كم سعر عطر كوليكتور من بوتيكات 2023 Boutiqaat Collector

بواسطة: روان
أبريل 26, 2023 10:30 م

كم سعر عطر كوليكتور من بوتيكات 2023 Boutiqaat Collector من خلال مقالنا في موقع الجنينة الاخباري سوف نوفر لكم كافة المعلومات حول هذا الخبر المتداول في محركات البحث قوقل ، حيث يريد الكثير معرفة الاسعار الصحيحة لعطور كوليكتور من بوتيكات ، وهذا ما سنوفره في المقال الحالي .

كم سعر عطر كوليكتور من بوتيكات

من أكثر الأسئلة شيوعًا في العصر الحديث هو كم سعر عطر Collector من بوتيكات في السطور التالية من هذا المقال من خلال موقع الجنينة الخاص بنا ، سنذكر أن لديك مجموعة من عطور بوتيكات ، بالإضافة إلى ذلك ، سنذكر لكم جميع أسعار عطر Collector for the Collector

معلومات عن بوتيكات للعطور

من أفضل أنواع الكولونيا الطبيعية لكل من الرجال والنساء هو The Collector الذي ابتكره Alexander J The Collector ، وله العديد من المزايا ، ومن أبرز هذه الميزات الفعالية الدائمة للعطر المنعش طوال اليوم ، ويتكون هذا العطر من الأعشاب والمكونات ذات الروائح الطبيعية التي تدوم لفترة طويلة ، لطالما اعتبرت من الروائح الشرقية الأصيلة.

عطر كوليكتور

هذه الشهرة العظيمة ، حيث أنها تقدم فعالية دائمة ورائحة منعشة حتى نهاية اليوم ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يُصنف هذا النوع من العطور الشرقية الأصلية ، ويتكون من مجموعة أعشاب ذات روائح طبيعية عالية الجودة يعتبر عطر Collector من أفضل العطور في العالم ، حيث يستخدمه كلا الجنسين تم إنتاج هذا النوع من العطور لأول مرة من قبل شركة Alexander J.

العناصر التي يتكون منها العطر الممزوج

القائمة التالية من المكونات الطبيعية المميزة التي يتكون منها عطر الجامع:

  1. الليمون والكمثرى هي المكونات العليا.
  2. يتكون قلب العطر من الورد واللبان والقرنفل وخشب الصندل.
  3. المكونات الأساسية للمسك والعنبر.

كم سعر عطر كوليكتور من بوتيكات

تبلغ تكلفة عطر Collector 236 ريال سعودي ، ويمكنك طلبها عن طريق تثبيت تطبيق Boutiqaat على هاتفك والقيام بذلك على الفور من المهم أيضًا ملاحظة أن التوصيل مجاني.

حساب بوتيكات تويتر

بالذهاب مباشرة إلى الحساب الرسمي للمنصة على Twitter ، يمكنك متابعة الخلاصة الرسمية لمنصة Boutiqaat باستخدام هذا الحساب ، يمكنك التعرف على أكثر المنتجات شهرة وأهمية في السوق ، بالإضافة إلى أسعار العطور المختلفة ، ويمكنك طرح مجموعة متنوعة من الأسئلة بسرعة وسهولة بعد تقديم منصتها الإلكترونية والتطبيق الإلكتروني الخاصين بها ، يمكنك طلب الأشياء.

بالدخول مباشرة ، يمكنك متابعة حساب تويتر الرسمي لمنصة بوتيكات من هنا يمكنك التعرف على أهم المنتجات التي يتم تقديمها واكتشاف تكاليف العطور المختلفة ، وكذلك لديك خيار إجراء مجموعة متنوعة من الاستفسارات والطلبات وتقديم الطلبات بسرعة وسهولة ، خاصةً الآن بعد أن أصبحت المنصة تمتلك خصائصها الخاصة المنصة الإلكترونية الخاصة والتطبيق.