كشف أسعار النفط الخام والبرنت في الإمارات اليوم الخميس، اليوم الخميس التاسع والعشرين من شهر سبتمبر تراجعت أسعار النفط، عقب أن زادت لما يزيد عن ثلاثة دولارات في الجلسة السابقة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر كشف أسعار النفط الخام والبرنت في الإمارات اليوم الخميس ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم سبب أنخفاض أسعار النفط الخام والبرنت.

كشف أسعار النفط الخام والبرنت في الإمارات اليوم الخميس

أسعار النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الخميس التاسع والعشرين من شهر سبتمبر في عام 2023شهدت هبوطًا مقارنةً بأسعار النفط العالمية، وفيما يلي سوف نقوم بعرض لكم أسعار النفط اليوم الخميس التاسع والعشرين من شهر سبتمبر:

سعر النفط الخام WTI

سعر النفط الخام اليوم الخميس في دولة الإمارات العربية المتحدة بلغ ما يقارب 81.68 دولار أي ما يساوي 299.77 درهم إماراتي. 

في حين سعر النفط الخام اليوم الخميس في الإمارات سجل هبوطًا بما يقارب 0.20 دولار امريكي. 

سعر نفط برنت Brent

سعر نفط برنت اليوم الخميس في دولة الإمارات العربية المتحدة بلغ ما يقارب 88.83 دولار أي ما يساوي 326.01 درهم إماراتي. 

في حين نفط برنت اليوم الخميس في الإمارات سجل ارتفاعًا بما يقارب 0.20 دولار امريكي. 

أسعار النفط خام برنت في الإمارات اليوم

من الجدير بالذكر أن هيكلية أسعار الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة تختلف وفق الإمارة، ومزيج الطاقة الذي يتم استخدامه، حيث الأسعار تتضمن تكلفة توريد الغاز الطبيعي إلى الإمارة المعنية والمحددة.

سبب أنخفاض أسعار النفط الخام والبرنت

ان سبب أنخفاض أسعار النفط الخام والبرنت يعود الى ارتفاع سعر الدولار الامريكي حد من الطلب على النفط، بالإضافة الى ان المخاوف التي تتعلق بالآفاق الاقتصادية العالمية المتعثرة على معنويات السوق.

و مؤشر قياس قيمة الدولار الأمريكي شهد في صباح اليوم اتجاها صعوديا، عقد أن سجل ذروة جديدة على مدى عقدين مقابل سلة من العملات يوم الأربعاء قبل أن يتراجع.

والدولار القوي يعمل على تقليل الطلب على النفط لانه يجعله أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الذين يقومون باستخدام العملات الأخرى.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر كشف أسعار النفط الخام والبرنت في الإمارات اليوم الخميس ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم سبب أنخفاض أسعار النفط الخام والبرنت.