إجابة من هو الطفل الذي ادهش لجنة التحكيم ، من المهم أن تكون على دراية بالعديد من البرامج التلفزيونية التي تعرض مواهب مختلف الأفراد من جميع أنحاء العالم ، يظهر هؤلاء الأفراد في برامج معروفة ،. هذه البرامج العربية والدولية عديدة ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على إجابة السؤال من هو الطفل الذي ادهش لجنة التحكيم.

الطفل الذي ادهش لجنة التحكيم؟

هناك العديد من المهارات التي أذهلت و أدهشت هيئة المحلفين ، مما أكسبهم الباز الذهبي ، كما نالت بعض هذه المواهب إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم مما جعلها فريدة وجميلة ، دعونا نرى ما إذا كان هناك شاب أذهلت مهارتها الفريدة والجميلة لجنة التحكيم ، مما جعلها من أفضل وأجمل المواهب التي تقدمت من خلال برنامج المواهب.

نبذة عن برنامج عرب غوت تالنت

كان البرنامج البريطاني “British’s Got Ability” مصدر إلهام لبرنامج “Arabs Got Talent” ، الذي يضم مسابقات الغناء والتمثيل وأنواع أخرى من المواهب ، بدأ العرض الأول من المواسم الأربعة للنسخة العربية في 14 يناير 2011 ، يُذاع البرنامج على MBC 4 ويتم إنتاجه في استوديوهات G-Magic في بيروت ، سيحصل الفائز في المسابقة على 500000 ريال سعودي نقدا وجوائز كرايسلر 300 سي.

فريق عمل برنامج Arabs Got Talent

يعد برنامج Arabs Got Talent من أهم  أبرز البرامج الذي يضم العديد من المواهب الفريدة و الجميلة على مستوى العالم العربي ككل ، فهو يضم جنسيات مختلفة من جميع البلدان العربية ، يتقدم فيه الجماهير لتقديم مواهبهم الجميلة و الفريدة من نوعها ، كما أنه يضم أشهر و أبرز فريق عمل حيث  يضم:

فريق تقديم البرنامج والتعليق:

  •  المذيعة اللبنانية:  ريا أبي راشد.
  •  المذيع والمغني السعودي:  قصي خضر.

فريق لجنة  التحكيم هم:

  •  علي جابر.
  • نجوى كرم
  • احمد حلمي.

فكرة برنامج Arabs Got Talent

فرصة لعرض أعظم أعمالهم أمام لجنة تحكيم متخصصة ، وملايين المشاهدين العرب ، وبعضهم الآخر في المنافسة على جائزة نقدية كبرى ، تمنح المسابقة المواهب العربية فرصة للتألق ، نرحب بالمشاركين في الألعاب البهلوانية و الكوميديين ، و الراقصين ، والمغنين ، والموسيقيين ، و مدربي الحيوانات ، و فناني السيرك وغيرهم من فناني الأداء من جميع الأنواع ، يمكن لأي شخص التقدم للمشاركة ، بمفرده أو في مجموعة ، بغض النظر عن العمر أو المهنة.

يبقى الثلاثة جالسين في منتصف المسرح طوال فترة المنافسة ، وأمامهم طاولة بها ثلاثة أزرار حمراء تضيء ثلاثة X كبيرة ، ثلاثة منهم سيضطرون إلى الضغط على الأزرار ، وهذا يدل على عدم تمتعهم بالعرض أو الأداء ، وفي هذه الحالة ينهي المشارك أداءه ، ويسمع حكم اللجنة ومبرراتها ، ثم ينسحب من المسابقة ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا حصل المتسابق على صوتين ضده وصوت واحد له ، يتم استبعاده.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا إجابة من هو الطفل الذي ادهش لجنة التحكيم ، و نكون وضحنا ايضا نبذة عن برنامج عرب غوت تالنت ، و فريق عمل برنامج Arabs Got Talent  ، و فكرة برنامج Arabs Got Talent.