تردد قناة كوثر التعليمية 2023، تعرف قناه الكوثر الفضائية بانها قناه إيرانية متنوعه تبث باللغة العربية وتميل الى طابع الديني في عرض محتواها واسست خلال عام 1980 وتبوس لمده ساعه واحده وكانت معروفه وقتها بقناه السحر وفي عام 2005 تم تغيير اسمها الى الكوثر وقمت في 2010 بنقلة نوعيه واعاده هيكليه وأصبحت واحده من اكثر القنوات الإسلامية الشيعية المتنوعة انتشارا في الوطن العربي واستمر بثها طوال اليوم حيث قدمت مجموعه متنوعه من البرامج في كافه المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نعرض لكم تردد هذه القناه وبعض المعلومات عنها تابعوا معنا.

تردد قناة الكوثر الفضائية

ازداد اعداد الباحثين عن تردد قناه الكوثر وخصوصا عقب قيام معظم القنوات التلفزيونية مؤخرا بعمل تحسينات على تردداتها لتفادي ما قد يواجه ارسالها من تشويش واهتزاز في الصورة وتوفير رؤيا واضحه ودقه عالية حيث ان ترددها هو كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11334.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: ألي.

ما هي مميزات قناة الكوثر الفضائية

توجد العديد من المميزات المتنوعة لقناه الكوثر الفضائية ويرجع السبب في ما حققته من شعبيه ونجاح حيث ان مميزاتها هي كالتالي:

  • الاهتمام بتعريف المجتمعات الغربية بقيم الإسلام المتسامحة وحضاراته وإنجازاته عبر العصور والتصدي للمشاريع التكفيرية والطائفية الصهيوأمريكية ونصرة المظلومين والمستضعفين من أبناء الأمة العربية والإسلامية.
  • دعم القضايا العربية الإسلامية والتي يأتي علي رأسها القضية الفلسطينية والعمل على توضيح رأي إيران في الأوضاع الراهنة وإفشال المساعي المغرضة التي تهدف للنيل من سمعتها وصورتها في المجتمع العربي.
  • تقديمها لإعلام متكامل ومتنوع بمهنية عالية تلبي من خلاله احتياجات قطاع كبير من المشاهدين في الدول العربية من أخبار ورياضة ومسلسلات وبرامج دينية وغيره.
  • تسليط الضوء على الحقيقة والعمل على نقل الحدث وتقديم تغطية شاملة له بمنتهى الشفافية والمصداقية والتركيز على الجرأة والعقلانية وانتهاج الدقة والأنصاف وعرض وجهات النظر المختلفة للقضايا المطروحة على الساحة.
  • حضورها الملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في ظل سعيها لزيادة التواصل والتفاعل مع متابعيها في أنحاء العالم وإتاحة الفرصة لهم بمشاهدة ما قد يفوتهم من محتواها من خلال إنشائها موقع على اليوتيوب وموقع علي اليوتيوب وموقع إلكتروني على النت.
  • حرصها على توفير إعلامها لمساحة جماهيرية عريضة في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا والذي دفعها لبث محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات بالمجان وعدم تشفيره.
  • العمل من خلال أحدث تجهيزات البث الفضائي باستخدام أحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها صوت وصورة أكثر نقاء وجودة واختيار النظام المتوفر الداعم له أجهزتهم المختلفة.

اهم برامج قناة الكوثر الفضائية

قدمت قناه الكوثر مجموعه كبيره من البرامج المتنوعة والسياسية والدينية وهي كالتالي:

برنامج يوم جديد.
أمة واحدة.
هنا بيروت.
فسحة أمل.
ثامن الحجج.
صباح الكوثر.
مهجة القدس.
قضية ساخنة.
عقائد الإسلام.
مسائل وحلول.
أحكام الإسلام.
عدسة المراسلين.
رحلة مع الفارسية.

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان تردد قناه كوثر التعليمية 2023.