كلمات عن يوم الطفل الاماراتي ؟أولت الإمارات للطفل اهتماماً كبيراً ، فهي تنظر إلى الطفل الإماراتي من الشخصيات المراد صقلها من أجل بناء مجتمع على ركائز وركائز تبني المجتمع الإماراتي ، وصقل الطفل الإماراتي هو البداية. من مصلحة الأمم ، فلا توجد صعوبة في بناء نهج قوي لتربية الأبناء ومنحهم كامل الحقوق لجعلهم إحدى الركائز البناءة لدولة الإمارات ، حيث تسعى دولة الإمارات إلى تحسين شخصية الطفل الإماراتي ، و منع كل ما يهدر حقوق الإماراتي ، ويحارب كل وجوه الكراهية والقمع. خصصت الإمارات يوماً للاحتفال بأبناء الإمارات ليعكس أهمية وجود الطفل في الحياة ودوره في بناء الأمم والمجتمعات و تعتبر المُناسبة المميّزة في دولة الإمارات في حروفها العَذبة،و عبر موقع الجينية يستطيع المُتابع أن يتعرّف على أجمل ما قيل في يوم الطفل الاماراتي ضمن باقة من كلمات ورسائل ليوم الطفل في الامارات.

كلمات عن يوم الطفل الاماراتي 2023

بارك الله بالأطفال الصّغار، أنتم رعاة المستقبل و حماة البلاد، وأنتم من تحملون الرّاية و تمضون بها على خطى الأجداد لحصد المزيد من التفوّق لكم و للبلاد.
إنّ مشاعر الفرحة هي كل ما يخرج من القلب مع مناسبة يوم الطفل في الإمارات العربيّة المتحدّة، لأنّ الأطفال هم زهرة العُمر، وبهم تحلو الأيّام و تطيب السّاعات، فكلّ عام و أنتم بخير يا أبطالنا.
إنّ فرحة العُمر كلّها تُختصر في بناء الأجيال الشّابة القادرة على حمل أمانة الوطن فكلّ عام و أنتم بخير.
إنّ مناسبة يوم الطّفل في دولتي الإمارات العربيّة المتحدّة، هي التّرجمة الفعليّة لرؤية الدّولة واهتمامها الواسع بحياة الإنسان ومستقبله، فالبحث عن المستقبل هو لغة العظماء.
إنّ ذكرى اليوم العالمي للطفل الإماراتي هو إحدى صور الجمال والرّوعة في البلاد لإنّ الأطفال هم رسالة الآباء إلى المستقبل، وهم الصّورة الأجمل التي نُواجه بها قُبح هذا العالم.

رسائل بذكرى يوم الطفل الاماراتي

لعلّ الانتماء الوطني هو أحد الأمور الأساسيّة التي حرصت بلادنا منذ الأزل على بناءه، فانتماء النّاس هو الحالة الطبيعيّة التي تتولّد على خلفيّة ذلك الاهتمام المِثالي من قبل الدّولة والحكومة بالشّعب.
في يوم الطّفل الإماراتي تتراقص الكلمات وتطيب المفردات وتزدهر الأيّام، لأنّها مناسبة لا يليق معها سوى الفرحة والسّرور.
إنّها مناسبة لكل قلب في دولتي، مناسبة تزيد بها ملامح الفرحة والسّرور، فنمضي بها إلى مزيد من الأمان ،لأنّ الأطفال هم حماة الغد وحرس المستقبل، فكلّ عام وأنتم بخير.
أطفالنا الأبطال من حقّهم أن يُمارسوا حياتهم بحريّة، وأن ينشأؤوا في البيئة التي تُحفّز بهم على النّجاح والتفوّق، وفي ذلك قد تربّعت دولة الإمارات على القمّة، فشكرًا.

منشورات يوم الطفل الاماراتي

كلّ عام وأطفال دولتي الإمارات العربيّة المتحدّة بألف خير، زادكم الله من فضل جوده، وأيّدكم بالتوفيق والنّجاح والإبداع طوال العُمر، أنتم رسالتنا التي نُرسلها إلى المستقبل لتحقيق النّجاحات.
لأنّهم أثمن ما نملك ولأنهم الألماس والذّهب الحقيقي، حرصت البلاد على رعايتهم حقّ الرّعاية، فكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عزيزة على القلب، بارك الله لنا ولكم تلك الذّكرى ووفقّكم جميعًا.
في يوم الطّفل الإماراتي واجب علينا أن نرفع الأكفّ إلى الله بالدّعاء لكل طفل، وأن نُبارك لبلادنا وقيادتها الحكيمة تلك المناسبة، ونشكر لهم حرصهم واهتمامهم في جميع الفئات.
إنّ الطّفل الذي يعيش حياته تحت رعاية واهتمام الدّولة والأسرة بكل الحريّة هو أمل البلاد بمستقبل وأحلام عجز الآباء عن تحقيقها في الوقت الحالي.

شعر عن الطفولة في يوم الطفل في الإمارات لعام 2023

سلامٌ على عهدِ الطفولةِ إنّهُ *** أشدّ سُرورَ القلبِ طفلٌ إذا حبَا
وَيا بسمَةَ الأَطفالِ أيّ قصيدَة *** تُوفِّي جَلالَ الطّهرِ ورْدًا ومشرَبًا
فيَا ربِّ باركْ بَسمَةّ الطّفلِ كّيْ نَرَى *** على وجهِهِ الرّيانِ أهْلًا ومَرْحَبًَا
ويَا ربِّ كفْكِفْ دَمعَهُ بِرِعايةٍ *** ولُطْفُكَ بالجسْمِ الصّغيرِ إذَا كبَا
وحبّبهُِ للأجيال تَحْضِنُ طهرَهُ *** وتقـبِس مِنْه الطّهرَ عِطْرًا مطيبًا
ويا ربِّ في بيتِي عَصَافير دوحَةٍ *** فقلبِي منْ خوفِ الفراقِ تشعّبَا
أخافُ على عـشِّ الطّفولةِ جائِرًا *** يرونَ بهِ فظًّا ووجَهًا مُقطّبا
وكنتُ أُداري عنهمُ الضّيمََ جَاهِدًا *** وأستقبلُ الأحداثَ نابًا ومَخلبًا
تَجرّعْتُ غَيْظًا دونَهم وأمضَنِي *** زمانٌ فألقيتُ المقادة مجنبًا

و الى هنا وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان كلمات عن يوم الطفل الاماراتي و للمزيد من المقالات تابعو موقعنا الجينية.