سبب وفاة علي جاسم آل علي عضو المجلس الوطني ، مرحباً بكم في موقع جنينة ، انتشر خبر وفاة عضو المجلس الوطني علي جاسم آل على مواقع التواصل الاجتماعي في صباح اليوم الاثنين 2023/8/8م ، ويعد علي جاسم أحد أكثر الشخصيات المشهورة في دولة الأمارات العربية المتحدة ، حيث أدى ذلك الخبر إلى صدمة وحزن الشعب عليه ، وتكاثرت التساؤلات عن سبب وفاته ، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف عليه وعلى سبب وفاته وعلى موعد دفنه.

من هو علي جاسم آل علي

علي جاسم آل علي هو عضو المجلس الوطني الاتحادي عن امارة أم القيوين ، حيث يعبر من أشهر الشخصيات السياسية داخل دولة الامارات ، حيث أنه حقق العديد من الانجازات لدولة الامارات خلال مسيرته ، وقد نال علي جاسم العديد من المناصب في حياته العملية حيث كان عضواً ومستشاراً دولياً لحقوق الانسان قبل أن يشغل منصب عضو المجلس الوطني الاتحادي عن امارة القيوين.

سبب وفاة علي جاسم آل علي

تم الاعلان عن وفاة عضو المجلس الوطني الاتحادي علي جاسم آل علي صبح اليوم الاثنين بتاريخ 2023/8/8م ، حيث تداولت العديد من الصحف داخل دولة الامارات عن وفاته ، ويعود سبب  وفاته إلى تعرضه لوكعة صحية شديدة قبل أيام من الان توفى على أثرها صباح هذا اليوم ، حيث سبب هذا الخبر إلى صدمة وحزن كل محبيه ، وقامت العديد من الشخصيات البارزة والمشهورة بنعي خبر وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد جنازة علي جاسم آل علي

بعد وفاة عضو المجلس الوطني علي جاسم آل علي تساءل الكثير من الناس عن موعد ومكان جنازته ، حيث سيكون موعد صلاة الجنازة بعد صلاة ظهر هذا اليوم الإثنين في أمع الشيخ أحمد بن راشد المعلا المتواجد في مركز المدينة الشامل إمارة القيوين.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث حول موضوع سبب وفاة علي جاسم آل علي عضو المجلس الوطني ، وتعرفنا على موعد ومكان الجنازة ، ونرجو أن نكون قد أوصلنا لكم المعلومات الكافية حول هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.