اسماء المرشحين لإجراء مقابلات شخصية في امانة عمان ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة الأردنية الهاشمية عن أسماء الأشخاص الذين تم ترشيحهم لإجراء المقابلات الشخصية ، و ذلك بعدما قامت أمانة عمان بالإعلات عن أسماء كافة المرشحين عبر صفحتها الرسمية، و لمعرفة ما هي اسماء المرشحين لإجراء مقابلات شخصية في امانة عمان، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة.

الإعلان عن أسماء المرشحين للمقابلات الشخصية

اسماء المرشحين لإجراء مقابلات شخصية في امانة عمان ،قاما أمانة عمان الكبرى بالإعلان عن كافة أسماء الأشخاص المرشحين لإجراء المقابلات الشخصية، و جاء ذلك بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية .

  • حيث أنه قد تم الإعلان عن كافة الأسماء في  صباح يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ السادس و العشرين من شهر يوليو من العام 2023  م.
  • قامت أمانة عمان بتحديد أيام محددة ليتم فيها إجراء المقابلات الشخصية .
  • سيتم إجراء المقابلة بحسب المواعيد و الأيام المحددة لكل وظيفة تم الإعلان عنها.

تعليمات إجراء المقابلات الشخصية

عبر منشور لها على صفحتها الرسمية على منصة “الفيسبوك”، قالت أمانة عمان أنه يتوجب على كافة المرشحين التواجد في الوقت المحدد في مبنى الأمانة المتواجد في منطقة رأس العين / و تحديدا في شارع عمر مطر.

  • نوهت الأمانة على أن من يقوم بالتخلف عن الحضور للمكان في الموعد و التاريخ المحدد،  يعد مستنكفاً عن التعيين في أمانة عمان.
  • كما و نوهت الأمانة على ضرورة القيام باصطحاب البطاقة الشخصية و التي صدرت عن دائرة الأحوال المدنية و الجوازات.

اقرأ أيضا:رابط كشف أسماء الحاصلين على لم شمل الضفة وغزة دفعه جديدة 5500

أسماء المرشحين للمقابلات

يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة الأردنية الهاشمية عن أسماء الأشخاص المرشحين من قبل أمانة عمان لإجراء المقابلات الشخصية للعديد من الوظائف و التي تم الإعلان عنها مسبقا ، حيث أنه تم الإعلان عن أسماء كافة المرشحين لإجراء المقابلات من قبل الأمانة في صباح هذا اليوم ، و فيما يلي يقدم لكم موقع الجنينة هذه الأسماء كما تم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية لأمانة عمان ، و هي كما يلي :

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة ، و الذي كان بعنوان اسماء المرشحين لإجراء مقابلات شخصية في امانة عمان.