فيديو فضيحة راقي بركان | فيديو خطير Rakan raqi ,راقي بركان هو رجل استغل الفتيات وحاجتهن للترقية القانونية لمصالحه الجنسية بعد انتشار مقطع فيديو فاضح له وهو يتحرش بفتاة شقراء أثار ذلك غضب الجمهور المغربي ، خاصة بعد أن سرب عدة مقاطع أخرى له وهو يتورط في الرذيلة مع عملائه في تحطيم الفيديوهات الإباحية.

فيديو فضيحة راقي بركان | فيديو خطير Rakan raqi

في المقال التالي نسلط الضوء على أبرز تفاصيل الفضيحة القانونية الراقية في بركان وآخر التحقيقات المتعلقة بتسريبات فيديو بركان الراقي عبر المواقع الإباحية هناك بحث مكثف عن فيديو عالي الجودة لبيركان مع الفتاة الشقراء وعملائه.

  • الشقراء مع راقي بركان هما بطل الفيلم.
  • في بداية هذا الأسبوع ، اعتقل الأمن في بركان شخصًا يُزعم أنه متورط في “الشرعية” بعد أن اشتبه في ممارسته الجنس مع سيدات سافرن إلى هناك للعلاج الروحي والتخطيط لالتقاط صور لهن دون موافقتهن.

فيديو راقي بركان كامل

تزعم السلطات المحلية أن شجاعة إحدى ضحاياه في إخبار عائلتها بأن المشتبه به كان يحاول ابتزازها بمقطع فيديو هو ما أدى في النهاية إلى اكتشاف جريمته.

لقاء راقي بركان بالفتاة الشقراء ينهي القصة.
ضجة واستياء واسع النطاق في المغرب نتج عن تسريب العديد من مقاطع الفيديو الإباحية للرجل الثري الشرعي في بركان وعملائه ونشرها على مواقع إباحية.

أبرز جوانب الجدل القانوني في بركان في المقالة التالية ، إلى جانب آخر الاستفسارات حول تسريبات فيديو بركان الراقي عبر المواقع الإباحية.

من هو راقي بركان

هزت الفضيحة التي أعقبت ثوران البركان في أحد الشوارع المغربية الرأي العام العربي والعالمي ، خاصة بعد تسريب شريط فيلم إباحي يظهر فيه البركان الراقي وهو يتصرف بشكل غير لائق مع المستهلكين الإناث ، ونشره على عدة مواقع إباحية.

عملت وزارة الداخلية المغربية مع وزارة الاتصالات على إزالة جميع أفلام الرجل الثري الحقيقي في بركان التي تم نشرها على مواقع إباحية.

ونعتذر على موقع الجنينة عن عدم تحميل فيديو الراقي الشريعة لاحتوائه على مشاهد تسيء الى حياء الجمهور.

قضية بركان راقي

أصدرت محكمة استئناف وجدة حكمها في القضية المعروفة باسم “راقي بركان” مساء الثلاثاء 20 أكتوبر / تشرين الأول.

وحكم القاضي على الراقي بالسجن عشر سنوات بعد أن أيدت المحكمة المذكورة القرار الأولي الصادر بحقه ووجهت إليه تهمة “الاتجار بالبشر ضد أشخاص يمرون بأوضاع صعبة لأسباب نفسية وتحت التهديد بالتشهير والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب وهتك العرض بالعنف والاحتيال والاحتيال”.

بتهمة “الضرب والجرح المتعمدين بالسلاح والجلد والاعتداء على منزل شخص آخر ليلا والتعدد والضرب بعد أن اعتدوا على المتهم الرئيسي في القضية” ، طاردت المحكمة الابتدائية اثنين آخرين من أقارب المتهم الفتاة التي ظهرت مع “راقي بركان” في وضع مقلق في شريط جنسي وحُكم على كل منهم بالسجن لمدة عامين ودفع تسوية مدنية قدرها 30 ألف درهم للمدعي بالحقوق المدنية “م ، ب” ، المعروف أيضًا باسم “راقي بركان”.

شاهد أيضاً : هل تعلم عن الشهداء إذاعة مدرسية

ما هي قصة بركان راقي

بدأت قصة الراقي منذ أكثر من عامين عندما ظهرت مقاطع فيديو له وهو يمارس الجنس مع فتيات على تطبيق واتس آب.

وقبل أن يخرج المشتكون الآخرون لفضحه ، اعتدى عليه في ذلك الوقت شقيقان لأحد الضحايا.

كان التطبيق شائعًا على نطاق واسع ، حيث ارتقى بعض منشئي المحتوى إلى قاعة الشهرة بناءً على المحتوى الجذاب الخاص بهم على Musical.ly.

شارك المستخدمون مقاطع فيديو Musical.ly على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram ، مما أدى إلى زيادة شعبية التطبيق.

ومع ذلك ، في أغسطس 2018 ، استحوذت شركة ByteDance الصينية على التطبيق وتم نقل مستخدميها إلى TikTok.

تم نقل جميع المحتويات والحسابات التي كانت موجودة على Musical.ly تلقائيًا إلى تطبيق TikTok الجديد.

ما هو تطبيق التيك توك

TikTok هو تطبيق قصير لمشاركة الفيديو يسمح للمستخدمين بإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية حول أي موضوع.

تحتفظ TikTok بتطبيق منفصل للسوق الصينية ، يعرف باسم Duyin ، والذي يضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهريًا شعار التطبيق الجديد هو مزيج من شعاري Musical.ly و Duyin كما أن لتطبيق TikTok شراكات مع مشاهير في مناطق أخرى عندما تم إطلاق التطبيق في اليابان ، كان التطبيق مشدودًا إلى مشاهير مثل Kinoshita Yukina و Kyary Pamyu Pamyu و Watanabe Naomi في تايلاند ، تعاونت TikTok مع المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي Kaykai Salaider ، وفي الهند مع Aashika Bhatia.

  • كانت شراكات المشاهير تكتيكًا رئيسيًا في استراتيجية التوسع الجغرافي لـ TikTok.
  • يستخدم التطبيق المشاهير والمؤثرين لإثارة ضجة حول المنصة وإنشاء محتوى فيروسي.
  • لا ينشر هؤلاء المشاهير المحتوى على TikTok فحسب ، بل يقومون أيضًا بالترويج لـ TikTok على قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى على سبيل المثال.

فيديو فضيحة راقي بركان | فيديو خطير Rakan raqi ,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه عبر موقع الجنينة الإخباري وبخصوص الفضيحة الجديدة .