فيديو.. دينا المصري تحاول الانتحار على البث المباشر ،قامت الفنانة الشابة دينا المصري بنشر مقطع فيديو زعمت فيه أنها ستنتحر عبر بث مباشر على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،حيث تعتبر دينا المصري مغنية شابة كانت تقيم حفلات موسيقية وكان لها قاعدة كبيرة من الجماهير الذين حضروا حفلاتها وتفاعلوا معها بشكل كبير.

من هي المغنية دينا حسين

قامت المطربة الشابة دينا حسين بإثارة جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أثناء الساعات الماضية ، بعد إعلانها في بث مباشر بالفيديو أنها تنتحر ، ودينا حسين مغنية شابة شاركت في الكثير من الحفلات الغنائة ، كما تتمع بقاعدة جماهيرية واسعة الذين قاموا بحضور حفلاتها والتفاعل فيها.

محاولة انتحار دينا المصري

كانت الفنانة دينا حسين قد تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت لاحق، بعد الجدل الواسع الذي أثارته من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأكدت دينا حسين عبره، أنها لم تتمكن من الحصول على فرصتها في المجال الفني ،مما تسبب في أزمة مع نقابة المهن التمثيلية و التي أدانت مثل هذه الفيديوهات.

وصرحت إلى أنها توجهت إلى طبيب نفسي ، لتلقي العلاج منه لفترة طويلة ، لكن ذلك كان عبثًا ، وأخذت وصفات الطبيب من حقيبتها وقالت إنها كانت تعليمات من طبيبها لزيادة جرعات العلاج و أدوية الاكتئاب التي لم تستطع علاجها ، وذكرت دينا المصري خلال البث، إن “معاناتها في الحياة بدأت بالفعل في سن مبكرة ، بعد أن انفصلت والدتها عن والدها ، ثم تزوجت برجل آخر ، وأصبحت مرتبطة و كانت متعلقة به الا انه مات ، مما زاد معاناتها.

وقامت بالتأكيد أنه خلال حياتها التي عبرت عنها بـ “التعيسة” ، لم تجد من يساعدها من معارفها من غيرمقابل، وأن الجميع كان يحاول استغلالها ، مشيرة إلى أن هذا هو ما دفعها للانتحار، ودخلت المغنية الشابة في نوبة بكاء ، وقالت: “قررت أنهي حياتي قولوا بقى ضعف، ماتت كافرة، قولوا أي حاجة” ،وبعثت برسالة في حالة سيئة إلى مشاهدي البث المباشر قائلة: “انتوا هتحضورا معايا اللحظة دي”.

ووجهت المغنية الشابة رسالة لمن تتهمها باستغلالها وهي تنهمر بالبكاء قائلة: “افتكروا اني عمري ما أذيت حد، بس كلكم أذيتوني، ودمرتوني، أنا بكرهكم كلكم” ،و غادرت السيارة واستمر البث المباشر لبضع لحظات ثم تم قطعه دون معرفة مصيرها.

اقرأ أيضاً : مطربة شابة تحاول إنهاء حياتها فى لايف على فيسبوك

فيديو دينا المصري تحاول الانتحار على البث المباشر

ظهرت المغنية دينا المصري بالفيديو وهي في حالة سيئة للغاية وتتحدث مع أصدقائها و متابعينهاعبر الفيديو أكدت خلاله أنها استسلمت من الحياة وحاول الجميع استغلالها ولم تجد من يساعدها ،فقررت التخلص من حياتها امام انظار الجميع.

وقامت دينا بتوجيه رسالة في نهاية الفيديو لكل من حاول استغلالها قائلة: انا بكرهكم كلكم ،ثم غادرت السيارة وانقطع الفيديو وسط حالة من القلق بين أصدقائها الذين كانوا يحاولون التواصل معها ، لكنها أغلقت الهاتف ولم يعلن حتى هذه اللحظة عن أي أخبار عن إنقاذها أو حتى تنفيذها لقرار الانتحار و ما يزال أصدقاؤها يحاولون الاتصال بأسرتها من أجل إنقاذها.

الى هنا نختم مقالنا الذي عرضنا فيه فيديو.. دينا المصري تحاول الانتحار على البث المباشر ، كما تتطرقنا لمحاولة و كلام دينا قبل إقدامها على الانتحار و تعرفنا من تكون دينا المصري.