العنودي الشمري ، مقتل العنود الشعمري ، في الساعات الماضية انتشر خبر حزين في المملكة العربية السعودية عن وفاة شابة سعودية ، حيث تصدر الهشتاق في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، ومن خلال مقالنا الاخباري سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول قصة قتل العنود الشمري

قصة مقتل العنود غازي سبهان الشمري

حيث نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي العديد من الرويات حول قصة مقتل العنود الشمري ، وكانت الرواية الاكثر تداولاً كالتالي ” فتاة اسمها العنود ملكت على شخص مطيري واشترت فستان الزواج وكل شيء خالص قبل الزواج في ايام طلب والدها انها ترفض الزوج يدعى المعرس غير قبلي وتم اكتشافها انها تواصلت مع المعرس في الجوال وتم تعذيبها على يد والدها غازي سبهان ، بمعاونة اثنان من اشقائها نايف وتميم وتم احتجازها في المنزل لمدة اسبوع كامل مع التعذيب العنيف لها ، وانتقلت الى رحمة الله حيث تم نقلها الى مستشفى الملك فهد الرياض حيث قال الاهل انها وقعت ولكن الاطباء لم يصدقو الرواية بسبب الكدمات الكثيره الموجوده على جسة العنود وعلى اثر ذالك تم استدعاء الشرطة وباشرت بالتحقيق .

ردود افعل على هشتاق مقتل العنود الشمري

حيث نسرد لكم بعض التعليقات التي وجدة في الهشتاق والتي جائت كالتالي :

حيث قال الجارح ” اولا الله يرحمها والشي الثاني القتل موجود ولاراح ينتهي وهذي هي الحياة ومن علامات الساعه كثرة القتل الحكومة مابتقصر بتاخذ حقه والدم مابيضيع شغل الظراما وشغل النسويات بالجزمه ازعجتو اهلنا صرتم غثى وصخ بالعربي . “.

وقالت فتاى اخرى ” شلون طاوعك تضر بنتك وتطلع كلام عنها وهي شرفها من شرفك !وين حنيت الاب!كيف قدرت تسوي فيها كل هالفلم وانت تعرف ان الموضوع كذب صدق معتوه. “.

وفي حين قالت “حسبي الله عليكم وعلى عقليتكم الزبالة يارب تجيك كل ضربة ضربتها مثيل وأضعاف، يا قاتلين النساء إلى متى بنخسر نساءنا بسبب هالعقلية الحمقاء والمتخلفة! الرسول وصاكم على النساء وانتوا شوفوا وش بتسووا لهم، قتل وتعذيب🫠!شلون بتقابلوا الرسول بفعلتكم هذي.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات الكاملة حول فيديو : قصة مقتل العنود غازي سبهان الشمري .