اسماء قروبات تلقرام اخبارية غزة , يبحث الكثير من الشعب الفلسطيني أو الشعب الذي يريد الحصول على معلومات بخصوص الحرب التي تجري في الفترة الجارية في قطاع غزة في فلسطين , نقدم لكم في موقع الجنينة جميع تفاصيل هذا المقال .

اسماء قروبات تلقرام اخبارية غزة

في قنوات تيليجرام الخاصة بالأخبار المتعلقة بقطاع غزة .

هناك اجدد وأحدث أخبار الحرب التي تجري في قطاع غزة .

ويتواجد الكثير من القنوات المتواجدة في قطاع غزة والتي تقوم بنقل أحداث القطاع والحرب فيه .

ومن اهم هذه القنوات هو كالتالي :

قناة غزة الان الشهيرة ويمكن الوصول لها من خلال الضغط هنا .

قناة الصحفي حسن اصليح الشهير ويمكن الوصول لها من خلال الضغط هنا .

قناة شهاب الكبيرة ويمكن الوصول لها من خلال الضغط هنا .

ملخص اخبار الحرب في غزة

أسفر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة عن سقوط 15 شهيداً بينهم طفل في الخامسة من العمر وامرأة تبلغ من العمر 23 عاماً ، وإصابة أكثر من 90 لليوم الثاني على التوالي. حذرت إسرائيل من تصعيد عملياتها في غزة إذا تدخلت حماس ودعمت حركة الجهاد الإسلامي.

ورداً على العدوان ، أعلنت سرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي ، بدء عملية “وحدة الساحات” التي انطلقت مساء أمس الجمعة.

لكن جيش الاحتلال أطلق على العملية اسم “الفجر الحقيقي” وأوضح أنه فعل ذلك “لتأكيد تركيزنا على حركة الجهاد التي تتخذ اللون الأسود شعارًا لها”.

زيادة في القصف
صعدت طائرات الاحتلال الإسرائيلي ، صباح اليوم ، بعد فترة من الهدوء النسبي ، قصفها لقطاع غزة ، فدمرت منزلين بالكامل وأصابت عددا من الأهداف الأخرى في محيط القطاع.

اطلقت طائرات اسرائيلية عدة صواريخ على منزل في حي الشيخ عجلين غربي مدينة غزة.

هوجمت طائرة إسرائيلية مبنى سكني من خمسة طوابق غربي مدينة غزة ، بحسب تقرير لاحق من مراسل الجزيرة.

وشنت إسرائيل عدة غارات في أنحاء قطاع غزة ، من بينها واحدة في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة وأخرى في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

إصابة منشأتين عسكريتين تابعتين لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الأولى ، بجنوب قطاع غزة أحدهما غربي خان يونس والآخر جنوب دير البلح.

كما قصف النشطاء برج مراقبة تديره فصائل فلسطينية بالقرب من الحدود الإسرائيلية في وسط قطاع غزة.

بالإضافة إلى ذلك ، أفاد جيش الاحتلال أن طائراتهم قصفت صباح اليوم في غزة المزيد من الأهداف التابعة لحركة الجهاد الإسلامي.

بالإضافة إلى استهداف مواقع تصنيع قذائف الهاون ، زعم الجيش الإسرائيلي في بيان أن الهجمات استهدفت أيضًا مراكز تصنيع العبوات الناسفة والمواد المستخدمة في إنتاج الصواريخ.

كما ذكر الجيش أنه في اليوم الأول للعملية التي أطلق عليها اسم “الفجر الحقيقي” ، نفذ 30 غارة على أكثر من 40 هدفًا لحركة الجهاد الإسلامي وأطلق 55 صاروخًا وقذيفة.

اسماء قروبات تلقرام اخبارية غزة , قدمنا لكم في قسم أخبار عربية من موقع الجنينة قروبات تيليجرام من أجل متابعة أخر وأهم أخبار الحرب التي تجري في قطاع غزة وبدأت الحرب في عصر يوم الجمعة الخامس من شهر أغسطس الجاري واليوم هو الثاني .