ألفاظ خارجة .. فيديو تسريب صوتي رضا عبد العال , انتشر المقطع المسرب للاعب الدولي المصري لاعب خط وسط نادي الزمالك المصري رضا عبد العال في اماكن متفرقة في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ومكثف بالأمس عقب مواجهة نادي الأهلي المصري امام نادي الاسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري , نقدم لكم في موقع الجنينة جميع تفاصيل التسريب .

ألفاظ خارجة .. فيديو تسريب صوتي رضا عبد العال

عقب المشاحنات بين جماهير الأهلي والإسماعيلي قبل مباراة الفريقين مساء أمس الأحد ، سرب مؤسسو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا صوتيًا لرضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق ، قائلًا شيئًا ما الذي اعتبره البعض تحريضًا على العنف.

وقال رضا عبد العال في المقطع الصوتي المتداول حاليا لا أعرف لماذا انتهى الدوري أنت تستقيل وتقرر عدم السفر إلى الإسكندرية بالتأكيد ، لقد قاموا بضربك لأنك استفزتهم أنتم قديسون.

رضا عبد العال

رضا عبد العال

وبدلاً من استنكار ما حدث ، طالب العديد من أنصار الأهلي بمعاقبة رضا عبد العال لما اعتبروه تحريضًا على العنف.

فضيحة التسريب الصوتي لرضا عبد العال

بالإضافة إلى ذلك ، اعتقلت قوات الشرطة المصرية خمسة أفراد رشقوا حافلة مشجع الأهلي بالحجارة قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين الفريق الأحمر والإسماعيلي.

وبينما أوقف أنصار الإسماعيلية الحافلة التي تقل أنصار الأهلي على طريق مصر إسكندرية الصحراوي وهاجموها ورشقوها بالحجارة ، نشر عدد من المتابعين والمغردين صوراً وصوراً لبعض أنصار الإسماعيلية.

رضا عبد العال

رضا عبد العال

وقال أحمد دياب ، رئيس اتحاد الأندية المصرية ، “علمنا بالأحداث عبر وسائل الإعلام لأنها حدثت على الطريق وليس في الجوار المباشر للملعب أو الألعاب”.

شاهد التسريب الصوتي من خلال الضغط هنا .

تصريحات رئيس الإسماعيلي رداً على رضا عبد العال

أدلى رئيس الإسماعيلي يحيى الكومي بتصريحات علنية بشأن الحادث قال فيها: “سأصف ما حدث بكل أمانة.

انطلقت حافلة الأهلي أمام ثلاث حافلات تقل أنصار فريقي ، الذين كانوا يبدون إيماءات بذيئة ويتم تصويرهم ثم أوقف السائق الحافلة المجاورة للثلاثة ، مما زاد الوقود على النار.

  • وأضاف: “تم اعتقال خمسة أشخاص على الرغم من عدم وجود سجل إجرامي.
  • وبإيماءات بذيئة ومهينة ، يتم مخاطبة الناس ، وعندما يكون هناك رد ، يزعمون أنهم ضربونا”.

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي أمس

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي دون أن يسجل أي هدف في مباراة رهيبة بالدوري المصري الممتاز يوم الأحد ، وخسر فرصته النظرية في الفوز بالبطولة.

أقيمت المباراة على ملعب برج العرب خارج الإسكندرية.

بعد خروجه من دائرة المنافسة واصل الأهلي الاعتماد على لاعبين من العيار الأدنى قدم الفريق نفسه بتواضع وتعادل للمرة الرابعة في المباريات الست السابقة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 64 نقطة بعد ثلاث جولات بفارق أربع نقاط عن بيراميدز في المركز الثاني برصيد 75 نقطة ، يحتل الزمالك المركز الأول وهو في وضع يسمح له بالفوز مرة أخرى.

رضا عبد العال

رضا عبد العال

الإسماعيلي يبعد ثماني نقاط عن منطقة الهبوط في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

ألفاظ خارجة .. فيديو تسريب صوتي رضا عبد العال , لهنا نصل لختام المقالة التي آتتكم في قسم منوعات عبر موقعنا الجنينة , قدمنا لكم لمحة عن التسريب الصوتي الخاص بلاعب الزمالك السابق رضا عبد العال .