من هو زوج مي نور الشريف ،  أثارت كتابات زوج نور الشريف اهتمامًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، و لديها متابعون كثيرون في مصر ، حيث تلقى الكثير من الحب. ، حيث بحث الكثيرون من الناس عن تفاصيل علاقتهما الزوجية الجديدة ، تتواصل مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي  و تشارك صورها و فيديوهاتها ،و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هو زوج مي نور الشريف.

من هو زوج مي نور الشريف

مي محمد جابر محمد عبد الله مواطنة مصرية تبلغ من العمر 41 عامًا ، ولدت في إحدى محافظات مصر بالعاصمة القاهرة ، في 10 أبريل 1981 م ، ولدها نور الشريف ، و بوسي والدتها ، وسارة شقيقتها ، تخرجت من كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية في مصر بتخصص في الإذاعة و الفلسفة و المسرح ، و بدأت العروض في سن الثالثة ، ظهرت في فيلم الحكم في نهاية الجلسة ، لكنها توقفت عن التمثيل لفترة طويلة حتى ظهورها في مسلسل الدالي مع والدها.

ما هي جنسية مي نور الشريف

مسلسل اللهم اني صائم الذي نشر في رمضان 2017 ، و مسلسل عرفة البحر و هو من المسلسلات التي ابتكرتها و مسلسل قضية معالي الوزير و مسلسل الدالي في موسمه الثالث ، وادي الملوك ، و لها العديد من المسلسلات التي شاركت فيها مع مجموعة كبيرة من النجوم المصريين ، و مسلسل متخافوش ، الدالي في الجزئين الأول والثاني ، اللقاء الثاني.

و له عدد من الأفلام المصرية ، منها “الحكم آخر الجلسة” ، و “ليل وخوانة” ، و “لعبة الانتقام” ، و هي من الشخصيات التي تحظى بحب الجمهور من خلال التمثيل و الفن ، و هي متألقة بشكل دائم وذات الأخلاق الحميدة والشخصية الطيبة الحنونة التي يشعر بها الجمهور أثناء التعامل معها عن قرب.

كم عمر مى نور الشريف الحقيقي

خطبت مي نور الشريف للفنان عمرو يوسف عام 2010 ، لكن العلاقة انتهت بعد فترة وجيزة بسبب خلافات و حجج لم يتم الإعلان عنها ، نحب تمثيل و الفن حيث بدأت مشوارها الفني عام 1985 م ، و حتي يومنا هذا ، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين عامة الناس.

حساب التواصل الاجتماعي الخاص بـ مي نور الشريف

تتفاعل باستمرار مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي و تنشر صورها عبر Instagram ، إحدى المنصات التي يحظى فيها الفنانون بشعبية كبيرة ،و تنشر جميع الرحلات التي تقوم بها مع زميلاتها و زملائها على مختلف الدول العربية المجاورة عبر منصة انستجرام لجمهورها ومتابيعيها ، التعليقات ثابتة على مشاركاتها التي تنشرها على صفحتها الاجتماعية و لا توجد تفاصيل واضحة عن زواجها حاليًا ، بحسب ما تم نشره عبر المواقع و  وسائل الإعلام.

نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان من هو زوج مي نور الشريف ، وقد وضحنا لكم ما هي جنسية مي نور الشريف ، كم عمر مى نور الشريف الحقيقي ، وحساب التواصل الاجتماعي الخاص بـ مي نور الشريف.