أيهما أفضل شفاط فريش أم توشيبا من حيثُ الطلب من العملاء ،هو من الأجهزة الأساسية التي يقوم الزوجين بالحرص على اقتنائها في بداية تأسيس المنزل أو حتى عند التجديد لكونه يقدم الراحة  في التخلص من الروائح و الأدخنة الكريهة غير المرغوب فيها في المنزل

شفاطات توشيبا و شفاطات فريش

هي من أكثر أنواع الشفاطات طلبًا و مبيعًا في الأسواق المصرية تشبه إلى حد ما قوة الأداء و متانة الخامة و المصداقية و الضمانات المقدمة و الخدمات ما بعد البيع  ،و من  الصعب أن تفرق أو تفضل نوع منهما على الآخر و سوف نقدم ميزات كل منهما.

مقارنه بين شفاطات توشيبا و  شفاطات فريش

في تصنيعها تكون بعدد من المقاسات التي تناسب مختلف الاحتياجات و المساحات في الجهتين ، من جهة شفاطات فريش و توشيبا حيث تتراوح ما بين 20 و 30 سم و لكن شفاط فريش يتميز بكونه يتوفر منه مقاس 15 سم و 20 سم بشكل دائري.

و هي المقاسات و الأشكال المرغوبة عند التركيب في الشبابيك الزجاجية في كل من المطبخ أو الحمام و أما بالنسبة للأسعار فهي متقاربة إلى حد ما بشكل كبير ، و لكن  سعر شفاط فريش  في الأسواق أقل من سعر شفاط توشيبا و بالنسبة إلى الألوان فتتميز شفاطات توشيبا متوفر العديد الألوان منها للاختيار بما يتناسب مع المطبخ أو الحمام فيتوفر منها اللون الأبيض و الأزرق و الكريمي و البني .

يتوفر منها العديد من الموديلات و بالنسبة لشفاطات فريش فهي فقط متوفرة باللون الأبيض.

أيهما افضل توشيبا أم شفاطات فريش

شفاطات توشيبا هي الأفضل و الأنسب للاستخدام داخل المطابخ حيث تاتي مع درج لتجميع الزيوت مع و لا يوجد به شبكة داخلية،  مما يسهل الفك و التنظيف في ريشة الشفاط و التخلص من الزيوت و الأتربة العالقه فيه.

أما بالنسبة للشفاطات فريش فهي مناسبة جداً للحمامات كونها تحتوي على جميع الموديلات التي تكون بشكل مربع و تحافظ على الخصوصية داخل الحمام و بالنسبة للنافذة  ففيها الحمايه الخاصة بالشفاطات فهي متوفرة بأحجام جيدة في جميع الموديلات و الأنواع في كل من فريش و توشيبا.

شاهد : تميز الرأس من خصائص الحيوانات ذات التناظر الجانبي.

الأمور المشتركة بين كل من شفاطات توشيبا و فريش

على الرغم من وجود فروق بين كل من شفاطات توشيبا و شفاطات فريش فان هناك العديد من المميزات التي تجمع بينهما منها:

  • سهولة الفك و التركيب و التنظيف.
  •  الصناعة البلاستيكية المتينة.
  • سرعه دوران الريشات بدون إحداث ضوضاء.
  • قدرة الموتور على التشغيل لفترات زمنية طويلة.
  • التشغيل بشكل دوري و متصل دون الحاجة لتغيير أو التزييت.
  • خيار الدوران في جهتين أو حسب الحاجة.
  • استهلاك القليل للطاقة
  • ضمان خمس سنوات لكل من الشفاطات توشيبا و فريش من تاريخ الشراء.
  • توفر مراكز الصيانة  و خدمة العملاء في كل  المدن الكبرى في  الجمهورية.

نصائح عند شراء شفاطات فريش أو توشيبا

هناك بعض الشروط و التعليمات التي يجب أخذها بعين الإعتبار عند شراء شفاطات توشيبا أو فريش و منها:

  • مراجعه مقاس الشباك أو الفتحه المصنوعة في إطار الحائط مع عن طريق تركيب إطار خشبي مخصص للقياس و عليها أن يكون أكبر بقليل من مقاس الشفاط فمثل ذلك مقاس الشفاط  25 سم 25 سم معنى أن يكون الإطار الخشبي أو إطار الشباك أن يكون 30 سم في 30 سم.
  • عند تركيب الشفاط في المنزل في المطبخ العمل على تنظيفها بشكل دوري و مستمر عن طريق الصابون و الماء لإزالة الدهون المتراكمة فيها لأن تراكم الدهون فيه بشكل فترات طويلة ممكن أن يسبب إلى عطل الدوران داخله.

و إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان أيهما أفضل شفاط فريش أم توشيبا من حيثُ الطلب من العملاء و قمنا بالتعرف على ميزات كل من شفاطات توشيبا وفريش و الفرق بينهما و قدمنا نصائح عند التركيب و الاستعمال ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، الجنينة ، دمتم بود