من هو اللواء خليل المنصوري ويكيبيديا هذا هو عنوان مقالنا على موقعنا الجنينة وذلك بعد كثرة تساؤلات وانتشار الاخبار لمعرفة من هو اللواء خليل المنصوري وفي هذا  الخبر سوف نذكر لكم أفضل الإجابات عن هذه تساؤلات المنتشرة في الاواني الأخيرة تابعوا معنا :

من هو اللواء خليل المنصوري ويكيبيديا

بلدنا العربي مليء بالعديد من الوجوه المهمة والبارزة المشهورة في المجالات السياسية والعسكرية والأمنية، وكان من بينهم اللواء الشهير خليل إبراهيم المنصوري المولود في الإمارات العربية المتحدة، خاصة في إمارة أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعد اللواء خليل إبراهيم باسم المنصوري، من مواليد 11 يونيو 1969 م، من أبرز الشخصيات العسكرية وهو ولواء على الوطن العربي والإمارات العربية المتحدة.

منصب اللواء خليل المنصوري

اللواء خليل المنصوري مدرج كأحد الشخصيات السياسية المهمة والبارزة التي اكتسبت شهرة واسعة وقد شغل العديد من المناصب الهامة والبارزة، من أهمها وأبرزها منصب اللواء على الوطن العربي والإمارات العربية المتحدة وهو مدير القسم الرئيسي وإدارة التحقيق الجنائي بشرطة دبي وفي يوم 4 و 21 من شهر يناير  لعام 2014، تم تعيينه نائباً للقائد العام لإدارة البحث الجنائي بشرطة دبي.

زوجة اللواء خليل المنصوري

لقد منحنا العالم العربي العديد من الوجوه السياسية والعسكرية الحاضرة على نطاق واسع في العالم وفي العالم العربي ، وكان أبرزهم في ذلك هو اللواء خليل إبراهيم المنصوري ، الذي نال العديد من التكريمات المهمة وهذه الشهرة العظيمة الذي جعل الكثير من الناس يسألون ويستفسرون ويهتمون عن أهم وأدق التفاصيل في حياتها عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ، وأهمها السؤال عن هوية زوجته الحقيقية ، ولكنه لم يعلن عن هويتها إطلاقاً.

اللواء خليل المنصوري يتفقد سير عمل الفرق الأمنية في اكسبو

اطلع معالي خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون التحقيقات الجنائية بشرطة دبي اللواء الأخصائي على إجراءات عمل الفريق الأمني ​​لقسم التحقيقات الجنائية لافتتاح معرض إكسبو 2020 دبي العالمي بما وفق من خطط وإجراءات الأمن والسلامة المعتمدة، والتأكد من استعداد فريق العمل قبل الحدث.

جاء ذلك خلال تفقد موقع إكسبو 2020 دبي بحضور مديري الإدارة العامة والشرطة وبعض ضباط إدارة المباحث الجنائية.

وأكد اللواء الخبير اللواء خليل المنصوري أن جميع الفرق الأمنية في المعرض تعمل وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله للحياة بطريقة غير مسبوقة، مع ملاحظة أن الفرق كانت قادرة على تطوير أنظمة وإجراءات للمساهمة في توسيع سير العمل والأمن وأشار إلى أن الإدارة العامة والشرطة، بدعم من مختلف الجهات الحكومية المحلية والاتحادية، في وضع جيد لإنجاح الحدث الأهم من نوعه في الدولة والمنطقة بأسرها.

وأضاف أن هذا الحدث يمثل علامة فارقة في تاريخ الدولة وسنطلقها بما يتفق مع مكانة الإمارات كشريك مستقبلي، حسب توجيهات كبار القادة، مشيراً إلى القائد العام لشرطة دبي عبد الله عبد الله الفريق الركن فكان خليفة المري يولي أهمية كبيرة لإنجاح هذا الحدث ومتابعة كافة الترتيبات الأمنية تم تطوير هذا لضمان سير جميع فعاليات المعرض.

وأشار إلى أن شرطة دبي استخدمت كافة إمكانياتها لضمان الاستقبال في الحدث وأن الخطة الأمنية تم وضعها تماشياً مع الخطة الشاملة لضمان أقصى درجات الأمن داخل موقع إكسبو للحفاظ على سلامة الزوار وضمان عدم حدوث مشاكل مع الدخول.، وتطوير الحلول الأمنية المناسبة. لخدمة السلامة والنظام.

هنا نصل إلى خاتمة هذا المقال الذي ذكرنا فيه من هو اللواء خليل المنصوري ويكيبيديا، بالإضافة إلى ذكرنا لكم جميع السيرة الذاتية ومواقف للواء خليل المنصوري وشكرا لكم على حسن قراءتكم