تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وليستر سيتي ,اختبار حقيقي للرقعة الأرجواني في ليستر سيتي ينتظرهم في استاد King Power في وقت الغداء يوم السبت ، حيث يقوم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بزيارة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وليستر سيتي

فاز فريق بريندان رودجرز بشكل مقنع على ولفرهامبتون واندرارز 4-0 نهاية الأسبوع الماضي ، بينما تعادل سيتي بدون أهداف في دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

أيا كان ما قدمه ليستر لنجومه منذ بداية أكتوبر ، فقد حصل على متعة ، حيث أعاد الثعالب أخيرًا اكتشاف أفضل مستوياتهم لدخول مباراة يوم السبت بعد أن حققوا انتصارات متتالية على ليدز يونايتد وولفز.

كان إسراف هذا الأخير واضحًا طوال الموسم ، ولكن لم يكن هناك نقص في القسوة من ليستر عندما زاروا مولينو في نهاية الأسبوع الماضي ، حيث جاء يوري تيلمانز وهارفي بارنز وجيمس ماديسون وجيمي فاردي مع البضائع في 4. 0 مرح.

معلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

بعد أن حصل على 10 نقاط من 15 محتملة خلال فترة تحسن ملحوظ ، خفف ليستر الضغط على نفسه ومديره للخروج من منطقة الهبوط إلى المركز 17 – بفارق نقطتين عن جميع الأطراف الثلاثة تحت الخط المنقط.

الحفاظ على نظافة شباكه ثلاث مرات متتالية هو أيضًا ما طلبه الطبيب ليستر قبل زيارة الأبطال ، وشحن فريق رودجرز هدفين فقط في المجموع هذا الشهر ، ولكن ليس منذ يناير 2023 فاز الثعالب بثلاثة أهداف متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل المواجهة

علاوة على ذلك ، لم يخسر فريق رودجرز على أرضه هذا الشهر – حيث حصل على سبع نقاط من تسع نقاط محتملة أمام ليدز ونوتنجهام فورست وكريستال بالاس دون أن يستقبل شباكه أي هدف – ولدى مانشستر سيتي خبرة حديثة عندما يتعلق الأمر بالإلغاء خارج أرضه.

في يوم آخر ، أهدر ركلة جزاء أخرى لرياض محرز ، الذي عاد إلى ناديه القديم هذا الأسبوع لا يزال يستعيد كوابيسه التي تبلغ 12 ياردة من ملعب ويستفالن ، حيث استقر مان سيتي على نقطة على بعد نقطة واحدة على فريق بوروسيا دورتموند المصمم.

صعد محرز لركلة الترجيح رقم 32 في ألمانيا بعد أن سقط تحت التحدي من إيمري تشان ، لكنه سجل هزيمته العاشرة من ركلة جزاء كما توقع جريجور كوبل بشكل صحيح ، على الرغم من أن هذه النقطة كانت كل ما هو مطلوب لتأكيد المركز الأول في المجموعة G.

مباراة مانشستر سيتي القادمة

بالحديث عن المركز الأول ، يمكن أن يتفوق مان سيتي على المتصدر آرسنال إلى قمة الترتيب بفوزه على ملعب كينج باور ، مع تقليص تقدم أرسنال إلى نقطتين في نهاية الأسبوع الماضي ، ولن تتاح الفرصة لفريق ميكيل أرتيتا للرد حتى واجهوا نوتنغهام فورست يوم الأحد.

سجل فوز واحد فقط من آخر أربع مباريات ليس مانشستر سيتي الذي اعتدنا على رؤيته في السنوات الأخيرة ، كما أن فريق بيب جوارديولا ذهب أيضًا دون فوز واحد أو هدف واحد في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه ، مع الشكوك حول لياقة ارلينغ هالاند التي لا تقدم لهم أي خدمة في محاولتهم إنهاء هذا الخط القاحل.

شهد يوم الملاكمة الكلاسيكي العام الماضي خروج مان سيتي من الفوز 6-3 على ليستر بعد فوزه 1-0 على كينج باور ، كما جاء فوز الثعالب الأخير على أرضه على مان سيتي بالصدفة في ذلك التاريخ الاحتفالي في عام 2018.

تلقى رودجرز تعزيزًا كبيرًا في اللياقة البدنية مع عودة ويلفريد نديدي إلى التدريب هذا الأسبوع ، ومن المقرر أيضًا أن يعود جوني إيفانز مع المجموعة قبل يوم السبت.

ومع ذلك ، يظل ريان برتراند وريكاردو بيريرا خارج المنافسة على المدى الطويل.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

من المؤكد أن التغييرات ستظل إلى الحد الأدنى هذا الأسبوع ، ولكن تم استبدال باتسون داكا عند علامة 61 دقيقة ضد ولفرهامبتون بواسطة فاردي ، الذي كان هدفه المتأخر رقم 100 له في الدوري الإنجليزي منذ عيد ميلاده الثلاثين.

تم توثيق ولع فاردي بالأهداف ضد الأندية الستة الكبرى أيضًا – حيث سجل ثمانية أهداف ضد مان سيتي – ويمكن أن يكون التغيير الوحيد في التشكيلة الأساسية للمضيفين هذا الأسبوع.

كان اللاعبون العائدون هو موضوع ليستر ، لكن الأمر عكس ذلك بالنسبة لمان سيتي ، حيث عانى هالاند من مجموعة من التعب والمرض وإصابة في القدم قبل أن يُنقل في الشوط الأول ضد أرباب العمل السابقين دورتموند.

ثم شوهد النرويجي وهو يعرج في منشأة طبية لإجراء مزيد من الفحص ، لكن مان سيتي واثق من أنه تجنب أي شيء خطير.

ومع ذلك ، فإن جوليان ألفاريز سيكون على أهبة الاستعداد إذا لم يخاطر هالاند صاحب 17 هدفًا منذ البداية.

  • الإجابة : قناة بي ان سبورت .

تشكيلة مان سيتي ضد ليستر سيتي

كان جواو كانسيلو قادرًا أيضًا على اللعب لمدة 45 دقيقة فقط بسبب المرض ، لكن فرصه في البدء في King Power تبدو أفضل من هالاند ، في حين أن كالفين فيليبس وكايل ووكر لا يزالان غائبين ، وسيرجيو جوميز متاح مرة أخرى بعد دوري أبطال أوروبا المنع.

التشكيلة المحتملة لفريق ليستر سيتي:
وارد كاستين ، فايس ، أمارتي ، جوستين ؛ سوماري ماديسون ، تيلمانز ، ديوسبري هول ، بارنز ؛ فاردي

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
إيدرسون كانسيلو ، دياس ، أكانجي ، لابورت ؛ سيلفا ، رودري ، دي بروين ؛ فودن ، ألفاريز ، غريليش

 

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وليستر سيتي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .