قصة مسلسل حوازيق، مزهرية غربة من المسلسلات السورية المنتظر عرضها في رمضان 2023.و ن مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 به مجموعة كبيرة من نجوم التمثيل في العالم العربي. كما يشارك به الكثير من الوجوه الشابة. من تأليف زياد ساري،الإخراج المخرج المبدع رشاد كوكش،و من إنتاج شركة أفاميا للإنتاج الفني. و هو مسلسل درامي كوميدي، إذ أنه يشرح الأوضاع القاسية التي يتخطى بها العدد الكبير من السوريين. أيضا في الوقت نفسه الضحكة الطيب من القلب، والتي تهون عليهم حياتهم في البحث عن الثبات والتوق إلى الرجوع مرة ثانية.هيا بنا عبر موقع الجينية نسرد العديد من التفاصيل.

قصة مسلسل حوازيق

قصة المسلسل وهو عمل درامي سوري أحداثه الشيقة الممتعة والمثيرة للمشاهد العربي.، و يعرف اسم العمل حوازيق مزهرية غربة، و الذي يروي قصة أسرة سورية اضرتها الظروف القاسية من الحروب الأهلية داخل سوريا إلى المغادرة عن ارض الوطن والديار و يستقرون في غرفة فندق ، إذ تم التصوير تماماً في فندق أورنينا في دمشق القديمة .دمج بين مجموعة العمل داخله، وهنا تجيء العدد الكبير من الوقائع والصراعات ضِمن حجرات الفندق. و تبدأ هنا القصة يتناول العمل العديد من القصص المختلفة والمتنوعة، ما بين الرومانسية والاجتماعية، ليتناول المسلسل العديد من لوحات الدراما المتنوعة في أحداث منفصلة متصلة.و من الجدير بالذكر أن القصة لطت الضوء على الرجل المسن الذي تغرب عن بلده، ثم عاد إليه مرة أخرى ليبحث عن ابنه الوحيد، ويبحث أيضا عن إطلاله التي تحطمت مع الحرب.

عدد حلقات مسلسل حوازيق و موعد االعرض

هو من مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 التي ستعرض رمضان الحالي لعام 2023 و أحداث المسلسل تشمل حوالي 30 حلقة، و التي تجسد واقع العديد من الأسر و الأفراد بعد الحروب التي نشأت جراء الربيع العربي، و خاصة في سوريا بطريقة مباشرة.كما سيعرض على قناة لنا بلس وسوريانا وروتانا دراما وام بي سي. أن الجهد سوف يحمل اسم ”حوازيق“ و ”مزهرية غربة“ وهو اسم الفندق الذي تجري فيه فعاليات المسلسل.

طاقم عمل حوازيق

النجمة الفنانة القديرة سلمى المصري.
النجم الفنان القدير وائل رمضان.
النجم الفنان القدير أيمن رضا.
النجم الفنان القديرحسام تحسين بيك.
النجم الفنان القدير أسامة الروماني.
النجم الفنان القدير شكران مرتجي.
النجم الفنان القدير أيمن رضا.
النجمة الفنانة القديرة علا الباشا.
النجم الفنان القدير فاتح سليمان.
النجمة الفنانة القديرة زينة بارافي.
النجمة الفنانة القديرة سوزان نجم الدين.
النجمة الفنانة القديرة أمل عرفة.
للكاتب القدير زياد ساري.
الإخراج المخرج المبدع رشاد كوكش.
ومن إنتاج شركة أفاميا للإنتاج الفني.

و الى هنا نصل لنهاية المقال الذي كان بعنوان قصة مسلسل حوازيق و من المسلسلات السورية المنتظر عرضها في رمضان 2023.و ن مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 به مجموعة كبيرة من نجوم التمثيل في العالم العربي. كما يشارك به الكثير من الوجوه الشابة.