وفاة الشاعر علي الحارثي ليلى اسكندر وزوجها الكويتي، تزوجت من  رائد العبكل قبل زوجها في الوقت الحالي يعقوب الفرحان، انجبت من رائد العبكل ابنها يوسف، يعد ملحن معروف  ورجل أعمال له مكانه عاليه وذكي، يحمل الجنسية الكويتية معروف بمشاركته في أعمال الخير، بالاضافة الى ان مدة  زواج ليلى ورائد لم تكن ترة طويلة فقالت  ليلى بأنها كانت مدة خمسة أيام فقط، ولم يتفاهما و تطلقا بعد ذلك وكانت نتيجة  زواجهما أبنهما يوسف.

من هو زوج ليلى اسكندر الكويتي

هو الملحن ورجل الأعمال رائد العبكل، من مواليد دولة الكويت عام 1975، امه وابوه يحملون الجنسية الكويتية ديانته الإسلام وهو واحد من  رجال الأعمال الكويتيين الناجحين.

تزوج من  الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر الا انه زواجهما لم يبقى إلا خمسة أيام فقط، وذلك بناء على ماقالته ليلى إسكندر وقد كان تتيجة زواجهم ابنهم  يوسف.

يعتبر رائد العبكل ملحن موسيقي مشهور، بالاضافة الى انه رجل أعمال ناجح وذكي، وله العديد من المشاركات في أعمال الخير.

يبلغ من العمر 45 سنة، وهو مسلم الديانه ، يعمل ملحن ورجل أعمال، يحمل الجنسية الكويتية، كان متزوج من  ليلى إسكندر، ولديه ولد واحد وهو يوسف، ومكان اقامته الكويت.

ما هي المعلومات عن زواج ليلى اسكندر ورائد العبكل

تزوجت الفنانة ليلى إسكندر  من الملحن الكويتي رائد العبكل.

وقد قالت في واحدة من  مقابلاتها على التلفزيون الكويتي أن الزواج بينهما بقي لفترة 5 أيام فقط.

وكانت نتيجة زواجهم ابنها يوسف رائد العبكل.

وبينت أنه الة الان  صديقًا لها وهي وزوجها الحالي يعقوب الفرحان.

يعتبر رائد العبكل رجل أعمال كويتي و ملحن، ويعتبر  الزوج الأول للفنانة ليلى إسكندر فتم زواجهم  بعد قصة حب.

فقد عرفها في حفل موسيقى مشهور  باسم ستار أكاديمي، أو ما يعرف بالبرنامج الغنائي ستار أكاديمي.

فبعد قصة حبها  مع رائد، والذي كانت نهايته الزواج، بعد ذلك  الانفصال والطلاق وذلك بعد  عام واحد فقط.

وقد وضحت  الفنانة ليلى إسكندر سبب اعتناقها للدين الإسلامي، حتى تتزوج من الفنان السعودي رائد العبكل ,وأشارت بدخولها الإسلام عن اقتناع، وتعرف القراءة بشكل كامل عن الدين الإسلامي وعن القرآن الكريم.

من هو يعقوب الفرحان زوج ليلى إسكندر الحالي

يعقوب الفرحان تاريخ ميلاده 8/12/1984 وهو ممثل سعودي,وأستلم العمل الفني بالمسرح وذلك عام 2007م، و أُعتبر ظاهرة مسرحية من اول ايامه،ولم يطلع على التلفزيون،  بشكل علني وفي عام 2012 الذي تبين ظهوره ورتبط  بالمغنية اللبنانية ليلى إسكندر.

من هي ليلى إسكندر

تكون مغنية وممثلة لبنانية و بتاريخ ميلادها 23/8/1984 وهي من مدينة بيروت، وهي مسيحية الديانة ويكون والدها هو  لويس يوسف إسكندر، وتكون أمها هي جوزيف الخوري

درست بالجامعة اللبنانية وتخرجت من مجال التسويق والإعلان وحصلت على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي,أولى خطواتها الفنية ظهرت وكان عمرها ستة عشر وحلصت الميدالية الذهبية، وكان ذلك عن فئة الأغنية الطربية اللبنانية من فئة الطرب العربي، وكان عام 2004م في برنامج ستوديو الفن.

ليلى إسكندر عملت مجموعة من الأغاني المفردة التي حازت على اعجاب ومحبة العديد من الاشخاص واكسبتها هذه الاغاني شهرة واسعة  ومنها :

  • يهون الصد.
  • إنسان.
  • موتى حب.
  • بحبه.
  • قادر على بعدي.
  • لبنان.
  • السالفة وما فيها.
  • الحب من طرف واحد.
  • الغبي.
  • اقعد مكانك.
  • مقهورين مني.
  • ثلاثيات على العهد.

وفي نهاية مقالنا لهذا اليوم الذي تحدثنا فيه عبر موقع الجنينة عن وفاة الشاعر علي الحارثي ليلى اسكندر وزوجها الكويتي متمنين ان تكونوا قد قضيتم وقتا ممتعا في القراءة.