من هي نهال بدري ويكيبيديا، تساءل الكثير من الناس عن شخصية نهال بدري وما عملها، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف عليها أكثر.

من هي نهال بدري ويكيبيديا

أن نهال بدري مديرة الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دولة دبي، خلال فريق عمل متكامل على تطبيق رؤية القيادة الرشيدة لتحويل دبي في متحف مفتوح، وعن طريق مجموعة من البرامج والمبادرات الإبداعية التي تسعى لإبراز الهوية الثقافية والابداعية المتفردة في دبي وتطلعاتها.

مناصب نهال بدري 

أن نهال بدري هي المديرة الاستراتيجية والتخطيط ب “المكتب الإعلامي لحكومة دولة دبي ” منذ سنة 2010م، الإمارات العربية، متخصصة بالشؤون الحكومية والإدارية، لديها خبرة بمجال التخطيط الاستراتيجي والاتصالات، كما تولت منصب أخصائية تواصل بالمكتب التنفيذي في “هوية دبي ” 2008-2010، إذ ساعدت عن طريق جميع مجالات البحث، والتسويق، والاتصالات، ومشاريع خاصة في تطوير دبي، كما نالت على درجة البكالوريوس في تصميم الغرافيك من “كلية إيمانويل ” في “جامعة ماساتشوستس ” في بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، ودرجة الماجستير بالإدارة العامة والسياسة من “كلية دبي للإدارة الحكومية “.

أعلن “براند دبي ” الذراع الإبداعي في المكتب الإعلامي لحكومة دولة دبي، بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، فعالية “ون سنترال ” التي تعطى في موجبها الفرصة للعديد من أصحاب المشاريع التابعة لمبادرة “بكل فخر من دبي “، التي أعلنها “براند دبي ” من أجل التركيز على قصص نجاح الشركات التي ولدت وبدأت بدبي، في تقديم الطعام بالهواء الطلق خلال ستة مطاعم ومقاهي، يسعى إيصال رسائل إعلامية إبداعية تخص سمات دبي، وطبيعتها كوجهة اقتصادية عالمية، ومدينة تضع خطط تمكين رواد الأعمال و اتاحة البيئة الداعمة لهم خلال أولويات أجندتها التنموية، ولهذا القطاع أهمية استراتيجية باستيفاء متطلبات التنويع الاقتصادي وتعزيز التنافسية وضمان استدامة النمو، وتدوم الفعالية حتى 25 شباط/ فبراير في “ون سنترال “- مركز دبي التجاري العالمي. 

نجاحات إبداعية

تحدثت نهال بدري، مديرة «براند دبي»: تمثل ان هذه الفعالية إحدى فعالياتنا المحددة في تسليط الضوء على قصص رواد الأعمال المحليين المشاركين بمبادرة «بكل فخر من دبي»، الذين استطلعوا تحقيق نجاحات إبداعية بالعديد من المجالات مختلفة. كما أضافت بدري: هذا الحدث هو جزء من التزامنا في نقل تجارب إيجابية عديدة تعبر بوضوح عن تقدم الإمارة بدعم قطاعات الأعمال جميعها، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص، التي شكلت رافداً مهماً من روافد دبي الاقتصادية. وعبرت عن شكرها في دعم مركز دبي التجاري العالمي، وأكدت أن هذا التعاون اتي من خلال خطط «براند دبي» الرامية إلى تتيح سبل الدعم اللازمة لرواد الأعمال الشباب، وتسليط الضوء إعلامياً على مشاريعهم تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة الداعية إلى دعم نجاحات رواد الأعمال الذين وجدوا بدبي البيئة الداعمة لتحقيق النجاح.

تدابير وقائية

صرحت مديرة براند دبي، يجب الالتزام في إجراءات وتدابير التباعد الاجتماعي التي فرضتها الجهات الحكومية في الدولة، مؤكدة أن «براند دبي» تضع دائماً صحة وسلامة أبناء المجتمع والزوار بمقدمة أولوياتها، ما يتطلب من الجميع التعاون الكامل واتباع التدابير الوقائية للحفاظ على الصحة العامة.

أقرأ أيضًا: من هي لجين الهذلول ويكيبيديا .

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “من هي نهال بدري ويكيبيديا”، حيث تعرفنا على نهال بدري وما المناصب التي نالتها، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.