قصة مسلسل للموت ج2؟ هو مسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل اللبناني السوري المشترك للموت، في شهر رمضان العام الماضي، ينتظر مشاهدي ومتابعيه من الخليج إلى المحيط عرض للموت الجزء الثاني الذي يلعب بطولته النجمتين ماجي بوغصن ودانيلا رحمة والنجم السوري محمد الأحمد.هيا بنا عبر موقع الجينية نقوم بسرد التفاصيل.

قصة مسلسل للموت ج2

تدور الأحداث حول سحر و”وجدان”صديقتان عاشتا حياة قاسية في إحدى دور الأيتام، تخرجان للضوء، لتبدأ رحلتهما في صيد الرجال، و إتمام صفقات تقوم على الخداع و الوهم و الكذب مقابل المال فقط. كانت القصة عادية في الجزء الأول، لكنها تتخذ في هذا الموسم بعداً تراجيديًا تصاعديًا من خلال عناصر مُستجدة على الحكاية الأساسية، وهي ستزيد من نسبة التشويق بحسب ما هو واضح. سيتم إضافة تجارة الأطفال أو المواليد هي قضية كبرى دخلت بكل تفاصيلها في الجزء الثاني من “للموت”، وذلك هدف من المخرج أن يتصدر المسلسل ويصبح محط اهتمام والمبارزة مع قضايا كثيرة يطرحها المسلسل بطابع درامي قاس. وتؤكد المصادر أن المخرج فيليب أسمر يلعب على العنصر السيكولوجي للممثلين في هذا الجزء. وحاول الاستعانة بخبرات الممثلين وتوظيفها في خدمة الدور المسند، و اندفع أحيانًا إلى تفعيل عملية الارتجال، و ترك الممثل على طبيعته متلبّسًا الدور.ومن المتوقع أن تلعب الممثلة اللبنانية ليليان نمري دوراً محوريًا ينقلها من عالم الكوميديا إلى الدراما المؤثرة هذه المرة. إذ توظف نمري فتيات في الدعارة، لهدف واحد يضمن حمل عاملات الجنس وبيع المواليد بسرعة قياسية بعد الإنجاب ومن المتوقع أن يتصدر المسلسل و ينال إعجاب الناس.

أبطال المسلسل للموت ج2 على مواقع التواصل الإجتماعي

أعلنت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن عن إنتاج جزء ثاني من المسلسل العربي المشترك “للموت” الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي.
ونشرت بوغصن صورة لها عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليها بالقول ” للموت 2 قريبا”.
كما شوقت بوغصن متابعيها للمسلسل وكتبت في تغريدة على تويتر :” عبالي خبركن كلشي .. وارتاح في مفاجآت كتير بالجزء الثاني للموت”.

عدد حلقات و قنوات للموت ج 2

من مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 عدد حلقاته ثلاثون طيلة شهر رمضان وسيعرض على منصة شاهد و قناة MBC .

طاقم العمل: مسلسل – للموت ج2

ماغي بو غصن تقوم بدور سحر.
دانييلا رحمة تقوم بدور ريم.
محمد الأحمد يقوم بدور هادي.
ليليان تقوم بدور نمري.
باسم مغنية يقوم بدور عمر.
رنده كعدي تقوم بدور حنان.
صباح الجزائري تقوم بدور نجاح والدة هادي و باسل.
فادي أبي سمرا يقوم بدور أمين.
فيفيان أنطونيوس تقوم بدور باسمة.
فادية أبي شاهين تقوم بدور سوسو.
ختام اللحام.
وسام صباغ.
كارول عبود.
أحمد الزين.

و الى هناوصلنا لنهاية المقال الذي كان بعنوان قصة مسلسل للموت ج2 و قمنا بسرد العديد من التفاصيل و هو من مسلسلات المارثون الرمضاني2023.