مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول من هو فؤاد عبد الواحد.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد

من هو فؤاد عبد الواحد؟ – ويكيبيديا!

فؤاد عبد الواحد هو فنان محافظة تعز اليمنية من مواليدها وترعرع فيها ويحمل الجنسية اليمنية. يعتبر من أشهر المطربين الشباب في اليمن. بدأ الغناء في سن مبكرة عندما كان في السادسة من عمره فقط عندما اكتشف موهبته الغنائية ثم شارك في المدرسة والحفلات الأخرى حتى اشتهر واشتهر في جميع الدول العربية الأخرى ومن الجدير بالذكر هنا أنه تخرج من الكلية الآداب تخصص اللغة الانجليزية بمحافظة تعز. بدأ حفلاته الموسيقية في مسقط رأسه اليمن وبالتحديد في محافظته. ثم لما اشتهر خرج ليغني في دول عربية وأجنبية.

ما هي سيرة فؤاد عبد الواحد!

فؤاد عبد الواحد من أهم المطربين الشباب في اليمن. إنه مشهور جدًا في الإمارات والدول العربية الأخرى. لديه جمهور من الملايين. فيما يلي نذكر أهم المعلومات عنه وعن سيرته الذاتية.
الاسم الكامل: فؤاد عبد الواحد نايف العديني.

الإسم المستعار: فؤاد عبد الواحد.

تاريخ الميلاد: 2 مايو 1987.

مكان الميلاد: محافظة تعز ، اليمن.

الإقامة: دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

الجنسية: اليمن.

الديانة مسلم.

المذهب: أهل السنة والجماعة.

المؤهلات العلمية: تخرج في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات: اللهجة اليمنية والإنجليزية.

المهنة: مطربة.

سنوات العمل: 2007 م حتى الآن

كم عمر فؤاد عبد الواحد!

فؤاد يبلغ من العمر 34 عاما عام 2023 م. ولد في 2 مايو 1987 م في اليمن واستقر حتى الخامس والعشرين ثم انتقل للعيش في الإمارات. والجدير بالذكر أنه من أمهر المطربين الشباب ولديه جمهور كبير في هذا العمر وقدم عددًا من الأغاني وأشهرها “شجار الزمن ، ما تطيعه لا تتكبر يا صديقي”. قلب صغير ، أنوي الشر ، أعدك أن تغادر ، أنا من يوم واحد “والعديد من الأعمال الشهيرة الأخرى.

خطيبة فؤاد عبد الواحد!

تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبر خطوبة الفنان عبد الواحد ، وخرجت الفنانة وأكدت ذلك في صورة رومانسية له مع خطيبته عارضة الأزياء والممثلة شيلا سبت وهي بحرينية ، ولم يذكر أي شيء. تفاصيل تعارفهم مع بعضهم البعض. ومن بين الأغاني التي نالت شهرة كبيرة ، منها “ذنبك في صفك ، ماتت ومات ، قلبي الصغير ، حلم ولا علم ، أربع وعشرون ساعة ، يا أبو قلبي”.

حسابات فؤاد عبد الواحد على مواقع التواصل الاجتماعي!

فؤاد من أشهر المطربين الشباب الذين لديهم حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يهتم معظم هؤلاء الشباب بالظهور والتواصل بشكل شخصي مع الجمهور بشكل دائم ، ومنهم نجم اليوم الذي ينشر صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به لأحدث أغانيه وأهم الأخبار والآراء الشخصية.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول من هو فؤاد عبد الواحد.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.