنى في غضون فترة وجيزة وتقديم ضمان لفترة 25 سنة وكذلك لمدة خمس سنوات فيما يتعلق بالهيكل الخارجي للمبنى ضد تسرب المياه.

شركة تالة الدولية للبيوت الألمانية للمنازل الجاهزة

وفرت شركة تالة الدولية للمنازل الألمانية عددًا كبيرًا من التصميمات المتنوعة و الجميلة للبيوت الجاهزة ، وقامت بطرح الكثير من العروض من ضمنها إنشاء منزل من طابقين بمبلغ يصل نحو 500 ألف ريال سعودي باستخدام أفضل خامات البناء الألمانية، والشركة هي أرخص شركة تقع في المملكة العربية السعودية، وتوفر الكثير من المباني الصينية والألمانية معروضة بأسعار مختلفة.

شركة المصنع العالي المنظور للمنازل الجاهزة

تعتبر هذه الشركة بارزة في بناء البيوت الجاهزة و المنازل ، بالإضافة إلى أنها تتضمن طواقم مهنية متميزة ذات رؤية إبداعية وتنموية في التصميمات ، حيث يمكنهم توفير منازل مبهرة في كل تصميم ، و تستطيع التواصل مع الشركة من خلال الرقم 0556645047.

الشركة الراقية للبيوت الامريكية

قامت الشركة الراقية للبيوت الأمريكية بتحقيق تقدماً كبيراً داخل المملكة العربية السعودية، عن طريق توفير أفضل أنواع التصميمات والديكورات حيث افتتحت فرعها في جدة لعام 2018 و من خلاله قدمت عدد من النماذج والتصاميم العالمية التي حازت على استحسان الجميع.

اقرأ أيضاً : وش افضل مكاتب استقدام في السعودية 1444

شركة التميمي للبيوت الجاهزة

تأسست شركة التميمي للبيوت الجاهزة في عام 2007 م وهي شركة عالمية محدودة تعمل على بتصنيع وتجميع الأخشاب والصلب من خلال مواد البناء على طراز كيري، و الدافع من تأسيس هذه الشركة هو بشكل أساسي تلبية احتياجات المواطنين بالمملكة، و تمكنت الشركة من اكتساب سمعة طيبة من خلال الطريقة التي تنفذ بها الإنشاءات المعروفة بأنها ليست تقليدية.

شروط شراء البيوت الجاهزة في السعودية 

هناك جملة من الشروط التي يجب مراعاتها عند التخطيط لشراء منازل جاهزة في المملكة العربية السعودية وهي كالتالي:

  • يجب على العميل اختيار الشركة المتخصصة في إنشاء المباني الجاهزة داخل المملكة العربية السعودية.
  • اختيار الشركة التي تقدم أحدث التصميمات العالمية في أسرع وقت وبدقة وجودة رفيعة المستوى.
  • اختيار تصميمات وأفكار ديكور مناسبة مع الجو الذي سيقع فيه المنزل، من اجل تحمل درجات الحرارة المرتفعة والأمطار الغزيرة كذلك.

أسعار البيوت الجاهزة في السعودية

تختلف أسعار البيوت الجاهزة بالمملكة العربية السعودية حسب اختلاف مساحتها ، وعدد الطوابق “الأدوار” المرغوبة ، وأنواع التصاميم التي تختار ، ويتم تحديد الأسعار حسب نوع البناء و المواد المستخدمة في عملية البناء ، بالإضافة إلى مكان تشييد المبنى و فيما يلي الأسعار:

  • سعر المتر للبيوت الجاهزة في السعودية: ما بين 600-1،500 ريال سعودي.
  • أسعار البيوت الصينية الجاهزة:  يصل الى 175 ألف ريال سعودي.
  • سعر البيوت الجاهزة الالمانية: 500 الف ريال سعودي.
  • يتراوح سعر الفلل الجاهزة من طابق واحد بين: 90.000 – 200.000 ريال سعودي.
  • ويتراوح سعر الفلل الجاهزة من طابقين بين: 180.000 – 390.000 ريال سعودي.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي عرضنا فيه أفضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية و تطرقنا الى ما هي البيوت الجاهزة و ما هي شروط شراء بيوت جاهزة في السعودية و تناولنا أيضاً أسعار البيوت الجاهزة في السعودية.