من هو محمد آل مخلص بطل الجوجيتسو السعودي،انتشر اسم البطل السعودي محمد المخلص اليامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين محركات البحث المختلفة بعد أن تمكن من تحقيق الميدالية الذهبية في بطولة العالم في رياضة “جوجيتسو” عندما كان في الولايات المتحدة لعلاج ابنه فهد من مرضه، وعبر المقال التالي سنتتطرق الى من هو محمد آل مخلص و ما هي أهم المعلومات عنه.

من هو محمد آل مخلص بطل الجوجيتسو السعودي

وهو اللاعب الذي تصد اسمه وسائل التواصل الاجتماعي بعد حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة العالم في الجوجيتسو ، حيث كان في الولايات المتحدة لعلاج ابنه فهد ، وتم إقامة بطولة العالم 2023 IBJJF Jiu-Jitsu No-Gi في هيوستن ، تكساس لمدة ثلاثة أيام ، وبث الكثير من مقاطع الفيديو من المستشفى مع ابنه و أيضاً من داخل صالة البطولة و احتفل معه بعد فوزه باللقب و قال عقب تتويجه باللقب عبر تصريحات صحفية لقناة الإخبارية السعودية:

“بدأت تلك القصة عندما سافرت إلى أمريكا لتلقي العلاج لابني فهد الذي يرافقني على الدوام ،و خلال تلك الرحلة ، شعرت بالقلق والخوف على صحة ابني ، مما جعل طريقي لعلاج ابني “.

رسالة اللاعب محمد آل مخلص الى ابنه

أرسل لاعب سعودي رسالة مؤثرة لابنه المريض ، قال فيها: “يا ولدي لا تمُت”من خلال مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على المنصات ، قام فيه اللاعب محمد ال مخلص بمخاطبة نجله المريض وسبقت دموعه بكلماته: “أنت وعدتني يا فهد إنك ما تستلم للمرض. أرجوك، فهد يا ولدي لا تمت”،و ذكر في مقطع الفيديو “اليوم ، في أكبر تجمع عالمي برياضة الجوجيتسو ، لم يتفوق أحد على السعودية ، ولم يرفع أحد علم بلاده فوق علم بلدي”.

اقرأ أيضاً : من هو مغتصب الحوامل في الكويت القصة الكاملة

إنجازات محمد آل مخلص بطل الجوجيتسو السعودي

اللاعب محمد آل مخلص مارس العديد من الرياضيات ، أشهرها رياضة الجوسيتو، وهي رياضة دفاع عن النفس ، وتستخدم الذراعين والقدمين ، وهي أحد أشكال فنون الدفاع عن النفس،وفي الفترة الأخيرة ، تدرب بشكل جيد مما أدى الى فوزه بالمركز الأول في الوزن وقام بتحقيق الميدالية الذهبية يوم الاثنين ،و لعب الجوجيتسو داخل وخارج اليابان ، وبعد حصوله على اللقب انتشر على نطاق واسع في كافة الدول العربية ، وخاصة في الإمارات.

تفاعل المغردين مع رسالة محمد آل مخلص

نشر المغردون الفيديو على نطاق كبير جداً، واحتفل السعوديون بتتويجه باللقب وتضامنه مع طفله فهد ، داعين إلى تكريمه و الاهتمام به،كما أطلقوا هاشتاغ (# بطل_العالم_السعودي_2023) للاحتفال به وقالت تغريدات إن مخلص قام بإنجاز جديد للسعودية ووصفوه بـ “البطل الذي رفع اسم السعودية عالياً” ، وأبدى آخرون تضامنه مع ابنه ودعوا لى مراجعة حالته الصحية.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه من هو محمد آل مخلص بطل الجوجيتسو السعودي، كما تناولنا رسالة اللاعب محمد آل مخلص الى ابنه و ما هي إنجازاته و تتطرقنا الى تفاعل المغردين مع رسالة محمد آل مخلص.