من هو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي ويكيبيديا، فهو يعتبر من الشخصيات الدينية المشهورة في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي على شكل العموم، وذلك بسبب تعيينه لكثير المناصب كما ارتفعت شهرته بعد ارتباطه من إحدى الممثلات البحرينيات المشهورات سوف نستعرض من خلال مقالنا التالي سوف نتحدث عن أبرز معلومات السيرة الذاتية للشيخ عبد الله، ومن هي زوجته.

من هو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي ويكيبيديا

حيث يعتبر الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي هو في منصب نائب الحاكم لإمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تم تنصيبه في 19 من شهر شباط لسنة 2008 بموجب مرسومً أميري من خلال الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الذي يعتبر هو في منصب عضو المجلس الأعلى للاتحاد، وبالإضافة حاكم الشارقة، وفي نفس الموعد يتنصب الشيخ عبدالله منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي لمدينة الشارقة أيضًا بحيث يكون هذا المجلس الذي يكون مسؤول عن متابعة شؤون الإمارة بما في ذلك أعمال الدوائر الحكومية التابعة لها.

الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي السيرة الذاتية

حيث انه متمتع الشيخ عبدالله بشخصية إدارية قوية تناسب المنصب الذي يتولاه، ومن أبرز المعلومات الشخصية الأخرى عنه:

  • الاسم الكامل: عبد الله بن سالم بن سلطان بن صقر بن خالد بن سلطان بن صقر القاسمي.
  • مكان الميلاد: الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • العمر: في العقد الرابع من السن.
  • الجنسية: إماراتي.
  • المهنة: نائب حاكم إمارة الشارقة.
  • المؤهل العلمي: الطب البشري.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الزوجات: 2.
  • عدد الأولاد:2.

من هي زوجة الشيخ عبدالله القاسمي الحالية

يعتبر الشيخ عبد الله مرتبط في الوقت الحالي من الفنانة المشهورة والمنتجة البحرينية زينب العسكري التي نشأت في دولة  البحرين في عام 1974.

وشهرت من خلال تاريخها الطويل في مجال التمثيل فهي من أبرز الفنانات الخليجيات التي نالت من الفوز بالكثير من الجوائز عن الأدوار التي قدمتها لكنها تم إعلانها في سنة 2009 عن اعتزالها الفن.

ومن ثم ارتبطت بالشيخ الإماراتي عبدالله القاسمي وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم الزين، والحلا، والغلا مع المعرفة أن زينب لم تكن الزوجة الأولى له بل كان مرتبطا بشكل سابق من الشيخة فاطمة بنت أحمد بن راشد المعلا.

حيث انها تنتمي الفنانة زينب العسكري إلى الديانة المسلمة، وهي من الفنانات الملتزمات بأساسيات الإسلام ويظهر ذلك من خلال التحفظ في ارتداء  لباسها من خلال الصور التي تنشرها من خلال حسابها على تطبيق إنستجرام.

وعلى الرغم من موهبتها الرائعة في التمثيل إلا أنها تم قرارها الاعتزال في سنة 2009 بعد أن شهرت وبرزت في عشرات المسلسلات المتنوعة، والمسرحيات الخليجية.

ختام في مقالنا الذي بعنوان من هو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي ويكيبيديا، الذي فيه تعرفنا على أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل من هو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي الذي يعتبر نائب إمارة الشارقة منذ سنة 2008 والذي شهر أكثر بعد زواجه من الممثلة المشهورة البحرينية زينب العسكري، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.