افضل شركات نقل اثاث بالرياض , اشهر وافضل الشركات بالرياض لنقل الاثاث، حيث تعتمد على المواصفات التي يريدها العميل بالشركة، حيث يرى البعض أن أفضل شركة هي الأرخص ، والبعض الأخر مهتم بالجودة من غير النظر الى المقابل المالي ، والبعض يريد مميزات إضافية بالشركة ، مثل تركيب الغرف ، على سبيل المثال .. الخ. وعبر المقال التالي سنتعرف الى أفضل شركات نقل أثاث في الرياض و أشهرها.

افضل شركات نقل اثاث بالرياض , اشهر وافضل الشركات بالرياض لنقل الاثاث

من مايزيد عن 10 سنوات ، شهدت الرياض ثورة عمرانية واستثمارية وحضارية ليست مسبوقة ، والآن تتضمن مجموعة كبيرة من الشركات التجارية والاستثمارية في جميع المجالات ، وبمجال نقل الأثاث ننصح الشركات التالية :

شركة شاهين لنقل العفش بالرياض

تحظي شركة شاهين بالكثير من المزايا ، ولكن من أهم مميزاتها أنها حريصة على توفير عامل الأمان بالمقام الأول ؛ حيث تقوم الشركة بالإجراءات الضرورية من أجل حماية الأثاث والمنقولات ، حيث هناك فريق عمل مؤهل ويمكن التواصل من خلال رقم الواتس اب (0558626027).

شركة الفهد لنقل الأثاث

باعتبارها إحدى شركات نقل الأثاث في المملكة العربية السعودية ، تمتلك الفهد فريقًا من النجارين والفنيين المتخصصين في فك وتركيب الأثاث الخشبي ، سواء هذا الأثاث لمستشفى أو مبنى إداري أو مؤسسة حكومية أو بيت عادي أو مكتب، ويقدم إمكانية تغليف الأثاث بشكل محكم للابتعاد عن أي ضرر ،ووتمتلك الشركة العديد من الفروع في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية ، مثل جدة والرياض ومكة المكرمة ،ويمكن الاستفسار عن خدمات شركة الفهد لنقل الأثاث بالمملكة العربية السعودية من خلال إحدى الطرق التالية:

  • إرسال رسالة إلى رقم الواتساب 966544107469.
  • التواصل على رقم خدمة العملاء 0544107469.
  • التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة الفهد عن طريق هذا الرابط.

شركة الصياد

شركة الصياد من افضل شركات نقل الاثاث المنزلي بافضل الاسعار، حيث تختص بتفريغ وتغليف الأمتعة ، وإعادة تركيبها بطريقة احترافية ، وبمناسبة المناسبات والأعياد الوطنية ، يتم تقديم خصومات وعروضات خاصة على نقل الأثاث داخل مدينة الرياض ، ويمكن التواصل على هذا الرقم (0558626027).

شركة الرحمة لنقل الأثاث

تعمل شركة الرحمة على توفير خدمات متميزة للغاية لعملائها فيما يتعلق بعملية فك ونقل وتركيب الأثاث البيتي، وذلك لما تتمتع به من طواقم فنية ذات خبرة عالية،ولها أكثر من طريقة يتم بواسطتها تغليف الاثاث ، حفاظا عليه من اي ضرر قد يصيبه ، وتتميز بان اسعارها معقولة وتناسب كافة المستهلكين ، ويوجد للشركة فروع اخرى بالمدينة تبوك هذا رقم التواصل 0534432551 مع العلم  أن مواعيد عمل الشركة من السبت حتى الخميس تبدأ من التاسعة صباحا الى الخامسة مساءا.

اقرأ أيضاً : شركة تنظيف بالرياض

شركة الإقناع لنقل الأثاث

شركة متميزة ، قام عدد من العملاء تصنيفها على أنها أفضل شركة نقل أثاث بالرياض ، وتحظى بالمصداقية وتوفر خدمات الفك والتركيب ، ومقرها في منطقة المعذر الشمالي بشارع التخصصي ويمكن الاتصال والتواصل على هذا الرقم (+966536203022).

شركة النور لنقل الأثاث

أبرز ما تمتاز به شركة نور المدينة باعتبارها دقيقة جداً فيما يتعلق بنقل كل قطعة أثاث منزلي من موضعها، كما أن للشركة وسائل مختلفة تستطيع عن طريقها حماية الأثاث من الخدوش والكسر ولاسيما قطع أثاث الزجاجي والديكورات المنزلية المتنوعة ، كما تتميز ببساطة أسعارها وكادرها المدرب على مستوى عالي، ويوجد للشركة فروع في مدينة أبها ومدينة الرياض.

  • العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966565423069.
  • الموقع الرسمي يمكن النقر فوق هذا الرابط.

أسعار افضل شركة نقل عفش بالرياض

تبدأ الأسعار من 300 ريال الى 1700 ريال بالشركات الكبيرة بالرياض ، ويتفاوت السعر وفق أشياء كثيرة ، مثل: المسافة ، وهل يوجد خدمات أخرى يطلبها الزبون مثل التغليف مثلا و مستوى الشركة ، ومدى خبرة واحترافية الكادر فيها ، ونحو ذلك ، وتجدر الإشارة إلى أن الشركات الكبيرة يكون الحد الأدنى لها لنقل الأثاث 450 ريالاً ،و بالنسبة الى الشركات الصغيرة و في اغلب الأحيان في حالة نقل الأثاث البسيط فإن التكلفة حوالي 200 ريال و في حالة عدم وجود خدمات أخرى غير النقل.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي عرضنا فيه افضل شركات نقل اثاث بالرياض , اشهر وافضل الشركات بالرياض لنقل الاثاث،كما تتطرقنا الى أسعار افضل شركة نقل عفش بالرياض.