أصل مبابي الحقيقي صدمة للمتابعين … ,شارك كيليان مبابي ، مهاجم باريس سان جيرمان ، في الغالبية العظمى من مباريات الفريق في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في 2023/2023 ، حيث شارك في تسع مباريات بشكل عام ولعب 708 دقائق تم اختياره في التشكيلة الأساسية في ثماني مباريات من هذه المباريات العشر ودخل كبديل في مناسبة واحدة.

أصل مبابي الحقيقي صدمة للمتابعين …

كان آخر ظهور لمبابي في مباراة بالدوري يوم 8 أكتوبر ، حيث لعب 90 دقيقة مع باريس سان جيرمان ضد ريمس في مباراة التعادل 0-0 سجل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ثمانية أهداف في موسم دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، مما جعله الهداف المشترك بشكل عام في عام 2023/2023 لقد حصل على بطاقة صفراء مرة واحدة.

وسجل مبابي آخر أهدافه في الدوري في الفوز 2-1 على نيس في الأول من أكتوبر ، محققا الشباك في الدقيقة 83 افتتح حسابه للحملة ضد مونبلييه في 13 أغسطس ، وسجل خلال الفوز 5-2.

في مباراة الفريق المقبلة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في 16 أكتوبر ، يواجه باريس سان جيرمان – متصدر الدوري الفرنسي برصيد 26 نقطة – مباراة على أرضه ضد أولمبيك مرسيليا.

  • الإجابة هي : من أصول كاميرونية .

عدد اسيستات مبابي في مسيرته

في الموسم الماضي لباريس سان جيرمان ، خاض مبابي 35 مباراة في الدوري الفرنسي ، وسجل 28 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة.

انتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان في يوليو 2018 من موناكو ، حيث شارك في 41 مباراة بالدوري ، وسجل 16 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

ظهر مبابي لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع موناكو في 2 ديسمبر 2015 ، حيث لعب دقيقتين كبديل أمام كاين بعمر 16 عامًا و 347 يومًا.

سجل في أول ظهور له في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع فريق باريس سان جيرمان الحالي ضد ميتز في 8 سبتمبر 2017.

بشكل عام ، في مسيرته في Ligue 1 ، ظهر في 192 مباراة في المسابقة ، وسجل 143 هدفًا و 53 تمريرة حاسمة.

كم مرة طرد مبابي في حياته

كما تم طرد مبابي مرة واحدة ، حيث تم جمع 26 بطاقة صفراء بشكل عام.

تخبرك سيرة كيليان مبابي حقائق عن قصة طفولته ، وحياته المبكرة ، وأولياء الأمور – فايزة مبابي لاماري (الأم) ، ويلفريد مبابي (الأب) ، والأسرة ، والأخوة (جيريس كيمبو إيكوكو ، وإيثان أدييمي مبابي) ، إلخ.

  • أكثر من ذلك ، صديقة مبابي ، الزوجة المستقبلية ، أسلوب الحياة ، صافي الثروة والحياة الشخصية باختصار ، هذا موجز لتاريخ مبابي ، لاعب كرة القدم الفرنسي من أصل بوندي نبدأ من أيامه الأولى إلى متى وكيف أصبح مشهورًا.
  • لإعطائك لمحة عن الطبيعة الجذابة لسيرة كيليان مبابي ، إليك معرض لمسار حياته.

كما وشاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

أصل مبابي الحقيقي صدمة للمتابعين …,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه من خلال تغطية موقع الجنينة .