انتشر في الساعات الماضية خبر وفاة المغني بيير نارسيس، الذي ضجت روسيا بخبر وفاته، وذلك عن عمر يبلغ 45 عاما، والكثير من الناس تتسائل عن خبر وفاة المغني بيير نارسيس، ومفي مقالنا هذا سنتحدث عن خبر وفاة المغني بيير نارسيس ونحصد لكم ادق التفاصيل عن خبر الوفاء.

من هو المغني بيير نارسيس

الفنان بيير نارسيس يعد من اصول روسية، حيث ولد في منطقة دي سوزا، عام١٩٧٧، ثم لجأ بعد ذلك الى بيت اقاربه للعيش معهم، ودرس وتعلم في جامعة موسكو، وتخصص بكلية الصحافة، ومنذ صغره كان يحب الفن والغناء ، حيث انه اتجه الى جامعة الصداقك الروسية ليلتقي بالفريق الفني ، ويشارك في المسابقات فيها وهي kvn الفنية، وايضا كانت له بصمة كبيرة في مجال الفناء وله جمهور كبير ويحبونه، وشارك ايضا في مسابقة مصنع النجوم بأغنية رائعة وجميلة اثارت اعجاب الجمهور وهي chocolate bunny.

ماذا قالت زوجة الراحل بيير نارسيس

عبرت فاليريا كالاتشوفا عن حزنها الشديد على وفاة زوجها بيير نارسييس ، وقالت انها تشكره على الوقت التي شاركها فيه والتي امضاه معها بكل سعادة وحب ،واكدت انه سيبقى ذكراه موجود في حياتها ، وانه في قلبها في كل وقت، وقالت ايضا، انها تشكره على وجود طفلتها الصغيرة معها وفي حضنها وانها منه، ودعت له بأن يرقد بسلام ولطف.

ماذا قالت ابنة الراحل بيير نارسيس

حزنت ابنة الراحل بيير نارسيس حزنا شديدا على وفاة والدها، ونشرت على حسابها على الانستجرام ، مدونة قائلة فيها، للاسف الشديد لن يكون اليوم بجانبي والدي العزيز، مثل كل مرة ، ولكنها تدعو ان يكون في مكانه بخير وانه سعيد بالجنة، وانها تحبه جدا، وقالت انه كان قوتها وسندها في هذه الحياة واعطاها الكثير من الحب والدعم النفسي.

الى هنا نصل الى نهاية مقالنا هذا عبر موقع الجنينة، التي تحدثنا من خلاله عن حقيقة وفاة الفنان والمغني بيير نارسيس، وذكرنا ايضا سيرته الذاتية واعماله الفنية، وقمنا بالحديث عن رد فعل زوجته ، ورد فعل ابنته الصغيرة، املين ان ينال اعجابكم.