رقص وعري .. فيديو موكا حجازي “مليكة” الفاضح تيك توك وقصة حبسها ، في الايام الماضية كان اسم موكا حجازي يتصدر الترند في جمهورية مصر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث اثارت موكا حجازي الجدل بشكل كبير في منصات التواصل الاجتماعي بالفيدويهات التي تنشرها وتكون بشكل فاضح ، ومن خلال مقالنا نوضح لكم التفاصيل الهامة عن موكا حجازي .

فيديو موكا حجازي الفاضح تيك توك وقصة حبسها

حيث في الفترة الماضية انتشر الكثير من الفيديوهات لفتاه مصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك والتي تصدرت ترندات جمهورية مصر ، حيث تقوم بنشر مقاطع لها مثيرة للجدل وترقص بملابسها الداخلية بشكل علني ولا يهما احد كما تقول ، حيث بان الغضب على عامة الشعب المصري لما يحدث في منصة التيك توك من فيديوهات تخرج بشكل فاضح مطالبين تقييد هذه المنصة بشكل كبير في دولة مصر .

من هي موكا حجازي

الفتاة التي ظهرت في فيديو Moka Hegazy TikTok هي فتاة مصرية تبلغ من العمر 16 عامًا تدعى مليكة حجازي اكتسبت شهرة كبيرة على الإنترنت من خلال نشر مقاطع فيديو غير لائقة ، والتي بدأت في تصويرها من خلال أحد التطبيقات. خلال الأشهر القليلة الماضية ، أثار مقطع الفيديو الصيني Tik Tok شكاوى من العديد من العائلات لأنه ينشر الفحش غير المقبول في المجتمع المصري ذي الأغلبية المسلمة المحافظ.

قصة حبس موكا حجازي بأمر نيابي

ولما نشر في الصحف المصرية صباح اليوم بأن الشرطة المصرية القت القبض على موكا حجازي بتهمة الفساد والتحريض ، حيث أصدرت محكمة أحداث الطفل في مصر حكمها بحبس نانسي أيمن المعروفة بـ”موكا حجازي” لمدة سنة، على خلفية اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب.

حساب موكا حجازي TikTok

اكتسب حساب Moka Hegazy TikTok الملايين من المتابعين في الأشهر التي أعقبت الحدث ، حيث احتوى كل فيديو نشرته Mocha Hegazy TikTok على نص فاحش أو سلوك غير لائق ، مما جذب انتباهها على نطاق واسع كشابة مصرية. تدعي أنها مؤثر اجتماعي يتبعه شباب من جميع أنحاء العالم العربي ، وبالنسبة لأي شخص يريد الوصول إلى حساب Mocha Hijazi TikTok ، يمكنه القيام بذلك عن طريق:

  • موكا حجازي TikTok من هنا.
  • موكا حجازي انستقرام من هنا.

اخر اخبار موكا حجازي

أكدت السلطات المصرية اعتقال موكا حجازي ، التي نشرت فيديو لها تيك توك على الهواء مباشرة خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث قالت بعض المصادر الرسمية إنها أحيلت للتحقيق واعترفت بممارسة الجنس مقابل المال ، بالإضافة إلى اعترافها. أن شخصًا ما ساعدها في تصوير مقطع فيديو. كانت موكا حجازي آخر تيك تيك عارية تمامًا ، الأمر الذي تطلب إرسالها إلى دار لرعاية المسنين لبقية بيانها وإجرائها فحصًا طبيًا كاملاً كما هو مطلوب من قبل المحكمة. تم اتخاذ القرار قبل حكم قد يصل إلى ثلاث سنوات في السجن.

موكا حجازي كم عمرها

وبعد العديد من علمليات البحث عن الفتاة المصرية موكا حجازي لقد وجدنا بعض التفاصيل عنها حيث تبلغ من العمر 16 عاماً فقط ، وهذا ما اثار غضب عامة المصرين بأن الفتاة صغيرة على هذه الافعال التي حدثت من قبلها بنشر فيديوهات خادشة للحياه .

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول خبر رقص وعري .. فيديو موكا حجازي “مليكة” الفاضح تيك توك وقصة حبسها .