مع أقترب موعد مونديال قطر لعام 2023 ، سوف نوضح في هذا المقال كيفية الحصول على التذاكر ،وما هي أسعار تذاكر مونديال قطر عام 2023.

ما المكان الرسمي لبيع تذاكر مونديال قطر؟

بوابة التذاكر الرسمية (FIFA.com/tickets) يتم بيع تذاكر مونديال قطر في قناة البيع الرقمية الحصرية للجمهور المشاهد العام، بحيث تحتوي على كافة تذاكر مونديال قطر 2023.

هل هناك قنوات أخرى لشراء تذاكر مونديال قطر؟

لا تباع التذاكر من أي موقع بيع غير معلن عن، فليس لدى أي موقع آخر غير موقع (FIFA.com/tickets) حق بيع التذاكر

كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على تذكرة؟

تعتبر بوابة التذاكر الرسمية (FIFA.com/tickets) هي قناة البيع الرقمية الوحيدة المتواجدة الان لشراء الجمهور العام التذاكر ، ويجب عليك إنشاء حساب “تذاكر FIFA” ادخال بيانات دقيقة و كاملة لتستطيع من التقدم بطلب الحصول على التذاكر.

كم يجب أن يكون عمري لتقديم طلب شراء التذاكر؟

يتطلب أن يكون عمرك لا يقل عن 18 سنة لتستطيع من التقدم بطلب الحصول على تذاكر كأس العالم قطر لعام 2023.

متى يمكنني التقدم بطلب للحصول على التذاكر؟

يمكنك التقدم الآن، بحيث أنه يوجد 3 مراحل للمبيعات في مونديال قطر:
المرحلة الأولى : مرحلة مبيعات السحب العشوائي وانطلقت بالفعل في التاسع عشر من شهر يناير/كانون الثاني الجاري
المرحلة الثانية: تنطلق بعد قيام قرعة المونديال نهاية شهر مارس/آذار المقبل ، وهي مرحلة مبيعات “من يأتي أولا يشتري أولا”.
المرحلة الثالثة: مرحلة “من يأتي أولا يشتري أولا” وهي مبيعات اللحظة الأخيرة.

ما أنواع التذاكر المتاحة لعامة الجماهير؟

توجد ثلاث أنواع من التذاكر:
• الأولى: تذاكر المباريات المنفردة بحيث تعطيك إمكانية مشاهدة أي مباراة من البطولة وعددها أربع وستون.
• الثانية: الباقات الخاصة بتذاكر المنتخبات، التي تمكنك بمشاهدة مباريات منتخبك المحبب على مدار البطولة، أي من عند دور المجموعات حتى النهائي، ويمكن أن تكون الباقة من ثلاث مباريات في فترة دور المجموعات، أو أربع مباريات حتى تصل إلى دور ثمن النهائي، أو سبع مباريات حتى تصل إلى المباراة النهائية.
• الثالثة: باقة أربع تذاكر لأربع ملاعب متنوعة، وهي تعطي الجماهيرالامكانية من الشعور بأجواء كأس العالم بكل متعة في ملاعب قطر المونديالية.

ما أسعار باقات التذاكر الثلاث؟

تنقسم أسعار باقات التذاكر المتنوعة إلى فئات متنوعة، بالإضافة إلى التذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة، وتكون أسعار باقة المباراة الواحدة للفئة الاولى بين 220 و1606 دولار، للفئة الثانية بين 165 و1002 دولار، وللفئة الثالثة بين 69 و604 دولار، للفئة الرابعة بين 11 و206 دولار، وذلك حسب المباراة المحددة في البطولة.
في حين تكون أسعار باقة مباريات المنتخب الواحد للفئة الأول بين 725 و4314 دولار، وللفئة الثانية بين 544 و2915 دولار، وللفئة الثالثة 227 و1616 دولار، ذلك حسب المنتخب المحدد.
أما الباقة الثالثة المتعلقة بحضور أربع مباريات في أربع ملاعب متنوعة، فأسعارها تكون بين 879 و1277 دولارا للفئة الأولى ، وللفئة الثانية 659 و934 دولار، وللفئة الثلاثة 275 و508 دولار، حسب الملاعب المحددة.
في هذا المقال تحدتثنا عن الأمور المتعلقة بمونديال قطر لعام 2023 ، فتحدثنا عن الموقع الرسمي الوحيد لبيع التذاكر وكيف يمكنني التسجيل فيه ، وما أنواع التذاكر المتاحة وأنواع الباقات التذاكر الثلاثة.