أجمل صور دلافين عالية الجودة 2023 ، يعتبر الدلفين من الحيوانات البحرية التي كرمها الله تعالى بالذكاء ، لأنه يتميز به ، وبالتالي فهو ودود مع البشر ، لأن الإنسان استطاع تعليم الدلافين العديد من الحركات والسلوكيات المختلفة التي تتفوق بها الدلافين في الوقت الحالي ، ولذلك يتم استخدامها في العديد من المجالات ، بما في ذلك استخدامها في تصوير العديد من البرامج التلفزيونية أثناء وجودها في الماء ، والأطفال يحبون الدلافين ، في المزيد من حب الدلافين , للعب مع البشر ، فهم بارعون في أداء هذه العروض التي يتم تصويرها في العروض البهلوانية في الماء نعرض لكم مجموعة من صور أسماك الدلفين بجودة عالية الدلافين حيوانات بحرية تحب المرح واللعب.

صور الدولفين.

يحب الأطفال وغيرهم الاستمتاع مع الدلافين ، بالإضافة إلى رغبة الكثيرين في التصوير مع الدلافين ، لذلك نقدم لكم مجموعة من أجمل وأروع صور الدلافين في الماء ، لأنها تسبح بمهارة كبيرة وبطرق إبداعية مكنها الخالق تعالى يمكنك الآن تحميل أجمل صور الدلافين أي أنها تسبح في الماء بمهارة كبيرة مأخوذة بأعلى جودة ، ولأن الدلافين مخلوقات مذهلة وفريدة من نوعها ، نعرض لك مجموعة من الصور الشيقة للدلافين في كثير المواقف التي أثارت الدهشة وحيرة قلوب كل من رآها.

أشهر أنواع الدلافين

الدلفين أحدب الظهر

يبلغ الحد الأقصى لطول الإناث 2.5 متر ، وطول الذكور 3.2 متر ، ويصل وزنها إلى 284 كيلوجرامًا ، وغالبًا ما توجد بالقرب من الشواطئ وتدخل الخلجان ، يشبه الدلفين الأحدب الدلفين قاروري الأنف ، إلا أن الأول يتميز عن الثاني بلونه الفاتح وشكل الزعنفة الظهرية التي تكون أعلى الحدبة الظهرية ، ويمكن أيضًا تمييزه بشكل الزعنفة رأس.

الدلفين ذو الأسنان الخشنة

لها شكل رأس مميز ، ويمكن للدلفين ذو الأسنان الخشنة الغوص حتى 70 مترًا تحت سطح الماء ، ويقدر عمره بحوالي 30 عامًا.

يبلغ الحد الأقصى لطوله 2.8 مترًا ، ويصل وزنه إلى 155 كجم. توجد في المياه العميقة المفتوحة يميل لون ظهر الدلفين البالغ إلى الرمادي الداكن مع وجود خط وردي يمتد من أسفل العين إلى نهاية البطن.

دلفين رايسو

يختلف لون Raiso Dolphin من الرمادي الداكن إلى الأبيض ، وهناك دائمًا بعض الخدوش السطحية أو البقع البيضاء على جسمه ، والتي تسببها لدغات الحبار , يبلغ الحد الأقصى لطول Raisu 4.8 متر ، ويبلغ وزنه 500 كيلوجرام غالبًا ما توجد حول الأرفف القارية ، في أعماق البحار والمحيطات ، وتتميز بغياب أنف بارز في مقدمة الرأس.

الدلفين ذو الأنف القاروري

وتتميز عن الدلافين الأخرى بلونها المتباين من الرمادي الفاتح إلى الأسود ، بالإضافة إلى شكل الزعنفة الظهرية الموجودة في منتصف الظهر ، ويبلغ أقصى طول لها 4 أمتار ، ويزيد وزنها أحيانًا عن 650 كيلوجرامًا يُرى في مناطق المياه المفتوحة والمناطق الساحلية وبالقرب من الشواطئ , يستطيع دولفين القارورة الغوص لمدة 8 دقائق ومسافة تصل إلى 600 متر بسرعة حوالي 30 كم / ساعة يتميز هذا النوع أيضًا بحقيقة أنه يتكيف بسرعة مع محيطه ويستجيب للإنسان بسهولة.

الدلفين المنقط الأستوائي

يمكن أن يسبح بسرعة تصل إلى 40 كم / ساعة ، ويصل عمر هذا النوع إلى ما يقرب من 45 عامًا ، ويبلغ أقصى طول له مترين ، ويصل وزنه إلى 120 كجم غالبًا ما توجد في البحار والمحيطات المفتوحة ، كما أنها تدخل البحار شبه المغلقة , يميل لون ظهر هذا الدلفين إلى الرمادي ، بينما يميل لون بطنه إلى الرمادي الفاتح ، ويتميز بوجود بقع بيضاء على جسمه ، وأبيض حول مقدمة منقاره وأسفله يمتد الفك إلى الزعنفة الأمامية ، ويتميز هذا النوع عن الدلافين الأخرى في المنطقة بوجود بقع بيضاء على الجسم.

الدلفين الشائع

دائمًا ما يُشاهد قوارب وسفن السباق وهي تعبر منطقته ، ويصل أقصى طول لها إلى 2.6 متر ووزنها 136 كيلوجرامًا , يتميز برأس رمادي غامق يمتد حتى خلف الزعنفة الظهرية ، ولون أبيض فضي على الجانبين والبطن ويمتد إلى الذيل ، بالإضافة إلى خط أسود متعرج يمتد من الفك السفلي إلى الزعنفة الأمامية  يعد من أسرع الدلافين ، حيث تصل سرعته إلى 65 كم / ساعة.

 

 

مع هذه السّطور نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية الموضوع الذي تحدّثنا فيه عن واحدة من المواضيع المهمّة حيث كان بعنوان أجمل صور دلافين عالية الجودة 2023 ، الدلافين هي إحدى الحيتان المسننة التي تنتمي إلى عائلة الثدييات، ويوجد منها أكثر من أربعين نوعًا، ومعظم الدلافين صغيرة الحجم، يبلغ طولها أقل من 3 أمتار ووزنها أربعون كيلوغراما