اصابة هازارد اليوم أمام هولندا .. مدة غياب هازارد عن الملاعب ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

اصابة هازارد اليوم أمام هولندا .. مدة غياب هازارد عن الملاعب

وشهدت مواجهة الجولة السادسة بين بلجيكا وهولندا ، والتي تقام حاليًا في قمة نارية على ملعب “يوهان كرويف” ، تعرض النجم البلجيكي إيدن هازاد وريال مدريد والمنتخب البلجيكي لانتقادات شديدة في الشوط الثاني دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

وحل لياندرو تروساد محل أفضل لاعب بلجيكا إيدن هازارد في الدقيقة 64 من المباراة.

برصيد 13 نقطة ، تحتل هولندا المركز الأول في المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية ، بفارق 3 نقاط عن بلجيكا صاحبة المركز الثاني ، والتي لديها 10 نقاط.

وشارك المنتخب الهولندي في خمس مباريات في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية ، وفاز بأربع منها وتعادل في الاثنتين الأخريين.

نتيجة مباراة بلجيكا وهولندا

وبينما فاز المنتخب البلجيكي بثلاث مباريات في دور المجموعات بالبطولة القارية ، خسر واحدة وتعادل في الأخرى ، تغلب المنتخب الهولندي على بولندا 2-0 في مباراة ترفيهية في الجولة الخامسة على ملعب وارسو الوطني.

وتغلب المنتخب البلجيكي على ويلز بجدارة بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة على ملعب كينج بودوان ، فيما عانت الطواحين الهولندية من نكسة شديدة عندما أصيب ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج وغادروا الملعب أمام بولندا قم بتغييره من أجل اجتماع.

تشكيلة مباراة هولندا وبلجيكا

وجد التقييم الطبي لثنائي برشلونة أن ديباي يعاني من مرض في الركبة وأن دي يونغ يعاني من ضيق في العضلات.

هؤلاء اللاعبون شكلوا المنتخب الهولندي:

  • باسفير هو حارس المرمى.
  • دومفريز ، تيمبر ، فان ديك ، أكي ، وأعمى في الدفاع.
  • بريجيوس وكلاسن ودي رون في المنتصف.
  • المهاجمون: بيروجون وجانسن.

أما المنتخب البلجيكي فكانوا:

  • تيبو كورتوا حارس المرمى.
  • ديباست وألدرويرلد وفيرتونجين في الدفاع.
  • يلعب منير وأونانا وويتسل وكاستن خط الوسط.
  • المهاجمون: دي بروين ، هازارد وباتشواي.

 

اصابة هازارد أمام هولندا .. مدة غياب هازارد عن الملاعب ,نواصل بنشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع “الجنينة” الإخباري ، وخاصة في المطبوعات العربية وبعض وسائل الإعلام الخارجية اللامعة فيما يتعلق بالخبر التالي , فقد حظي مؤخرًا بشعبية كبيرة في الوسط العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر، ولكن تمت غالبية عمليات البحث على جوجل واستعرضنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا .