من هو زوج هدى قطان؟ ،أن هدى قطان يرجع اصلها الى أبوين عراقيين ، في عالم لا تُمنح فيه الكثير من الفرص للنساء في الشرق الأوسط ، وقد كسرت كل الحواجز وهي اليوم واحدة من أفضل 20 مدونة مكياج حول العالم ،و علامتها التجارية لمستحضرات التجميل هدى بيوتي ، في طريقها لاحتلال سوق التجميل الغربي بعد أن استحوذت بالفعل على سوق الشرق الأوسط ، فمن هي هدى بيوتي ؟ ، هذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي عبر موقع الجنينة.

من هي هدى قطان ويكيبيديا

إن هدى قطان فنانة مكياج عراقية أمريكية من مواليد 2 أكتوبر 1983 و رائدة أعمال وهي مؤسسة شركة مستحضرات التجميل هدى بيوتي ،و ولدت هدى قطان في أوكلاهوما سيتي بالولايات المتحدة في 2 أكتوبر 1983 وهي واحدة من 4 أطفال لأبيها إبراهيم وزوجته العراقية سوسو ،ثم انتقلت العائلة إلى كوكفيل ثم إلى بوسطن ودخلت جامعة ديربورن ميشغيان ، حيث درست في التمويل ، وتعد هدى مسلمة أمريكية من أصل عراقي وهي متزوجة حيث قابلت زوجها لأول مرة عندما كانت بمرحلة المراهقة و عندهما ابنة و إحدى شقيقاتها تدير أعمالها ، وأخرى تقوم بإدارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج هدى قطان؟

هدى قطان متزوجة مم رجل الأعمال كريستوبر غونكالو ، الذي قابلتها بينما كانت لا تزال في الكلية و تطورت علاقتهم وقادوا أنفسهم في النهاية إلى حفل زفاف في عام 2008 ،و  لا توجد معلومات كثير متوفرة للحديث عن حفل زفافهم ، ومع ذلك لم تكن علاقتهم دائمًا جيدة و في مرحلة ما من زواجهما ، كان الزوجان على وشك الانفصال بسبب تفاني هدى الكبير بعملها ، حيث انها مدمنة على العمل وقد كرست وقتها بالكامل لعلامتها التجارية للجمال ، والتي أوشكت على إنهاء زواجها.

بعض المعلومات عن هدى قطان

في عام 2006 ، انتقلت هدى قطان إلى دبي حيث أصبح والدها محاضراً بالجامعة الأمريكية في الشارقة ،و بعد سنوات قليلة ، انتقلت هدى إلى لوس أنجلوس ، حيث درست المكياج و من بين عملائها العديد من المشاهير مثل إيفا لونجوريا ونيكول ريتشي ،  ثم رجعت هدى إلى دبي حيث عملت في شركة مستحضرات التجميل ريفلون كخبيرة تجميل خلال أبريل 2010 ، و على نصيحة إحدى شقيقاتها ، فتحت مدونة تجميل تسمى هدى بيوتي ، تنشر فيها دورات تعليمية ونصائح عن التجميل والمكياج.

و خلال عام 2013 ، بعد نجاح مدونتها قامت بفتح شركة مستحضرات تجميل تحمل نفس اسم هدى بيوتي و تم إطلاق منتجها الأولى وهو عبارة عن سلسلة من الرموش الصناعية وحققت نجاحًا باهراً بهذا المنتج الذي اشتهرت به كيم كارداشيان.

بعد ذلك ، بدأت هدى التي تتخذ من دبي مقراً لها بتقديم منتجات تجميل أخرى ، من ضمنها ألواح ظلال العيون وأحمر الشفاه السائل وأقلام تحديد الشفاه وأقلام التحديد وكريم اساس والأظافر الصناعية.

انستجرام هدى قطان

تتمتع هدى قطان بشعبية كبيرة على منصة انستجرام، حيث تمتلك ما يزيد عن 25 مليون متابع منذ عام 2018 و احتلت المرتبة الأولى في قائمة المؤثرين على انستجرام لعام 2017 ، حيث كسبت 18000 دولار لكل مشاركة على المحتوى المدعوم ،و صنفت كواحدة من “أقوى عشرة مؤثرين بعالم الجمال” من مجلة فوربس و تم تصنيف هدى من بين 25 شخصية مؤثرة على الإنترنت من مجلة تايم خلال عام 2017 ،و عام 2018 كانت بداية هدى في مجال التمثيل مع عائلتها في مسلسلها على الواقع Huda Boss والذي تم نشره على Facebook Watch.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه من هو زوج هدى قطان ، كما تعرفنا من هي هدى قطان و بعض المعلومات عنها و حسابها على منصة انستجرام.