ابناء شايع النفيسة من هم، الجدير بذكره أن شَايع النَفيسة هة لاعب كرة قدم سعودي سابقاً وقد لعب لنادي الكوكب هو أحد أندية مدينة السيح، كما هو أحد أندية الدوري السعودي الممتاز في ثمانينيات القرن الماضي، وبالتالي قد كان شايع من أبرز لاعبي هذا النادي ولعب الشايع للمنتخب السعودي في كأس آسيا التي فاز بها المنتخب السعودي عام 1984م، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على ابناء شايع النفيسة من هم، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

من هو شايع النفيسة ويكيبيديا

حيث يُعتبر شايع النفيسة سابقاً هو لاعب كرة قدم سعودي وقد لعب لنادي الكوكب، كما هو أحد أندية مدينة السيح وأحد أندية الدوري السعودي الممتاز في ثمانينيات القرن الماضي، حيث كان من أبرز وأهم لاعبي هذا النادي وقد لعب الشايع للمنتخب السعودي في كأس آسيا التي فاز بها المنتخب السعودي عام 1984م، ولقد لعب في خط الهجوم مع نجوم كبار مثل اللاعب الكبير ماجد عبدالله وكان له هدف شهير في مرمى المنتخب الصيني في كأس آسيا 1984م تعرف على السيرة الذاتية والإنجازات والحكم والأقوال وكل ما تحتاجه من معلومات عن شَايع النَفيسة.

ما هي بدايات شايع النفيسة

الجدير بذكره أن شايع قد ولد في مدينة السيح بمحافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية في 20 مارس 1962م، وقد كانت بدايته مع نادي الكوكب في مدينته السيح حيث لعب في صفوف الناشئين وفي السنة الثانية بين الناشئين والشباب، وفي السنة الثالثة لعب في صفوف الدرجة الأولى وكان نادي الكوكب يُطلق عليه سابقاً نادي الكفاح ثم نادي الوحدة حتى استقر على اسم نادي الكوكب.

ابناء شايع النفيسة من هم

حيث أن شاَيع هو متزوج وله ستة أبناء موسى ومشاري ومشعل ووليد ونايف وعبدالله، كما ارتبط اسمه بالمعلق الرياضي علي داود لأن علي داود كان يعلق على المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا، والتي نطق من خلالها بالعديد من العبارات الحماسية التي لا تزال محفوظة في ذاكرة الكثيرين ممن عاشوا فيها.

  • حيث انضم شَايع النَفيسة إلى المنتخب السعودي كان ناديه الكوكب يلعب في الدرجة الثانية.
  • وقد أحرز شَايع النفَيسة الهدف الأول الشهير في المباراة السعودية الصينية وقد سجل زميله ماجد عبدالله الهدف الثاني، ومن خلال فوز المنتخب السعودي في هذه المباراة، حيث فازت السعودية باللقب كأول بطولة لها في آسيا وهو سبب تركه الرياضة هو إصابته في الرباط الصليبي.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، ابناء شايع النفيسة من هم، حيث تعرفنا على من هو شَايع النَفيسة ويكيبيديا، كما تعرفنا على ما هي بدايات شَايع النفيسَة.