the hunt قصة، أثار الجدل في الولايات المتحدة الأمريكية بعد ما رأه البعض، أنه يحمل تلميحات سياسية، شهد يوم 22 شهر يوليو، العرض المسرحي المصري لأول مرة لفيلم الرعب والإثارة “The Hunt” الذي قامت بتوزيعه شركة فورستر، ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على the hunt قصة، بالإضافة إلى أبطال فيلم the hunt.

the hunt قصة

تستيقظ الشخصيات الـ 12 في الفيلم من نومهم ليكتشفوا أنفسهم في منطقة نائية، حيث تدور قصة الفيلم حول هذه المجموعة المكونة من 12 شخص،  إنهم غير مدركين أنه تم اختيارهم على وجه التحديد من قبل مجموعة من الأثرياء الذين لاحقوهم و اختطفوهم، ولا يعرفون كيف ومتى وصلوا إلى هنا، كان تصوير الفيلم لـ مجموعتين من الأشخاص، الخاطفين والمخطوفين، والصراع الوحشي الذي نشب بينهما، والذي ادعى البعض أنه دبره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هو ما تسبب في إثارة الضجة، تلميحاً غير مقبول لكون هاتين الفئتين يمثلان المؤيدين لترامب والمعارضين له، هو تفسير غير لائق، رفض المخرجون ذلك بشدة، مؤكدين أنه لا يحتوي على أي نبرة سياسية من أي نوع، سواء كانت مواتية أو غير مواتية، وبكونه مجرد فيلم ينتمي لنوعية المأساة التي تحمل قدراً من الإثارة والرعب.

فريق عمل The Hunt

مؤلفو الفيلم Lost و TheLeftovers، و تأليف الشهير Nick Coss و Damon Lindelof سيناريو الفيلم الذي أخرجه Craig Zobel، بطولة بيتي جيلبين وإريك بارينهولتز وإيمي ماديجانو وإيما روبرتس وإيثان سوبلي، هيلاري سوانك، المرشحة لأفضل ممثلة لـ جائزة Golden Dollar Baby، لأفضل فيلم Boys Don’t Cry، وفيلم Golden Globes.

معلومات عن فيلم the hunt

نقدم لكم هنا بعض التفاصيل المهمة حول الفيلم، بما في ذلك الممثلين والمخرجين والميزانية واللغة وغير ذلك، على النحو التالي:

  • ساهم كل من المخرج كريج زوبيل والكاتب نيك كوس والمصور داران تيرنان ومصممي الديكور ماثيو مون ومونيك شامبين في إنتاج الفيلم.
  • بيتي جيلبين، هيلاري سوانك، آيك بارينهولتز، واين دوفال، إيثان سوبلي، إيما روبرتس، كريس بيري، ستورجيل سيمبسون، وفنانين آخرين من بين أعضاء فريق التمثيل في الفيلم.
  • تواريخ الإصدار هي 13 مارس 2020 في الولايات المتحدة، و22 يوليو 2020 في مصر، و 16 يوليو 2020 في المملكة العربية السعودية، و 16 يوليو 2020 في الإمارات العربية المتحدة.
  • الفيلم باللغة الإنجليزية، أنتج في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • كلف الفيلم 14 مليون دولار وحقق 516،429 دولارًا في شباك التذاكر.

تقييم فيلم the hunt

تم عرض الفيلم لأول مرة في 13 مارس 2020 في الولايات المتحدة، حقق 6 ملايين دولار وتلقى مراجعات متضاربة من النقاد، اتخذت الشركة خطوات معينة لبيعها إلكترونيًا في ضوء جائحة فيروس كورونا 2019-20، وفقًا للنقاد، كان الفيلم في الأساس فيلمًا عنيفًا مع لقطات دموية، كما و سلطت الضوء على الفجوة الحاصلة بين الفقراء والأغنياء، إن اختطاف الليبراليين الأثرياء من قبل مجموعة من المحافظين الذين قد يهتمون فقط بكيفية إنفاق أموالهم هو مثال على الصراحة بين المحافظين والليبراليين في الفيلم، على الرغم من أن الفيلم لم يتلق سوى 6 من أصل 10، إلا تناوله مواضيع تهم الشأن العام الأمريكي الحالية أحدثت ضجة كبيرة.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا the hunt قصة،  كما و نكون وضحنا فريق عمل The Hunt، ومعلومات عن فيلم the hunt، وتقييم فيلم the hunt.