موعد عرض مسلسل House Of The Dragon بيت التنين، في يوم العرض الأول لموسم House of Dragons الأول، يستعد مشاهدو العالم لمشاهدة الحلقة الأولى من House of the Targon، المسلسل الذي يروي قصة الأحداث التي سبقت المسلسل التلفزيوني Game of Thrones ،وفيما يلي عبر مقالنا التالي سوف نتحدث عن التفاصيل كافة.

مسلسل House Of The Dragon

تم الكشف عنه اليوم في البوليفارد بالرياض تكريما لعرض “بيت التنين” الذي من المقرر عرضه لأول مرة في أغسطس 2023، نستعرض لكم من خلال الخبر المختصر موعد عرض مسلسل House of the Dragon الموسم الأول والقنوات التي تبثه لأن العديد من محبي المسلسل الخيالي يبحثون عن هذه التفاصيل.

مسلسل House of the Dragon الحلقة 1 الأولى

ستعرض الحلقة الأولى من المسلسل التلفزيوني House of Dragons مساء اليوم الأحد 21 أغسطس 2023 على قناة OSN في الشرق الأوسط.

ستعرض الحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon التلفزيوني في تمام الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت السعودية والساعة 3:00 صباحًا بتوقيت مصر.

موعد عرض مسلسل House of the Dragon

العصور الوسطى هي الاحداث التي تدور حولها الحلقة الأولى من المسلسل التلفزيوني House of the Dragon ،والذي سيبدأ في 21 أغسطس 2023.

انظر أيضا: من هو زوج اماني العايد ويكيبيديا

قصة مسلسل House of the Dragon

وكشف منتج المسلسل رايان كونديل، أنه سيكون هناك عشر حلقات إجمالاً مع بدء الحلقة الأولى “حرب الأجيال” بين عائلة تارقيريان في أوج مجدها وقوتها وثرواتها وتأثيرها، كانت تمتلك أكبر قدر من التنانين التي ستمتلكها خلال هذا الوقت وكان ذلك قبل انحطاطها.

القنوات الناقلة لمسلسل House of the Dragon

حصلت شبكة قنوات HBO الأميركية على حقوق البث الحصرية للمسلسل، ولكن لم يتم اختيار الساعة التي سيتم فيها بث الحلقات.

تعرف على موعد عرض مسلسل House Of The Dragon

أعرب محرر Collider عن أفكاره قائلاً: “لم يعجبني الموسم الأخير من Game of Thrones على الإطلاق لكنني سأعترف أن الحلقة الأولى من House Of The Dragon استحوذت على انتباهي وأقنعتني بانتظار الباقي. من السلسلة “.

وصرح صحفي آخر من نفس الموقع أن “أحداث مسلسل House of the Dragon بدأت بأسلوب ملحمي، خاصة أنها قصة حميمة عن عائلة واحدة تعرض كافة جوانب التحديات التي تواجههم”.

أما صحفى من موقع Indiewire فعلق عن رأيه قائلا: “بداية مسلسل House Of The Dragon عنيفة وصادمة، ما يشير إلى أن المسلسل المشتق الجديد من الممكن أن يكون أقوى من سلسلةGame Of Thrones، من حيث الموسيقى التصويرية، والكادرات وما إلى ذلك“.

وبهذا وصلنا الى منشورنا لهذا اليوم على موقع الجنينة ،حيث اكتفينا بهذا القدر من المعلومان واكتسبنا مزيدًا من المعرفة بهذا المسلسل الجديد الذي اشغل العديد من الناس في كافة الارجاء، وذلك كله عبر مقالنا لليوم ،آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم اعزائي ،وعلى امل ان نلقاكم في مقال آخر.