اخر اخبار عمرو اديب اليوم الجمعة ، أحدث خبر عن وفاة و تصريح المذيع المصري أديب ضحة إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذا التصريح و ما قاله في نهاية الحلقة

تصريح عمرو اديب انه تلقى تهديد (بالقتل)

الإعلامي عمرو أديب قال في ختام حلقة البرنامج الخاص به ‘الحكاية’ ، اليوم الجمعة 21/10/2023 ، كحالة في المزاح و السخرية مع جمهوره ، إنه تلقى تهديد واضح اللهجة و صريخ بأن يقوم بإنهاء حلقة برنامجه على الفور.

و قدم أديب شكر “أديب” مشاهديه بجملته الشهيرة ، “شكرا جزيلا لكم ، وغدا حلقة جديدة من برنامج حكاية ، أرجو البقاء معنا”.

بارك المذيع  “أديب” الزمالك بفوزه  في كأس مصر على النادي الأهلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الخميس ، و أشار إلى فوز الزمالك يوم أمس لأن لديه عدد جيد من الموهوبين و الشباب الماهرين و العبقريين  في كرة القدم و قدموا إلى اللاعب وكمية كبيرة من الثقة الغير عادية.

أيضا صرح من خلال البرنامج الشهير الخاص ب “أديب” برنامج “الحكاية” الذي يتم بثه و عرضه على قناة MBC مصر  من اعترافات المستشار الذي وجهت إليه اتهامات في قضية الصحفية شيماء جمال و زميلها حسين الغربلي المتهم رقم اثنين  و جسدها  في محيط مزرعة في منطقة البدرشين ،و  تم تأجيل الجلسة  إلى جلسة 13 أغسطس القادم ، حتى يتمكين الدفاع من مراجعة أوراق القضية.

من هو عمرو أديب

عمرو أديب من مواليد  (23 أكتوبر 1963) و يعمل  مذيع و مقدم مصري و هو يرأس إدارة  محطة نجوم FM و هي عبارة عن  إذاعة مصرية و يقوم بالمشاركة في إدارة عدد من المشاريع التي يملكها الأديب في جمهورية مصر.

الحياة الفنية و الإعلامية لعمرو أديب

كان له دو في تمثيل “مصطفى أمين” من فيلم كوكب الشرق الذي تتلخص أحداثه في  قصة حياة “أم كلثوم” و تم استخدامه من قبل المخرج الأردني “محمد العزيزية” في أحد حلقات مسلسل (حالة الرأي العام )

ابنه كاتب السيناريو عبد الحي أديب ، و هو شقيق المخرج عادل أديب و شقيق الصحفي عماد أديب مدير شركة جود نيوز كومباني ، حياته الدراسية كانت في كلية فيكتوريا بالقاهرة و تخصص الإعلام في جامعة القاهرة.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان و قمنا بالتعرف اخر اخبار عمرو اديب اليوم الجمعة و حياته الفنية و الشخصية و بعض المعلومات عنه ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود